العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صاحب لازم يجلس في مقاعد البدلاء بسب

بسم الله الرحمن الرحيم في مبارة امس مع الرائد بالله ايش رايكم في مستوى صاحب تمريرات خطا اي فوال للاهلي يروح سريع يبغى يشوت الفاول فلسفه في اللعب وعدم التمرير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 03 - 2009, 04 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

اهلاوي من زماني will become famous soon enough

9 صاحب لازم يجلس في مقاعد البدلاء بسب 


بسم الله الرحمن الرحيم


في مبارة امس مع الرائد بالله ايش رايكم في
مستوى صاحب

تمريرات خطا

اي فوال للاهلي يروح سريع يبغى يشوت الفاول

فلسفه في اللعب وعدم التمرير بسرعه

تسديدات من نص الملعب

هدا كله بسبب الكابتنهيه الي على كتفه

اتمنى من انا تسحب الكابتنيه من صاحب لكي يرجع صاحب الى مستواه المعروف

وليس المستوى الحالي الدي يقدمه


اخوكم اهلامن زماني وي




اهلاوي من زماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 03 - 2009, 17 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الفتى الاوربي
 

الفتى الاوربي will become famous soon enough



هدا كله بسبب الكابتنهيه الي على كتفه




الفتى الاوربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2009, 17 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

الامير كايو will become famous soon enough



سبب سوء مستوى الاهلي الادارة وجمهور الاهلي




الامير كايو متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2009, 33 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

العنمي will become famous soon enough



والله صاحب سئ جدا واذا استمر على هذا الوضع ياليت يريحونا منه !!







ستبـــقى في قلــــوبنا ياأبوعمــــر
العنمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2009, 37 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية حمودي الهبي
 

حمودي الهبي will become famous soon enough



وربي اللي كاتب الموضوع واللي ردوا عليه حقين ثرثره وكلام فاضي واقول لصاحب ياجبل مايهزك ريح




حمودي الهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2009, 46 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

المليح will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامير كايو
سبب سوء مستوى الاهلي الادارة وجمهور الاهلي

هذا الكلام الصح




المليح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2009, 55 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الساهر9999
 

الساهر9999 will become famous soon enough



صاحب ممتاز ورائع والله يوفقه وسر ياصاحب ونحن من خلفك


وعلى قول المثل مالقو في صاحب عيب قالو الكبتنيه مو لايقه عليه
مااقول غير الله يعينك ياصحب من اشباه الجماهير




الساهر9999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2009, 57 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية deco24
 

deco24 will become famous soon enough



وليد عبدرررررررررررررربه يستحق القياااااده




deco24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2009, 19 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي11
 

اهلاوي11 will become famous soon enough



كلام فاضي و ثرثرة زايدة!
يا اخي خاف الله و الله ان صاحب كان لاعبا رائعا خصوصا في مباراة الرائد. لكن انتم و الله ما يعجبكم العجب !
باختصار قل خيرا او فلتصمت!




اهلاوي11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2009, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

برق الليل will become famous soon enough



ايش رايك انك انت تصير كابتن الاهلي وتفكونا انت ومن هم على شاكلتك 0





ستبقى بعقلي مادمت حيا
برق الليل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صاحب لازم يجلس في مقاعد البدلاء بسب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر