العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

** الاتحاد اقرب للاهلاويين من الهلال **

لا الاتحاد خير ولا الهلال بركة كلهم ما يطيقوا شي اسمة الاهلي واذا كانت العلاقات الاهلاوية الهلالية على مستوى رؤساء الناديين واعضاء الشرف جيدة بس الجماهير كلها تكره بعض والاهلاوي


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 03 - 2009, 06 : 12 PM   رقم المشاركة : [31]
امبراطور نشيط
 

الفارس5 will become famous soon enough



لا الاتحاد خير ولا الهلال بركة


كلهم ما يطيقوا شي اسمة الاهلي واذا كانت العلاقات الاهلاوية الهلالية على مستوى رؤساء الناديين واعضاء الشرف جيدة بس الجماهير كلها تكره بعض


والاهلاوي الاصلي ما يفرح الا للاهلي




الفارس5 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 23 - 03 - 2009, 20 : 12 PM   رقم المشاركة : [32]
امبراطور جديد
 

حامض حلو will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ram700
@@

انا عمري 40 سنة وانا من عائلة كلها اتحادية بمن فيهم ابي ولكني افح بسقوط الاتحاد وهزائمه والمشاكل الي تحصله زي مافرح بحصول الاهلي على بطوله.. ولا تستغب كثير حتى الاتحادية يبادلونا نفس الشعور

الاخ / Ram700

الله يطول عمرك في طاعته .. ويعطيك الصحة والعافية ..


لم اقل لاحد لاتفرح لهزيمة الاتحاد ولا الهلال .. وليكن بعلمك

ان اكثر مباراه فرحت بها هذا الموسم هي عندما فاز الاهلي على الاتحاد

وذلك لاننا ضربنا من خلالها اكثر من عصفور بحجر واحد ..

ولكن كنت اقصد .. من اكثر فريق ظُلم امامه الاهلي .. هل هو

الاتحاد ام الهلال ..؟؟ من خلال ذاكرتك التي ربما تسعفك ..


شكرا لحضورك ياراقي ..




حامض حلو غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2009, 22 : 12 PM   رقم المشاركة : [33]
امبراطور جديد
 

حامض حلو will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس5
لا الاتحاد خير ولا الهلال بركة

والاهلاوي الاصلي ما يفرح الا للاهلي

الاخ الفارس5

نعم هذا مااريد ان اقرأه ..


والاهلاوي الاصلي ما يفرح الا للاهلي

شكرا لحضورك ياراقي
..




حامض حلو غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2009, 43 : 12 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شبية مالك معاذ
 

شبية مالك معاذ will become famous soon enough



لا الاتحاد خير ولا الهلال بركة


كلهم ما يطيقوا شي اسمة الاهلي واذا كانت العلاقات الاهلاوية الهلالية على مستوى رؤساء الناديين واعضاء الشرف جيدة بس الجماهير كلها تكره بعض


والاهلاوي الاصلي ما يفرح الا للاهلي...




شبية مالك معاذ غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2009, 10 : 01 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية روماريو الأهلي
 

روماريو الأهلي will become famous soon enough



انا اللي بيني وبين الاتحاد عداوتهم ما حييت

انا اللي يكرهني ويتمنى لي الهزيمة كيف اشجعه والله ما اشجعه حتى خارجيا


امنيتي الوحيدة انه خالد بن عبدالله يردهم درجة اولى وبالعبط زي عبدالله الفيصل




روماريو الأهلي غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2009, 14 : 01 PM   رقم المشاركة : [36]
امبراطور جديد
 

الأواكـــــس will become famous soon enough



كلامك سليم


جيرااااااااان




الأواكـــــس غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2009, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Hulk
 

Hulk will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Hulk



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلامك حلو وصحي لسانك
ولكن ماعرفت للعنوان لانه

جبت سيره الاتحاد والكل يكره الاتحاد
وغلطت ع الهلال الي صاروا الاهلاويه
يحبوه ويفرحوله اكثر من الاهلي

الله يصبرنا بس لانه هذا زمن النصر
وشوف ايش بيصير بعد سنتين للنصر

لكن الله تعالى قال
(ان بعد العسر يسرا)
صدق الله العظيم

وبيجي زمن ويرجع اهلي زمان

تقبل مروري





Hulk غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2009, 53 : 02 PM   رقم المشاركة : [38]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية castle_emper
 

castle_emper will become famous soon enough



مع احترامي للاهلاويه ماعندكم سالفه ولو فيكم خير ماتشجعو الهلال ولاتفرحه له ولا تشجعو الاتحاد خليكم مع اهليكم بلا كلام فاظي





castle_emper غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2009, 00 : 03 PM   رقم المشاركة : [39]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough



الاتحاد والهلال وجهان لعمله واحده
وينطبق عليهم المثل القايل قال طلقها وخذ اختها
هنا البلوي وهناك التويجري وابن مساعد وخلف ملفي
البلوي يريد تدمير الاهلي وشلة حسب الله تهمش الاهلي
الكيان
يعني بصراااحه الاثنان خارج حساباتي
الاهلي اولاً وثانيا وثالثاً

قد تجد اهلاويه يميلون للاتحاد اكثر من الهلال
وهناك العكس

والحقيقه ان الاهلي عانا منهم الامرين

وخاصة اعلامهم المريض











قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2009, 37 : 03 PM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الثغر
 

عاشق الثغر will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




عاشق الثغر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

** الاتحاد اقرب للاهلاويين من الهلال **



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر