العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الإصابات تطاردني وأخاف من العين والحسد .. لقاء مع مالك معاذ

الإصابات تطاردني وأخاف من العين والحسد ذكر أن الأهلاويين لم ينصفهم الإعلام والدليل هدف يونس محمود .. مالك معاذ في مواجهة الرياضية مواجهة خالد قاضي - الجمعة 20 مارس 2009


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 03 - 2009, 09 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مستر قلعة
 

مستر قلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مستر قلعة

11 الإصابات تطاردني وأخاف من العين والحسد .. لقاء مع مالك معاذ 





الإصابات تطاردني وأخاف من العين والحسد


ذكر أن الأهلاويين لم ينصفهم الإعلام والدليل هدف يونس محمود .. مالك معاذ في مواجهة الرياضية


مواجهة خالد قاضي - الجمعة 20 مارس 2009

--------------------------------------------------------------------------------




أكد مهاجم فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم مالك معاذ إنه تعرض مؤخراً لثلاث إصابات متلاحقة ساهمت في ابتعاده عن الملاعب، وقال إن الإصابة الأولى جاءت خارج حدود المستطيل الأخضر.. وأرجع الإصابات التي يتعرض لها بسبب سرعته التي تفاجئ عضلاته، ولم ينكر أن العين والحسد قد وردت في القرآن ويؤمن بها ولكنه لا يشكك بالآخرين.
ولم يخف مالك معاذ خلال مواجهته مع “الرياضية” الكثير من أسراره الخاصة , وذكر بأنه استمد نجوميته من النقد القوي الذي كان يتعرض له من الإعلام وبعض الجماهير الرياضية ويؤكد مالك أن الشهرة والنجومية لم يغيرا في نمط حياته شيئاً إلا أن من تذوق طعم حب الناس والشهرة لايمكن أن يفرط في هذا الأمر بسهولة، وأكد أن جائزة الرياضية موبايلي لأفضل لاعب في الموسم قبل الماضي أنصفته .. وكشف معاذ سر إصاباته المتكررة وتهربه من الصحافة الرياضية إلا في الذين يثق فيهم وأنه تعرض للكثير من تحريف كلامه وأقواله بصورة سببت له الكثير من الإحراجات مع إدارة النادي ومع زملائه لاعبي الأهلي والمنتخب.


ـ استغرب الجميع من تكرر موضوع الإصابات معك هذا الموسم؟
المشكلة بدأت معي في فترة الإعداد بإصابة مفاجئة في الركبة عبارة عن احتكاك قوي ربما ارتطمت في طاولة أو شيء صلب لا أتذكر بالتحديد ولكن الإصابة كانت في بداية الفترة الاعدادية للموسم وهي التي أثرت علي بعد ذلك لأن الاعداد كان متأخراً بعد أن احتجت طبياً إلى راحة وتقوية وتأهيل امتدت لـ45 يوماً ولم تكن إصابة ملاعب ولكنها كانت داخل البيت.. والإصابة الثانية تعرضت لها في العضلة الخلفية عبارة عن تمزق قبل مباراة السعودية أمام كوريا الجنوبية.. أما الإصابة الثالثة فهي في الوتر الأعلى من الفخذ ولا أعرف ما هو سببها وقد أبلغ الجهاز الطبي بالنادي الأهلي إدارة المنتخب بهذا الموضوع والتقيت بالمدرب البرتغالي بيسيرو في المعسكر القصير قبل أسبوعين ولمست منه والجهاز الطبي الاهتمام بالإصابة وعدت بعدها إلى جدة لاستكمال العلاج وأتمنى كما عرفت من الأطباء ألا أحتاج إن شاء الله إلى تدخل جراحي.

ـ هل هناك سبب معين تعرفه انت عن سبب تكرار إصابتك.. وهل يخاف مالك معاذ من الحسد أو العين؟
لو لاحظت على مستوى الكرة في العالم أن أي لاعب سريع معرض للاصابات اكثر من غيره وإنا ولله الحمد أملك ميزة وسلاح السرعة والذي من واجبي أن استفيد من هذه الميزة وأسجل من خلالها الأهداف.. فاللاعب السريع يضطر أحيانا إلى أن ينطلق بكل قوته بشكل مفاجئ أمام فرصة هدف سنحت له وهذا يؤثر على العضلات.
أما موضوع العين والحسد فقد ورد في القرآن العظيم ولا يستطيع أن ينكر وجوده.. ونحن لاعبي الكرة يشاهدنا الملايين عبر الشاشات والملاعب بشكل مستمر ولانعرف نوايا الآخرين أو مافي قلوبهم والله وحده هو الحارس والحامي.. وأنا عن نفسي احرص قبل التدريبات والمباريات على قراءة الرقية الشرعية على نفسي إلى جانب دعوات الوالدة لي وهي سر التوفيق الذي يلازمني في المباريات.. وطالما أن النية طيبة نسأل الله أن يحمينا من حسد الحاسدين وحقد الحاقدين.

ـ ما الفترة التي يحتاجها اللاعب بعد المباراة لخوض مباراة أخرى وهل لتداخل المسابقات إرهاق على اللاعب في نظرك؟
أتصور حسب ما أعرف أن اللاعب يحتاج إلى راحة أربعة أيام للعب مباراة أخرى ولا أنكر أن ضغط المباريات قد يؤثر على اللاعب الذي لايكون مستعداً بشكل سليم سواء في الانتظام في التدريبات والابتعاد عن كل ما يؤثر على صحته ولياقته البدنية ومتى ما كان الاستعداد في البداية جيداً فإن اللاعب يستطيع أن يلعب موسما كاملا بكل اقتدار.. والمشكلة في الدوري السعودي والمسابقات المحلية هي كثرة السفريات التي ترهق اللاعب أحياناً أكثر من المباريات لأن السعودية بلد كبير والسفر فيه من مدينة إلى مدينة مرهق فمثلاً السعودية ليست مثل قطر أو البحرين أو الإمارات من حيث بعد المسافات في السفر.

ـ بعض المدربين يضغطون كثيراً على اللاعبين في التدريبات اليومية طوال العام وحتى وسط الموسم مما يزيد الإرهاق.. والذي أسمعه أن اللاعبين يتعرضون لإصابات في التمارين أكثر من المباريات؟
هذا سؤال جميل.. وأحب أن أجيب عليه بصراحة تامة.. وأقول لو أن جميع الأندية تركز على موضوع التنسيق بين الجهاز التدريبي والجهاز الطبي وللأسف هذا مفقود في الاندية السعودية حيث المطلوب التعاقد مع أجهزة طبية على مستوى كبير وتوفر عيادات طبية متميزة ومتكاملة داخل الأندية.. من أجل تحديد نقاط طبية وفنية مهمة متى يكون اللاعب جاهزاً للمشاركة ومتى يرتاح والذي أعرفه في أوروبا أن كلمة طبيب النادي والجهاز الطبي هي الفيصل ولايمكن لأي مدرب أن يفرض رأيه على الجهاز الطبي.. ومن الصعب أن أغفل دور مدربي اللياقة في الأندية فهذه نقطة جداً حساسة فاللاعب له جرعة معينة من التدريب اللياقي ولا يمكن أن تتساوى الأمور عند جميع اللاعبين فالظهير له تدريبات لياقية غير قلب الدفاع مثلاً ولاعب الوسط غير المهاجم.

ـ عبارة تتكرر دائماً على ألسنة الجماهير ومن بينها جماهير الأهلي بان فريقكم هو صاحب النفس القصير ولا يحقق أي بطولة دوري ولاينجح إلا في الفوز في البطولات القصيرة مثل بطولات الكؤوس أو الخليج؟
هذه عبارة متعبة نفسية لنا كثيراً والأهلي فريق قادر على مقارعة الكبار ولكن دعني أتكلم بصراحة بان بطولة طويلة مثل بطولة الدوري السعودي تحتاج بان يكون لديك أكثر من عشرين لاعبا جاهزين للمشاركة ولاعبين أجانب محترفين على مستوى عالمي ومؤثر والأهلي عانى من هذا الموضوع كثيراً فمن كان يتصور أن المهاجم النيجيري قودين والذي كان أحد نجوم دوري أبطال أفريقيا لا ينجح في الأهلي وغيره من اللاعبين الأجانب.
وأركز على موضوع جاهزية ونجومية البدلاء فالدوري يحتاج إلى أن يكون لديك بدلاء جاهزين للمشاركة.. في الهلال مثلاً نجد أن الفريدي والخثران والشلهوب ونجوم لها اسم كبير في دكة الاحتياط في بعض المباريات.. لاعب في مكانة السويدي ويلهامسون أعتقد أن ما صرف عليه يعادل رواتب لاعبي الأهلي لأكثر من سنة كاملة.
الأهلي ورغم كل الظروف قارع على النهائيات في الدوري والكؤوس بكل قوة ونحتاج من الإعلام وخاصة الإعلام الأهلاوي المزيد من الثقة وأعتقد أن هناك حاجزا كبيرا بين الإعلام الأهلاوي واللاعبين.

ـ هل انت مقتنع بالمدرب الحالي مالدينوف ومستوى بعض لاعبي الأهلي الأجانب أو المعارين أو الموجودين؟
أولاً الكمال لله وحده.. لا يوجد أي فريق في العالم ليس لديه مشاكل وكل لاعب له تفكير خاص به.. وكذلك كل مدرب واعتقد أننا في الأهلي نملك ميزة جميلة وهي أننا لاننشر غسيلنا في الصحف والإعلام ومع احترامي للاعلام فهو ليس المكان المناسب لحل المشاكل وكثيراً ما نجتمع في غرف مغلقة بعيداً عن عيون الصحافة ويكون وقتها العتاب وحل المشاكل هو الأنسب لأن المشاكل لو عرضت على الإعلام فإن حلها سيكون صعباً وقد تتشعب الأمور وكل يفسر على هواه.
فمثلاً زميلنا لاعب الوسط المميز فنياً تركي الثقفي لا يزال يعاني من جماهير الأهلي حتى الآن بسبب مانشت نشر على لسانه بكلام لم يقله وهو أنه اتحادي الميول ولكنه سجل في الأهلي وبهذا يكون أحياناً اللاعب ضحية الإعلام الذي يتقول على بعض اللاعبين.

ـ وقعت للأهلي في رمضان الماضي عقدك الاحترافي الجديد لخمس سنوات مقابل ثمانية ملايين ريال.. هناك من أراد من غير الأهلاويين أن يصب الزيت على النار ويصطاد في الماء العكر وردد عبارة أن
الأهلي لم ينصف مالك بهذا العقد؟

وفي المقابل هل نسي هؤلاء بأن الأهلي هو الذي قدم مالك معاذ للنجومية أنا لعبت للأهلي عن حب وهذا لا يمنع أو يتعارض من أن أبحث عن مصلحتي ومستقبلي المادي والأهلي لم يظلمني ولو وقعت عقدي الجديد مقابل 100 ريال فقط لما رديت الجميل والوفاء للأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الذي اعتبره كلمة السر في نجوميتي ومنحي الثقة.. ولم أتجرأ أمام وفاء هذا الرجل عندما فتح معي موضوع تجديد العقد وقلت له الرأي لكم وأنا ابنكم الوفي إن شاء الله.
و المبلغ محترم ومقبول جداً وأنا إنسان قنوع وتهمني راحتي النفسية ولو كنت غير ذلك لدخلت في مفاوضات مع أندية أخرى كان من الممكن أن أحصل على أكثر من الثمانية ملايين حسب نظام لائحة الاحتراف الجديدة وهي أن تكون بالتقسيط السنوي وأنا أحترم أي نظام رغم انه لصالح الأندية وإن كان أي لاعب كان يتمنى أن يتسلم المبلغ كاملاً للاستفادة منه في مشروع عقاري أو ما شابه ذلك لكن أي نظام يوضع فهو قد درس من المسؤولين وخبراء الاحتراف من كل الجهات.

ـ ما الأمنية التي تراودك بعد الاحتراف المحلي؟
لاشك أن الاحتراف الخارجي في أحد الأندية الأوروبية المعروفة هو حلمي الكبير وهذا لا يعني أنني سأتخلى عن الأهلي وأتمنى ألا يفهمني جمهور الأهلي خطأ فالاحتراف الخارجي سيكون بنظام الإعارة وأنا واثق إن شاء الله من قدراتي الفنية ويشهد لي جميع المدربين الذين أشرفوا على تدريبي في المنتخب والأهلي ومنهم المدرب نيبوشا إنني أستطيع أن ألعب في أي فريق أوروبي.. وسبق للمدرب نيبوشا أن تحمس لهذا الموضوع كثيراً وأنا فخور باللقب الذي أطلقه علي المعلق الإماراتي عدنان حمد وهو لقب (روبينهو) وأتمنى الوصول فعلاً لهذا اللاعب الكبير.
المهم إن الاحتراف الخارجي سوف يطور تفكيري ونظرتي لكرة القدم ومستواي لصالح منتخب بلدي وفريقي الأهلي إلى جانب الاستفادة المالية لي شخصياً خاصة وأننا نسمع مبالغ خيالية (يسيل لها اللعاب).. وأعتقد جازماً أن الأمير خالد بن عبدالله رجل له خبرة طويلة ومحب لكل ما فيه مصلحة لاعبي الأهلي وانه لن يرفض اي عرض احترافي أوروبي مرموق لمالك معاذ وبعده أعود للأهلي.
وأتمنى ألا تقف الأندية السعودية أمام عروض احترافية قد تصل لنجومها وهناك لاعبون سعوديون على مستوى عال يلعبون بكل راحة وسهولة في معظم الدوريات الأوروبية.

ـ مالك معاذ متهم بالتهرب من المقابلات الفضائية والتحدث في لقاءات مع الصحفيين.. والجميع يستغرب ذلك من نجم محبوب من الجماهير بحجمك.. ولو أنني لا أعرفك شخصياً لقلت إنه غرور منك؟
الحمد لله انك شخصياً وجميع الإعلاميين يعرفون مالك معاذ فأنا إنسان تذوقت حب الناس وخاصة الاهلاويين وحتى غير الاهلاويين وهذا شيء اعتز به كثيراً ولايمكن أن أفرط فيه بسهولة.. أحياناً أكون أتسوق ويجري نحوي طفل صغير يطلب صورة تذكارية معي عبر جواله ولا أتردد لحظة واحدة في الموافقة لأن هذه الصورة قد تجعل هذا الطفل يحبني ويدعوا لي إلى أن يصبح رجلاً كبيراً.. وكما قلت لك حب الناس شيء لايقدر بالملايين من الريالات.. وهناك أناس أغنياء جداً ولكنهم لايملكون حب الناس.



للأسف أنا إنسان أتحدث مع الجميع بما فيهم الاعلاميين ومعظمهم أصدقاء لي بكل عفوية وهذه العفوية قد تفهم خطأ.. وأنا بالفعل كنت انطوائيا ولا أتحدث كثيراً ولكني الآن اشعر أنني أفضل في انطلاقة اللسان بحكم عامل الخبرة والمشاركة مع المنتخبات ولكن لازلت أؤمن بعبارة (خير الكلام ما قل ودل).. وأن الكلام في الملعب أفضل من خارجه.
والبعض منهم يحرف كلامي وقد تعرضت للكثير للمواقف المحرجة فهناك في معسكر المنتخب التقيت بأحد الصحفيين وسألني عن رأيي الفني في عدد من المهاجمين وقلت ميزة كل واحد وعيوبه وفوجئت في اليوم الثاني بمانشت عريض وكبير كتب فيه على لساني كلاما لم أقله وأنني وصفت المهاجم الفلاني بأنه الأفضل ولا يمكن لأحد أن يصل لمستواه والسبب بسيط ان هذا المهاجم يلعب في الفريق المفضل لهذا الصحفي.. وقس على ذلك كثيرا وقد سبق وأن أوردت لك ما تعرض له لاعب الأهلي تركي الثقفي بسب التحريف الصحفي لكلامه ونسب اليه كلام لم يتفوه به.





ـ كيف تقيم مستوى المدربين الذين تتعاقد معهم الأندية السعودية؟
في المسابقات السعودية ومع المنتخبات دائماً تكون النتائج ولغة الارقام هي الطريق الوحيد للحكم على مستوى المدرب وقياس فشله من نجاحه.. فأحياناً مدرب جيد وقريب للاعبين ولكن النتائج لا تخدمه أو أن الحظ تخلى عنه وهنا يحكم عليه بالفشل كما حدث للكابتن ناصر الجوهر مع المنتخب السعودي في الفترة الأخيرة.. فمثلاً المنتخب السعودي وصل إلى نهائي دورة الخليج وخسر بركلات الترجيح امام عمان وبعدها نسف الجميع من جماهير ونقاد كل جهود ناصر الجوهر.
هناك مدربون عاديون في الاندية بعضهم يكون تركيزه على اعداد ولياقة اللاعبين وفي المباريات يفتقد إلى تغيير طريقة اللعب أو قراءة الفريق المقابل وهناك في المقابل مدربون عملوا وخدمتهم النتائج والبطولات اكثر من غيرهم والحظ في الكرة هو نسبي وله 20% تقريباً ولكن هناك مقاييس فنية وتسخير المدرب اللاعب لطريقة تفكيره وخطته ووضع التشكيلة المناسبة لكل فريق فمثلاً من الصعب ان يخسر فريق هبط للدرجة الاولى عشرين مباراة مثلاً ويقول الحظ هزمني.. الكرة تخدم من يخدمها ومن اراد الدوري فان مهره غال.

ـ ثقافة اللاعب هل تساعد الفريق والمدرب على النجاح؟
حتماً بلا شك هناك اللاعب الفاهم من حقه أن يتحدث مع مدرب الفريق ويشرح له ما اذا كان يحتاج إلى لياقة إضافية أو له رأي في طريقة وخطة المدرب.. والمدرب العنيد الذي لا يقبل الآراء حتى وان كان عالمياً لن ينجح في مهمته وانا اعرف وسمعت ان مدربين لهم اسماء كبيرة لايمانعون في الاستماع لآراء نجوم الفريق وبعض الإداريين وهذا ليس تدخلا ولايقلل من مكانة المدرب فهناك امور ادارية ونحن في المجتمع السعودي لنا خصوصيات ومشاكل خاصة قد لايعرفها او يقدرها المدرب الاجنبي الذي أرى ان بعضهم يريد ان يتعامل مع اللاعب السعودي بنفس الطريقة التي يريد ان يتعامل بها مع اللاعب الاوروبي والاحتراف ليس عذراً في ان يقدر كل مدرب عاداتنا وتقاليدنا.

ـ مالك هل تشاهد مباريات عالمية في الدوريات الاوروبية مثل الدوري الاسباني او الايطالي من اجل الاستفادة ومتابعة تحركات المهاجمين العالميين؟
لا أحب أن أتابع مباراة كاملة على مدى ساعة ونصف ولكن احرص من خلال تعاون بعض الأصدقاء ومحلات تسجيل المباريات بالفيديو في الحصول على أهداف عالمية مسجلة وقد استفدت منها بالفعل وكيف يتعامل المهاجم مع المدافعين وحراس المرمى.





ـ كيف ترى فرصة المنتخب السعودي في التأهل لنهائيات كأس العالم؟
حسابياً الأمل لا يزال قائماً وخاصة بعد تعادل كوريا الجنوبية مع ايران رغم خسارتنا امام كوريا الشمالية والتفاؤل من طبعنا وهو موجود وكبير ولكن لايمنع من القول إن مباراتنا أمام إيران يوم 28 مارس الجاري هي مباراة مفصلية وليس امامنا الا الفوز والثلاث نقاط لتجديد الامل ولو حدث لاقدر الله غير ذلك فإننا سندخل في حسابات صعبة واحب ان اقول لزملائي اللاعبين بأن الوصول لكأس العالم هو إنجاز سوف يسجل قبل كل شيء للاعبين فهم الذي سوف يسجل التاريخ اسماءهم وليس اسم مدرب.. والمعسكر القصير في الرياض لمسنا فيه حرص المدرب على تكريس الجهود على مباراة ايران والتي لو حققنا فيها الفوز فاننا سنتفوق على كوريا في ارضها وهما المباراتان الأهم في المشوار.





يسعدني تواصلكم




تويتر : https://twitter.com/#!/y_al7arthy
فيس بوك : http://www.facebook.com/yyyksa
مستر قلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 03 - 2009, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلـ سفير الوطن ـي
 

الأهلـ سفير الوطن ـي will become famous soon enough



أعتقد أن هناك حاجزا كبيرا بين الإعلام الأهلاوي واللاعبين


كلمه كبيره بحق الأعلام الأهلاوي من لاعب كبير والله انك صادق يمالك والله يوفق الأهلي انشاء الله









من تحدى وتكلم يجي يوم و يتعلم من فنك ياهلاوي
الأهلـ سفير الوطن ـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2009, 18 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
عضو اللجنة الاخبارية
الصورة الرمزية الأهلاوي عبودي
 

الأهلاوي عبودي will become famous soon enough



مستر قلعة


يعطيك العافية ومشكور ، وألف صحة وسلامة للكابتن مالك معاذ ، وإن شاء الله يرجع بالسلامة













الأهلاوي عبودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2009, 22 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

الاهلي قدوة للهلال will become famous soon enough



مشكووور اخوي

الله يعطيك العافيه


وش يقصد مـــــــالك بكلامه

قسم بالله انه ارتفع ضغطي احسه بايع الاهلي بريال




الاهلي قدوة للهلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2009, 22 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الاهلى ؟
 

عاشق الاهلى ؟ will become famous soon enough



مستر قلعة

يعطيك العافية ومشكور ، وألف صحة وسلامة للكابتن مالك معاذ ، وإن شاء الله يرجع بالسلامة




عاشق الاهلى ؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2009, 25 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مستر قلعة
 

مستر قلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مستر قلعة



يعطيكم العافية جميعا على مروركم اللطيف

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاهلي قدوة للهلال
مشكووور اخوي

الله يعطيك العافيه

وش يقصد مـــــــالك بكلامه

قسم بالله انه ارتفع ضغطي احسه بايع الاهلي بريال

حدد اي كلام تقصد ؟؟؟؟؟





يسعدني تواصلكم




تويتر : https://twitter.com/#!/y_al7arthy
فيس بوك : http://www.facebook.com/yyyksa
مستر قلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2009, 30 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



الله يعطيك العافية مستر قلعة ..


و بالتوفيق للنجم الإسطوري مالك معاذ في العودة قريبا إلى الملاعب ..

و إن شاء الله لا يحتاج لعملية .. و على العموم ننتظر بداية قوية من مالك معاذ

الموسم المقبل .. بعد فترة الإعداد الأكبر ( الصيفية ) ..

و جميع لاعبي الأهلي نجوم .. و صايبي إن شاء الله يستطيع تغطية مالك و نجوميته





الحياة معادلة .. لا تحل إلا بحب الأهلي
أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2009, 32 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
الصورة الرمزية حمودي الهبي
 

حمودي الهبي will become famous soon enough



الف شكر ومايشوف شر الكابتن الكبير مالك معاذ وعين الحسود فيها عود




حمودي الهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2009, 32 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

الاهلي قدوة للهلال will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر قلعة
يعطيكم العافية جميعا على مروركم اللطيف



حدد اي كلام تقصد ؟؟؟؟؟




انــــــــا اقصد دايم المقابلات له يتكلم عن الاهلي يمدح

لكن الحين الاهلي عنده عــــــــادي

جدااااا




الاهلي قدوة للهلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2009, 32 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

® R 7 A L ® will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ® R 7 A L ®



وأإفي والله يأمـألك ,

ان شـاء الله تزول الاصأبـه بسرعـه ويعوود للأملأعب أحسن من اول

الف شكـر لك اأخي الكريـم





.

..



سًبًحـًآنً آلًلهً وًبًحـًمدًهً ؛؛ سًبًحـًآنً آلًلهً آلًعَضـَيَمَ

..

.
® R 7 A L ® غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الإصابات تطاردني وأخاف من العين والحسد .. لقاء مع مالك معاذ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر