العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ماذا تريد صحافة طبلي وصحافة الزعيق من الفتى الذهبي حسين عبدالغني

القافله تسير والكلاب تنبح وحسين كبير واسطورة غصبن عن اللي ما يرضى ويكفينا هالشي عن كلام كل حاقد منهم وما يهم كلامهم يا الغالي


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 03 - 2009, 19 : 02 AM   رقم المشاركة : [11]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



القافله تسير والكلاب تنبح




وحسين كبير

واسطورة غصبن عن اللي ما يرضى

ويكفينا هالشي عن كلام كل حاقد منهم




وما يهم كلامهم يا الغالي




أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 23 - 03 - 2009, 46 : 03 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلااوي الهويه
 

اهلااوي الهويه will become famous soon enough



اذا تبي تشوف مقيااس نجاح شف كيف حساادك

بالعكس يزيدون حسين مال وشهره وتوهج وعالميه

الشرهه ع صحافة الازيرق وبعض الربع مسوي صداقه وبعض الكتاب مسوين طبل لهم


والا الاتشاد منافس وضدنا ومافيه جديد




اهلااوي الهويه غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2009, 46 : 04 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

رمي@@ will become famous soon enough



عني أنا أرى حسين أكبر من جميع الاعلاميين.......... .................... ........





قالوا من حقق الكاس عشر مرات قالوا أهلاوي =:= من بعدها ماشفت الدنيا وما فيها إلا أنا وسط جماهيرها
رمي@@ غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2009, 00 : 05 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abdool308
 

abdool308 will become famous soon enough



يا جماعه كلنا عارفين أن حسين كبير...............ب فنه




وما يختلف إثنين على نجوميه محمد نوووووووووووور...


أما سامي الجابر فهو فعلاً لاعب صنعته الصحافه حتى أوصلته لمكانه ماجد عبد الله..


ويعطيك العافيه كاتب الموضوع ودمتم كما تحبون ويرضى الله تعالى..




abdool308 غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2009, 19 : 05 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كوكو شانيل
 

كوكو شانيل will become famous soon enough



ياشباب أبو عمر انسان عاقل وفاهم .................وعن ده خبره تساعده على فهم تصرفات كل حاقد ............



خلاص حسين شرب تصرفات الصحافه السيئه اللي عندنا .........ويعرف ان الحاقدين كثييييييييييييير ....


لذلك لن يهتم ولن يتأثر ومافي احد بالدنيا متميز ويتفق الجميع على حبه .........اجل الحسد والحقد ليش موجود....؟




كوكو شانيل غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2009, 36 : 05 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

المعلم 2005 will become famous soon enough



أبو عمر اسطورة السعودية

وما عاش الي يتكلم عليه سواء هلالي ولا غيره من الحاقدين




المعلم 2005 غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2009, 22 : 09 AM   رقم المشاركة : [18]
رئيس رابطة ريال مدريد
فريق الاخبار العالمية
الصورة الرمزية GOLD-BOY
 

GOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to all



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي موت511
ابو عمر اكبر منهم
على قول المثل القافله تسير والكلاب تنبح






تقبل مروري وشكررررررررا





GOLD-BOY غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2009, 20 : 10 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور برونزي
 

مازن ميزو will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ر




مازن ميزو غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 03 - 2009, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المنسي24
 

المنسي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المنسي24



كبير يابو عمر .... والله طفشنا من حساااده




المنسي24 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ماذا تريد صحافة طبلي وصحافة الزعيق من الفتى الذهبي حسين عبدالغني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر