العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ماذا تريد صحافة طبلي وصحافة الزعيق من الفتى الذهبي حسين عبدالغني

مشكلة الوسط الرياضي انه ابتلى باالاعلام الفاشل والماجور وماتزال صحافة طبلي الاتحاديه وصحافة الزعيق تشتم الاسطوره حسين لانه اسطوره حقيقي ولايوجد في انديتهم لاعب مثله ولكن حسين كبير بفنه واخلاقه


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 03 - 2009, 26 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية القائد أبوعمر
 

القائد أبوعمر will become famous soon enough

ماذا تريد صحافة طبلي وصحافة الزعيق من الفتى الذهبي حسين عبدالغني 


مشكلة الوسط الرياضي انه ابتلى باالاعلام الفاشل والماجور وماتزال صحافة طبلي الاتحاديه وصحافة الزعيق تشتم الاسطوره حسين لانه اسطوره حقيقي ولايوجد في انديتهم لاعب مثله ولكن حسين كبير بفنه واخلاقه ومستواه اكبر منهم واتمنى من قائد الاخضرين عدم التاثر بما يكتبون لانهم حثاله وسيبقون حثاله حسين عبد الغني اسطوره غصبن عنهم اما محمد نور وسامي الجابر فهم بلونات ينفخون فيها واتمنى من صحافة الاهلي الدفاع عن حسين وعدم السماح للفاشلين الاساه له




القائد أبوعمر غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 22 - 03 - 2009, 34 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

اسد الاهلي will become famous soon enough



،،،،، ولا عزاء لـــلحـاقدين،،،،،
ونتمنى الوقفه الصادقه مع لأعبنا الخلوق الحبوب الاسطوره (أبو عمر)

مشكور أخوي عالطرح




اسد الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 03 - 2009, 06 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

ياسر اهلاوي will become famous soon enough



أبو عمر اسطورة السعودية


وما عاش الي يتكلم عليه سواء هلالي ولا غيره من الحاقدين




ياسر اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 03 - 2009, 11 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجنتل مان
 

الجنتل مان will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووور




الجنتل مان غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 03 - 2009, 37 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أهلاوية عفاش
 

أهلاوية عفاش will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .






أبو صقر
أهلاوية عفاش غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 03 - 2009, 49 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية 13ابو عمر24
 

13ابو عمر24 will become famous soon enough



ابو عمر اكبر منهم

على قول المثل القافله تسير والكلاب تنبح





13ابو عمر24 غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 03 - 2009, 49 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 9RE7
 

9RE7 will become famous soon enough



ياشباب أبو عمر انسان عاقل وفاهم .................وعن ده خبره تساعده على فهم تصرفات كل حاقد ............


خلاص حسين شرب تصرفات الصحافه السيئه اللي عندنا .........ويعرف ان الحاقدين كثييييييييييييير ....


لذلك لن يهتم ولن يتأثر ومافي احد بالدنيا متميز ويتفق الجميع على حبه .........اجل الحسد والحقد ليش موجود....؟




9RE7 غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2009, 48 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

عاشق الدرويـش will become famous soon enough



والله قهر................. ...................

بس أبوووو عمــــــر كبير وما يحتاااااج إنوووو إحنا نزعـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــل.......




أبــــــو عمر كبــــــــــــير.... ......

وفي مثل يقوووووووووول كلام________________ ____________________ مايضر.......
وأنا أسف على المثل بس واللله من قهر





كبير يابووو عمر.......




عاشق الدرويـش غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2009, 51 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الشريف
 

احمد الشريف will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------

،،،،، ولا عزاء لـــلحـاقدين،،،،،
ونتمنى الوقفه الصادقه مع لأعبنا الخلوق الحبوب الاسطوره (أبو عمر)
مشكور أخوي عالطرح





[SIZE=6][COLOR=red]
Simply the Best
احمد الشريف غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2009, 54 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
الصورة الرمزية مظلوم ياحسين
 

مظلوم ياحسين will become famous soon enough



وفي مثل يقوووووووووول كلام________________ ____________________ مايضر.......
وأنا أسف على المثل بس واللله من قهر

والله يا ناس قهر حسين ايش سوى عشين يعاملوه كذا
المفروض فيه ناس توقف المهزله وين وزارة الاعلام ولا عايدي عندهم




مظلوم ياحسين غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ماذا تريد صحافة طبلي وصحافة الزعيق من الفتى الذهبي حسين عبدالغني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر