العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يالشمراني كفااية تلزق الاهلي ناادي كبير !!

هذا هو الشئ السلبي في نقد الاهلي والصحافة الاهلاويه الأهلي كبيــــــــــــــــر واللي يدافع يدافع عن الاهلي مو يسوي على قول المثل (( الاقرع يتباها بشعر أخوه )) تحياتي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 03 - 2009, 47 : 06 PM   رقم المشاركة : [61]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MaLeKoOo
 

MaLeKoOo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى MaLeKoOo



هذا هو الشئ السلبي في نقد الاهلي والصحافة الاهلاويه


الأهلي كبيــــــــــــــــر


واللي يدافع يدافع عن الاهلي

مو يسوي على قول المثل


(( الاقرع يتباها بشعر أخوه ))


تحياتي





أخوكم
رامي محمود
twItter Follow:
@RamiMa7mood
MaLeKoOo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 03 - 2009, 06 : 07 PM   رقم المشاركة : [62]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجنتل مان
 

الجنتل مان will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وور




الجنتل مان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2009, 09 : 07 PM   رقم المشاركة : [63]
إمبراطور ذهبي
عضو اللجنة الاخبارية
الصورة الرمزية الأهلاوي عبودي
 

الأهلاوي عبودي will become famous soon enough



بالفعل اخي الكريم ، في اكثر من مرة اشاهد الكاتب احمد الشمراني يحاول يمدح الهلال

ويقف في صف الهلال والهلال كبير ومن هذا الكلام اللي يحز في النفس ، بصراحة يجب عليه عدم مجاملة الهلاليين

وهذا شئ يزعلني فيه ، الله يهديه وبس













الأهلاوي عبودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2009, 57 : 08 PM   رقم المشاركة : [64]
امبراطور جديد
 

ابوعبدالله 2007 will become famous soon enough



الشمراني معروف لكل الجماهير بانه اهلاوي وبخصوص مايكتب للهلال فهذا لا يجيز لنا ان نقلل اوننفي

عنه اهلاويته والرجل حورب كثيرا على اهلاويته ولم يهتم بل ازداد عشقا للاهلي ولكن ان يحارب من
جاهير الاهلي فهذا المستغرب




ابوعبدالله 2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2009, 10 : 09 PM   رقم المشاركة : [65]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الرويثي 199
 

الرويثي 199 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الرويثي 199



الزهراني ليس اهلاااوي لذلك مايستاهل عتاااب بل انه هلالي صميم يتلصق بالاهلي ليمدح الهلال ويظهر بانه محايد

لكن شمراني عااشق اهلاوي لماذا بدا ياخذ مسار التبيعيه والتلصق




الرويثي 199 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2009, 54 : 10 PM   رقم المشاركة : [66]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية جعفر أخو مرعي
 

جعفر أخو مرعي will become famous soon enough



هذا شئ خاص بالكاتب ولا دخل لكم فيه إن شاءالله يكتب حتى عن المريخ

هذا خاص فيه




جعفر أخو مرعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2009, 25 : 11 PM   رقم المشاركة : [67]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلااوي الهويه
 

اهلااوي الهويه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جعفر أخو مرعي
هذا شئ خاص بالكاتب ولا دخل لكم فيه إن شاءالله يكتب حتى عن المريخ
هذا خاص فيه

الاهلي ملك لجمهووووووووووووره

ومادامه قاال انا اهلاااااوي عليه باحتراام الكيان الاهلي وليس بمذلة الاهلي ووصفه بالتبعيه

ونااديك يناديك




اهلااوي الهويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2009, 57 : 11 PM   رقم المشاركة : [68]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية حسن زكري
 

حسن زكري will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حسن زكري



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو السعوود
هذا هو عيب الشمراني
لكنه يظل الكاتب الأهلاوي الأول بالنسبة لي





حسن زكري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2009, 50 : 12 AM   رقم المشاركة : [69]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهـ00لي
صدقونى نكايه
بنجس النيه عدنان والكتاب الاتحاديين
ولو الاهلى منافس قوى على البطوالات لما شاهدناه يجيب سيرة الهلال

هذا الخيط الى فى يده حتى يغيضهم التمجيد بالهلال كرها فى الاتحاد
مثل مانشوف التلاصق النصراوى الاتحادى بين الكتاب



ياعيني عليك فهمتها وهي طايره يا الذيب

فعلا الشمراني والزهراني شافو ربعنا ما يجملون

فسارو يحفزون الهلال لكي يبردو على خاطرهم

لان ربعك مايجملون اما احمد وعلي معروفين

شوف لماالاهلي كان بطل كانو يتعرظون لي هلال او غيره

له رئيس النصر ما يواطن احمد لاانه شاب على النصر




n00o00n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2009, 59 : 12 AM   رقم المشاركة : [70]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلااوي الهويه
الاهلي يكفي انه الاهلي

يكفي انه النااااااااااادي والبقيه فرررق

يكفي انه ماينتج الابشرف بدون مسااعدة امراء وتغغيرر انظمه ولوااااائح

لو هبط يكفي انه كل شي بشررررف وركز ع شرف وعرق جبين

هذا النادي الاهلي !!

واذا مدح ناادي اخذ اسياااااااااا لكرة القدم ماقلنااشي

لكن كل فرق السعوديه تبطح بالمحليات ونزول مستوى بالخارجيه والمنتخب اكبر دليل


اش الكلام هذا جبر الخواطر يا اخي الانديه لا تعرف سوى بالبطولات ...

كان فعل ماضي وانتها نريد بطولات انت تشجع نادي تقول انه فريق متكامل

اين فريق كرة القدم قبل موسمين بداء الاهلي يقف وعلى قدميه قامو يحفرون حتى رجع

زي مكان من جرف الى دحديرى يعني فيه لعب كبير واحد يبني والاخر يهد

وخلينا ساكتين افضل


انظر الى تنس الطاوله الذي كان لا ينافسها احد انظر انهو عقد ؟؟؟؟؟؟




n00o00n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يالشمراني كفااية تلزق الاهلي ناادي كبير !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر