العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صاحب لازم يجلس في مقاعد البدلاء بسب

هلا فيك يالمشعل دووووووووووووم راقي والله يكثر من امثالك شعارنا لن تركك وحيدا يا أهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 03 - 2009, 29 : 06 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور فضي
 

اصيل يااهلي will become famous soon enough



هلا فيك يالمشعل دووووووووووووم راقي




والله يكثر من امثالك


شعارنا لن تركك وحيدا يا أهلي





الخيل الأصيل تلحق تاليها
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
اصيل يااهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 03 - 2009, 38 : 06 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور برونزي
 

شارد الذهن will become famous soon enough



اتمنى جلوس صاحب على دكة الاحتياط واعطاء وليد الكابتنية




شارد الذهن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2009, 00 : 07 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mistro alahli
 

mistro alahli will become famous soon enough



لاتعمم أخي الكريم !!



صاحب العبدالله لاعب مخلص وعاشق للكيان الأهلاوي


صحيح مستواه متراجع في الفترة الأخيرة لكنه ليس سيئاً



وسيعود لمستواه المعهود قريباً بإذن الله




mistro alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2009, 04 : 07 PM   رقم المشاركة : [34]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية MR. lovr
 

MR. lovr will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان اطالب ان تشال الكبتنيه وليسا الاكبتن







::: الله يسهل دربك يا ابو عمر :::
MR. lovr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2009, 55 : 08 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشقك للابد
 

عاشقك للابد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى عاشقك للابد



والله صاحب سئ جدا واذا استمر على هذا الوضع ياليت يريحونا منه !!





عاشقك للابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2009, 47 : 10 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عنيزاوي أهلاوي
 

عنيزاوي أهلاوي will become famous soon enough



صاحب للامام وقلوبنا معك


وانت كابتن اهلينا لحين عودة ابو عمر


يعني بالله وش المطلوب منه اكثر من الي يقدمه ؟؟؟





اللهم إنصر الأهلي فوق كل أرض وتحت كل سماء
عنيزاوي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2009, 18 : 04 AM   رقم المشاركة : [37]
موقوف
 

أهلاوي مجنون 24 will become famous soon enough



والله صاحب سئ جدا واذا استمر على هذا الوضع ياليت يريحونا منه !!




أهلاوي مجنون 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2009, 35 : 04 AM   رقم المشاركة : [38]
امبراطور جديد
 

مجنون نت will become famous soon enough



اقووووول اقلب وجهك احسلك اخدوا المتخب وانت تقول نحطوا احتياط




مجنون نت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2009, 42 : 04 AM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



موضوعك صااحب لازم يجلسس على دكة البدلآء وأنـآ اقول ليه ماتطيرر ع سطح المكتب بس



كفآيه تحطييييييييييييييييي يييييييييم





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2009, 50 : 04 AM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Marvel
 

Marvel will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر9999
صاحب ممتاز ورائع والله يوفقه وسر ياصاحب ونحن من خلفك

وعلى قول المثل مالقو في صاحب عيب قالو الكبتنيه مو لايقه عليه
مااقول غير الله يعينك ياصحب من اشباه الجماهير






www.tvquran.com


Marvel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صاحب لازم يجلس في مقاعد البدلاء بسب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر