العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الى متى والارتي تحجب جمهور القلعه+صور

خللص طفح الكيل لازم نسوي شي كل شوي اي ار تي خلاصصصصصصصصصصص


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 03 - 2009, 57 : 02 PM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابرا العرب فيتش
 

ابرا العرب فيتش will become famous soon enough



خللص طفح الكيل لازم نسوي شي كل شوي اي ار تي خلاصصصصصصصصصصص







ibra is the best






welcome rialmadred
ابرا العرب فيتش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 03 - 2009, 11 : 03 PM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سهلي أهلاوي
 

سهلي أهلاوي will become famous soon enough



متعــــــــــوديــــ ـــــــــــــن من هالقنـــــــآه المتعـــــصبــــــــ ـــــــــه




سهلي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2009, 21 : 03 PM   رقم المشاركة : [43]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مغرم القلعه
 

مغرم القلعه will become famous soon enough



الله لايوفقهم............ .................... ........اي ار تي





لن ولن ولن ولن ارضى ولن ارضى

حتى يعود الداهيه نيبوشا
او يأتو بلحل السريع انجوس المغامر..
ولا تنسو وسام العابدين مدافع الترجي..مدافع جامد..

untitledhttp://
مغرم القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2009, 00 : 04 PM   رقم المشاركة : [44]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مغرم فيك يا الأهلي
 

مغرم فيك يا الأهلي will become famous soon enough



أولا: بسم الله الرحمن الرحيم

ثانيا: وش المشكلة ما قدمت ولا اخرت هالقناة احنا كلمتنا وحضورنا في الملعببببببببببببببب بببببببب مو من وراء الشاشات
وكيييييييييييييييييي ييييييييييفهم يسوون يلي يسونه غيرتهم من هالكيان يخلووووووونهم يسووون كذا
وكل الناس و العالم عارفين جمهووووووووووووور الأهلي انه مستحييييييييييييل يسيبه و يتركه وعلى نفسهم والله
وهالقناة ما هزت ولا شعره مننا
ويمكن كمان زي ما قالو بعض الاخوان انو الكاميرات قليلة
بس احب اقول لـ( طمطوم ) ليش ما نقدر نتكلم لا نقدر نتكلم و نكتمهم بعد بس مثل ما يقول المثل : ( طنش تعش تنتعش ) احنا راقييييييييييييييييي يييين وهالأشكال ما نعطيهم وجه واذا عطيناهم وجه يتمادون
وبعد احب اقول لـ( أهلاوي شقراء ) تعرف ليش نادينا محارب لأن الكبيييييييييييير كبيييييييييييييييييي يير ويبي يطلعون على كتوف نادينا وعارفين انهم ما راح يبرزون و ينشهرون الا اذا سبو او شتموا نادي كبييييييييييييييييير كبيييييييييييييييييي يير فما لقوا غير نادينا
بس كمان مالازم نسكت لهم ونخليهم يتمادون لازم نشوف طريقة نوقفهم عند حدهم
واخيرا احب اقول كل واحد ورأيه وهذا رأيي وكل واحد يقول بلي مقتنع فيه
وسلملم




مغرم فيك يا الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2009, 51 : 06 PM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي الجنوب 8
 

اهلاوي الجنوب 8 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرم فيك يا الأهلي
أولا: بسم الله الرحمن الرحيم
ثانيا: وش المشكلة ما قدمت ولا اخرت هالقناة احنا كلمتنا وحضورنا في الملعببببببببببببببب بببببببب مو من وراء الشاشات
وكيييييييييييييييييي ييييييييييفهم يسوون يلي يسونه غيرتهم من هالكيان يخلووووووونهم يسووون كذا
وكل الناس و العالم عارفين جمهووووووووووووور الأهلي انه مستحييييييييييييل يسيبه و يتركه وعلى نفسهم والله
وهالقناة ما هزت ولا شعره مننا
ويمكن كمان زي ما قالو بعض الاخوان انو الكاميرات قليلة
بس احب اقول لـ( طمطوم ) ليش ما نقدر نتكلم لا نقدر نتكلم و نكتمهم بعد بس مثل ما يقول المثل : ( طنش تعش تنتعش ) احنا راقييييييييييييييييي يييين وهالأشكال ما نعطيهم وجه واذا عطيناهم وجه يتمادون
وبعد احب اقول لـ( أهلاوي شقراء ) تعرف ليش نادينا محارب لأن الكبيييييييييييير كبيييييييييييييييييي يير ويبي يطلعون على كتوف نادينا وعارفين انهم ما راح يبرزون و ينشهرون الا اذا سبو او شتموا نادي كبييييييييييييييييير كبيييييييييييييييييي يير فما لقوا غير نادينا
بس كمان مالازم نسكت لهم ونخليهم يتمادون لازم نشوف طريقة نوقفهم عند حدهم
واخيرا احب اقول كل واحد ورأيه وهذا رأيي وكل واحد يقول بلي مقتنع فيه
وسلملم


يعطـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ يك العااااااااااااااااا افيه كفيت ووفيت وهذا الكلام الي يرح الخاطر





اهلاوي الجنوب 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الى متى والارتي تحجب جمهور القلعه+صور



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر