العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كم انت كبير يا...

والله كم انتا كبير ياهزازي ولايضرك كلام الجمهور والمثل يقول واثق الخطأيمشي ملكا فهاهو جمهور الاهلي لاعب يغلط غلط واحد يطشونه تحت اقدامهم فانا اقول ياجبل مايهزك ريح قبلك صارت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 03 - 2009, 28 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية محمد الظاهري
 

محمد الظاهري will become famous soon enough

افتراضي كم انت كبير يا... 


والله كم انتا كبير ياهزازي ولايضرك كلام الجمهور والمثل يقول واثق الخطأيمشي ملكا فهاهو جمهور الاهلي لاعب يغلط غلط واحد يطشونه تحت اقدامهم فانا اقول ياجبل مايهزك ريح قبلك صارت مع القائد الكبير حسين عبدالغني وشفناه ذحين وين والله ثم والله ثم والله كم انتا كبير




محمد الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 03 - 2009, 23 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية جني اهلاوي@
 

جني اهلاوي@ will become famous soon enough



.......واثق الخطأ يمشي ملكا.........




جني اهلاوي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2009, 46 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



الله يعطيك على الموضوع ويمثل وجه نظرك ونحترمها كلنا سواء كنا معاك أو معارضينك في الرأي

لاكن أنك تحمل الجمهور كامل أنه مايفهم وأن اللاعب لو غلط غلط واحد ننتقده أظنك غلطان في هذا الشئ


هزازي لاعب سئ في أخلاقه قبل لعبه بالنسبه لمستواه تحته 100 خط

لاتجامل على حساب نفسك ترا أحنا زينا زيك نحب الأهلي ونحب لاعبين الأهلي ولا تعتقد إنتقادنا له

لأن إحنا من جمهور الإتحاد أو الهلال أو مندسين على قولهم



متي مارجع هزازي لمستواه راح ندعمه كلنا لاكن دام هذا مستواه وقبل مستواه هذي أخلاقه


فأنا أول الجمهور اللي راح يقول وقف يا إبراهيم وراجع نفسك والحركه اللي سويتها في مباراه الحزم

مع كابتن الفريق غير أخلاقيه ولابقي عليك في الملعب إلا تضرب لاعبين الأهلي

وتراك ماخذ مقلب في نفسك أتمني مايكون مستواك اللي قبل موسمين على قولتهم (( فوره ببسي))

تحياتي للحايدين والمهتمين بالتغير




التعديل الأخير تم بواسطة hussein_ ; 16 - 03 - 2009 الساعة 48 : 01 AM. سبب آخر: خطأ إملائي



رووووووووم سفير الوطن :ـ hussein_24TAIF


ســــــــــيف الأهـــــــلـــ سامي القرشي ــــــــــــي
hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2009, 52 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية جني اهلاوي@
 

جني اهلاوي@ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein_
الله يعطيك على الموضوع ويمثل وجه نظرك ونحترمها كلنا سواء كنا معاك أو معارضينك في الرأي

لاكن أنك تحمل الجمهور كامل أنه مايفهم وأن اللاعب لو غلط غلط واحد ننتقده أظنك غلطان في هذا الشئ


هزازي لاعب سئ في أخلاقه قبل لعبه بالنسبه لمستواه تحته 100 خط

لاتجامل على حساب نفسك ترا أحنا زينا زيك نحب الأهلي ونحب لاعبين الأهلي ولا تعتقد إنتقادنا له

لأن إحنا من جمهور الإتحاد أو الهلال أو مندسين على قولهم


متي مارجع هزازي لمستواه راح ندعمه كلنا لاكن دام هذا مستواه وقبل مستواه هذي أخلاقه


فأنا أول الجمهور اللي راح يقول وقف يا إبراهيم وراجع نفسك والحركه اللي سويتها في مباراه الحزم

مع كابتن الفريق غير أخلاقيه ولابقي عليك في الملعب إلا تضرب لاعبين الأهلي

وتراك ماخذ مقلب في نفسك أتمني مايكون مستواك اللي قبل موسمين على قولتهم (( فوره ببسي))

تحياتي للحايدين والمهتمين بالتغير

شوي شوي لاتصدم في الرجال ...بعدين احب اقولك معلومه لوجه الله ..لا تحكي في الناس عشان ماينحكا فيك
وبعدين وش فايدت الجمهور اذا ماوقف مع الفريق في الشده والا حنا جمهور الفرح بس اتمنى نكون على قلب واحد الجمهور قبل الاعبين والاداره




جني اهلاوي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2009, 05 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جني اهلاوي@
شوي شوي لاتصدم في الرجال ...بعدين احب اقولك معلومه لوجه الله ..لا تحكي في الناس عشان ماينحكا فيك
وبعدين وش فايدت الجمهور اذا ماوقف مع الفريق في الشده والا حنا جمهور الفرح بس اتمنى نكون على قلب واحد الجمهور قبل الاعبين والاداره




طيب أنا أحترم كلامك ولا راح أعارضك فيه تمام بس......

لو دخلت بكره على المنتدي وحصلتني كاتب موضوع ماله داعي وسامج

أسألك بالله بتجامل وتقول هذا كاتب أهلاوي لازم أدعمه وأقول موضوعك حلو

ولا بتقول الصراحه وتقول أخوي موضوعك ماله داعي وراجع نفسك


شوف أنا سألتك بالله



هذا هو نفس الحال اللي بيني وبين إبراهيم هزازي هزازي أخطأ أكثر من مره ولو كل مره نجامله

راح أكون ما أحب الأهلي لأني مجاااااااااااامل







رووووووووم سفير الوطن :ـ hussein_24TAIF


ســــــــــيف الأهـــــــلـــ سامي القرشي ــــــــــــي
hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2009, 10 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية اخر حبيبه
 

اخر حبيبه will become famous soon enough



نفـــــــــــــــــس ما قال الاخ الكريـــــــــــــــ م



هزازي مغرور وشااايف نفســـــــه
.......
الف شكـر لكم على الرد المتواضـع




اخر حبيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2009, 31 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

المسفهل will become famous soon enough



إذا هزازي كبير


بعد كل اللي سواه

صدقوني ما راح يفلح الأهلي





سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلام على المرسلين
و الحمدلله رب العالمين
المسفهل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2009, 16 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
الصورة الرمزية حمودي الهبي
 

حمودي الهبي will become famous soon enough



صحيح ان للهزازي بعض الهفوات ولكن هذا لايلغي انه جيد ومخلص للنادي ويجب علينا الوقوف معه لامحاربته




حمودي الهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2009, 44 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

الاهلي قدوة للهلال will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الظاهري
والله كم انتا كبير ياهزازي ولايضرك كلام الجمهور والمثل يقول واثق الخطأيمشي ملكا فهاهو جمهور الاهلي لاعب يغلط غلط واحد يطشونه تحت اقدامهم فانا اقول ياجبل مايهزك ريح قبلك صارت مع القائد الكبير حسين عبدالغني وشفناه ذحين وين والله ثم والله ثم والله كم انتا كبير

يـــــــــاناس هزاااااااااااااااااا اازي ابدااااااااااااااااع والله انه مـــــلك لايهمونك ياولد الجنوووووووب


انت اكبررررررررررررر منهم

الله يخليك للأهلي

وشووووووووووووكرن على الموضوع الراااااااااائع




الاهلي قدوة للهلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2009, 55 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية عزوز الأهلاوي
 

عزوز الأهلاوي will become famous soon enough



يـــــــــاناس هزاااااااااااااااااا اازي ابدااااااااااااااااع والله انه مـــــلك لايهمونك ياولد الجنوووووووب



انت اكبررررررررررررر منهم

الله يخليك للأهلي





ّ
عزوز الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كم انت كبير يا...



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر