العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صاحب لازم يجلس في مقاعد البدلاء بسب

يآحبيي صآحب لاعب مميز لكن في بعض المبارايات ينزل مستواه زيه زي اي لاعب اخر واناا اتمنى من الاداره مراعاه هذا الشي لان الكابتنيه للآعب اللي يتسحقها وشكرا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 03 - 2009, 59 : 04 AM   رقم المشاركة : [41]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية sniper 9
 

sniper 9 will become famous soon enough



يآحبيي صآحب لاعب مميز لكن في بعض المبارايات ينزل مستواه زيه زي اي لاعب اخر واناا اتمنى من الاداره مراعاه هذا الشي لان الكابتنيه للآعب اللي يتسحقها وشكرا





sniper 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 03 - 2009, 30 : 12 PM   رقم المشاركة : [42]
امبراطور جديد
 

تركي عبدالله will become famous soon enough



صاحب ممتاز ورائع والله يوفقه وسر ياصاحب ونحن من خلفك

وعلى قول المثل مالقو في صاحب عيب قالو الكبتنيه مو لايقه عليه
مااقول غير الله يعينك ياصحب من اشباه الجماهير




تركي عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2009, 50 : 12 PM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية تيمو24
 

تيمو24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي الهبي
وربي اللي كاتب الموضوع واللي ردوا عليه حقين ثرثره وكلام فاضي واقول لصاحب ياجبل مايهزك ريح

طيب خلي صاااحب العبدلله ينفعك قسم بالله اذا قلت ان صاحب يستحق كل التقدير انك ما تفهم كوره

انت بعد مباراة الفتح قلت صاحب علة الفريق كل الاعضاء قالوا كذا اثبت على كلام واحد مو كل موضوع راي ثاني

ولاتزعل مني اخوي الحق ما ينزعل منه














تيمو24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2009, 27 : 01 PM   رقم المشاركة : [44]
امبراطور نشيط
 

الاهلي قدوة للهلال will become famous soon enough



سبببببببببببببببب

سوء لاعب الاعبيين


الجمهووور والتحطيم




الاهلي قدوة للهلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2009, 59 : 01 PM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور فعال
 

ashhmb will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر9999
صاحب ممتاز ورائع والله يوفقه وسر ياصاحب ونحن من خلفك

وعلى قول المثل مالقو في صاحب عيب قالو الكبتنيه مو لايقه عليه
مااقول غير الله يعينك ياصحب من اشباه الجماهير

فعلا صاحب لاعب مخلص لشعار الاهلي وهدا لم يعجب الدخلاء على الاهلي




ashhmb متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2009, 02 : 02 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية سلفستر
 

سلفستر is on a distinguished road



من هو انت حتى تقيم صاحب العبدالله يافلتة زمانك .. لو الله يفكنا منك ومن اشكالك كان الاهلي بخير منك ...





ksa__11@hotmail.com
سلفستر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2009, 03 : 03 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور برونزي
 

مازن ميزو will become famous soon enough



وليد عبدرررررررررررررربه يستحق القياااااده وصاحب مكانع في الإحتياااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااط




مازن ميزو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2009, 04 : 03 PM   رقم المشاركة : [48]
امبراطور نشيط
 

اهلااااوي للأبد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي11
كلام فاضي و ثرثرة زايدة!
يا اخي خاف الله و الله ان صاحب كان لاعبا رائعا خصوصا في مباراة الرائد. لكن انتم و الله ما يعجبكم العجب !
باختصار قل خيرا او فلتصمت!




كلامك عين العقل




اهلااااوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2009, 10 : 03 PM   رقم المشاركة : [49]
موقوف
الصورة الرمزية حمودي الهبي
 

حمودي الهبي will become famous soon enough



الظلام اتحداك ان تثبت انني قلت عن صاحب او اي لاعب انه عله وربي انت العله وامثالك وبلا ش كذب على الناس




حمودي الهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صاحب لازم يجلس في مقاعد البدلاء بسب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر