العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

في أهلينا " التغيير " آت لا محاله ...!!

يشعر الكثير منا بالقلق والإرتياب حيال بعض الأشياء التي تحدث في دائرة تأثيره ومجتمعه المحيط , والتي بوسعه القضاء على دواعيها ومسبباتها , والإستعداد لذلك ولو على نحو ضعيف قبل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 03 - 2009, 40 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

الأسـتاذ will become famous soon enough

افتراضي في أهلينا " التغيير " آت لا محاله ...!! 


يشعر الكثير منا بالقلق والإرتياب حيال بعض الأشياء التي تحدث في دائرة تأثيره ومجتمعه المحيط , والتي بوسعه القضاء على دواعيها ومسبباتها , والإستعداد لذلك ولو على نحو ضعيف قبل أن تخرج عن سيطرته , عن طريق تحضير النفس ذهنيا ًوجسديا ً للتغلب على بعض هذه العراقيل التي تعترضه والإنطلاق نحو الطريق الصحيح.

وفي أهلينا بالتحديد فكلنا نشعر بخطر ما سوف يكون عليه حال فريقنا مستقبلاً . إذا انه في تواجد رمزه وقلبه النابض وهو بهذا الشكل فكيف سوف يكون حال أهلينا بلا رموز ، فالمسألة في أهلينا مبهبه إلى حد كبير وقد يكون أقرب المقربين من نادينا يفتقدون للحل الواضح الصريح لما يحدث ..

المسألة الحالية في نادينا تجاوزت تنسيق لاعب وإبدالة بلاعب أخر أو تغير مدرب وأقالة أداري لأن كل تلك التغيرات حدثت ولم يتغير أهلينا بل الأمور في انحدار تام إذا لم ينقذ المحبين حبيبهم والعاشقين عشقهم

علمتنا الحياة ان من يرضى باليسير سوف يصعب عليه كل عسير ومشكلتنا في نادي الأهلى نرضى بأبسط الانجازات ونقف عندها بعكس من يرأ في البطولات الصغيرة حافز لما اكبر منها فأصبح المسؤولين في نادي الأهلي طموحهم بطولة كاس الامير فيصل الذي خرجنا منها بكل سهولة هذا الموسم .

أشعر ان عواصف التغير سوف تعصف بأهلينا وتسري في كل مكان تحمل معها ضعاف النفوس والشخصية تسعى جاهده لتغيير مبادئهم ومعتقداتهم بعضنا تغريه بالوانها والبعض الاخر يجدها شرا لابد منه الا انني ادركت ان " التغيير " آت لا محاله ...!!

أشعر كذلك أن سمو الأمير فهد بن خالد " يتعلم " مما حوله الأن من الدروس والعبر التي يسقط فيها رؤوسا الأهلي دوماً وأنه سوف يكون " سفينة نجاه " ان أحتاج الأمر مستقبلاً أو رئيس مرشحاً بتأيد الجميع في مواسم قادمة !

أصبحنا نشيد في الامير فهد بن خالد لمجرد تواجده مع الاهلي في مكة والقصيم ونسينا ان هذا هو الدور المفترض على عضو الشرف الحريص على انتشال الاهلي من الفشل إلى النجاح فوصلنا لمرحلة لم نعد نعي كل الواجبات ونستبشر بخير ان وجدنا مخلصين للأهلي !!!

صغار التفكير كونوا لهم قاعده يحاربون كل مافي الأهلي ويدعون حبه لا أدري ماهي اهدافهم أو ما يسعون إليه حتى انهم وصلوا إلى " شراء اعضاء وإدارة " لتحريكهم على اهداف خبيثه تسعى لسقوط الاهلي من الداخل ومن قِبل جماهيره !

أصطنعوا أن المدرب بلا شخصية وحاربوا ملحان ويتباكون على موهبة الثقفي ودرويش ويطالبون بإسقاط الادارة وينشرون اخبار هابطة كاذبه ومن ياتي بخبر ضد الأهلي سوف يتصدر القائمة و يجد تفاعل القائمين على ذلك !

"أكذب .. ثم اكذب .. ونحن نصدق خبرك ونشهد ونحلف بحياة امهاتنا أنك على حق " قاعده يسيرن عليها اولائك الصبيه الذي لم يتجاوزوا العشرين عاماً ويريدون ان يسقطون عشاق همهم خدمة الأهلي !




أعود لأهلينا وأطوي صفحة الصغار ، وأقول ان إدارة العنقري إذا تريد ان تعمل لنجاح الموسم القادم فأهلاً بها لكن ان كانت إدارته تعمل لأجل تصيب أو تخيب فنقول لسنا حقل تجارب والصبر لم يعد يجدي على فشل !

نحن على وشك نهاية الموسم والمحصلة فشل كامل وإن حققنا بطولة الخليج فهي مشرفه لكن محلياً لم يكن أهلينا بنسبة ضئيلة من طموحاتنا ولن اعدد سقطات للعنقري ولن اطالب برأس ملحان لكن ما اطالب به مراجعة الحسابات والبدأ من الأن لموسم قادم يكون فيه أهلي البطولات هو العنوان !




وتفاعلاً اليوم مع مقالة الكاتب الكبير صالح رضا الذي تحدث عن بطولة الدوري العام التي يجهلها الكثير في الوسط الرياضي وهو أول دوري سعودي يحققه النادي الأهلي وكان عام 1388- 1389 هـ وللأسف اطلعتنا الصحف في الفترة الاخيرة على بطولات الاندية ولم تحسب لأهلينا هذه البطولة التي يصرون على تجاهلها وهذه مقطع لهدف عمر راجخان في نادي الاتفاق على النهائي في الدمام
http://up1.m5zn.com/download-2008-12...-bticozu8i.3gp


نهاية :

الأهلي بحاجة إلى وقفه من جميع منتسبية حتى ينتشي أهلينا للعودة مجدداً للبطولات .. الانقسامات يجب ان نداويها لأجل الأهلي و الأهلي فقط !




الأسـتاذ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 03 - 2009, 49 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي



الأهلي بحاجة إلى وقفه من جميع منتسبية حتى ينتشي أهلينا للعودة مجدداً للبطولات .. الانقسامات يجب ان نداويها لأجل الأهلي و الأهلي فقط !

كلام صحيح تمني أن يطبق بدون تجريح لاي عضو أو منتسب للنادي الاهلي .........





رحمة الله عليك يا أبي
حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2009, 45 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
مـــراقــب عـــام
الصورة الرمزية بوشعيب المباركي
 

بوشعيب المباركي will become famous soon enough



أخوي الأستاذ ،،

الله يعطيك العافية على هذا المقال الرائع ،،

هذا التغيير " في مستوى الطموح و إعداد العدّة المناسبة لذلك " هو أعزّ المطالب بالنسبة لكل الأهلاويين ،،


و ما تشكيل لجنة مكونة من الأمير فهد بن خالد و خالد الشنيف و غرم العمري إلا أولى الخطوات في هذا الإتجاه ،،

و الله يوفق رجال الأهلي و يسدد خطاهم الساعية لإعادة الأهلي للمكانة اللائقة به،،

بوشعيب المباركي




بوشعيب المباركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

في أهلينا " التغيير " آت لا محاله ...!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر