العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

...][ لــ الأسف الشديد .. لم يجد قطعة الغيار ][...

][ بسم الله الرحمن الرحيم ][ . . . أسعد الله صباحكم و مسائكم بــ كل خير و محبة ’,’ أبدأ على بركة الله/ تحملوني ولو قليلاً .. ][ تخبيص


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 03 - 2009, 39 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

الكيان الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي ...][ لــ الأسف الشديد .. لم يجد قطعة الغيار ][... 


][بسم الله الرحمن الرحيم ][

.

.

.




أسعد الله صباحكم و مسائكم بــ كل خير و محبة



’,’


أبدأ على بركة الله/



تحملوني ولو قليلاً ..




][ تخبيص تخبيص .. أجانبنا سعرهم رخيص ][





عجباً منهم .. بل غريب أمرهم .. ماذا بهم .. مــ الذي دهاهم
استبشرنا خيراً و فرحنا بــ توفّر المال في نادينا بداية الموسم المنصرم
كلنا ذهبنا بــ أحلامنا بعيداً و رأينا أن فريقنا ســ ينتزع البطولات و رسائل المدح والثناء
قلنا أن التعاقدات ســ تكون المفاجأة الكبرى و من هو اللاعب الذي ســ يكون [سوبر ستار] .. أقصد الأجانب فــ لم نجدهم إلا [سوبر دمار] لــ الفريق بــ معنى الكلمة
لا مستوى و لا شيئ يُذكر لــ الأسف الشديد و لاعبينا المحليين (نايمين في العسل)
وكأنهم يريدون من اللاعب الأجنبي أن يرفع الفريق لــ وحده و بــ مفرده .
هذا بــ سبب أن إدارتنا العزيزة تريد اللاعب [ الرخيص ] .. بــ العقل شيء لا يُصدّق





تعودنا منذ سنوات أن نرى شيئاً غريباً ترتكبه إدارات النادي وهو:
أنها تتعاقد مع لاعب ما وإذا أبدع هذا اللاعب و أصبح اللاعب رقم واحد في الفريق
نراه خارج الفريق في نهاية الموسم !!
هذا لأن اللاعب طلب زيادة في مقدّم عقده .. وهذا من أبسط حقوقه ولابد أن يفعل هذا
لكن إدارتنا الكريمة تريد فرض شروطها أو [ الباب يوسع جمل ] و كأنها تتكلّم بــ المثل القائل: (( جزاء سنمار )) ..





هناك حل ممكن أن يساعد إدارتنا مع اللاعبين الأجانب ألا وهو:
مثلا لو نجح لاعب ما في فرض نفسه في الفريق و دخل في قلوب المشجعين
وكانت إدارة النادي مثلاً أبرمت معه عقداً لــ موسم واحد فقط ..
ربما عشر مباريات كفيلة في أن تقنع الجميع لو نجح هذا اللاعب .. فــ لما لم يتم محادثته في تجديد عقده مع زيادة بسيطة لن تهز خزائن النادي كما يظنون
أو يجب أن يتم التعاقد بــ مبالغ كبيرة مع لاعب [ سوبر ستار ] .. ونذكر قضية اللاعب (( مانسو )) الذي عرضت عليه الإدارة مبلغ كبير قوامه [[ 10,000000 ]] هذا يعني أننا نملك المال الوفير الكثير لــ تسيير نادينا كما نحب .. لكن سوء التخطيط يهلكنا
أو ما يسمى بــ [[ أجانب الطوارئ ]]





أكره أن يتم التعاقد مع لاعبين بــ سرعة و لــ اسكات الجمهور الأهلاوي العريض الغاضب
الإدارة الاهلاوية كانت على علم بــ مستوى الاجانب المخزي الذين أتوا بداية الموسم
وكان لديها الفرصة لــ جلب أجانب في الشتاء تكون داعم قوي لــ الفريق .. لكن لم تستفيق الإدارة من سباتها إلا عندما حانت ساعة الصفر في في تعاقدات الشتاء
مما كان التعاقد [ أي كلام ] وذلك لــ يقولوا أن الفريق قد أتم تعاقدات فلا تتفوهوا بــ كلمة!! لكن زاد و زاد الجمهور الأهلاوي في الكلام و الكلام الغااااضب

عندها رأيت على جبين محبي هذا الكيان عبارة:

[[ معلش احنا .. بنتبهدل ]]




’,’






][ قرصة إذن .. أقصد صفعة على الخد ][





سمعنا و تصفحنا .. بل تأكدنا أن هناك عدداً من اللاعبين يتهاونون في التمارين و يفتقدون لــ الجدية في آداء التمارين .. وهذا واضح مقارنة بــ مستواهم في الموسم الماضي
هنا ياتي دور الإدارة في وقف هذه المهزلة التي قد تضر بــ الفريق كــ كل لو لم يكن هناك محاسبة لــ هؤلاء المقصرين الذين أصبحوا عبء على النادي و على كيانه المعروف
لا داعي لــ ذكر أسماء .. [[ إللي على راسه بطحا يحسّس عليها ]] المشكلة ياتيك هذا اللاعب ويقول: أنا موجود و أتدرب بــ شكل متواصل .. لكن المدرب غير مقتنع بي





والأدهى من ذلك أن هناك لاعب تعاقدات معه الإدارة لكي يبقى في [ ديرته ] !!
في البداية قلنا أنه يمرّ بــ ظروف .. لكن هل الظروف تستمر لــ موسم كامل ؟؟
وكأن [ أهلينا ] في نظره (( شقق مفروشة ))





أين الخصميات في المُرتبات .. أين العقوبة .. أين الكلام الشديد اللهجة ؟؟
أين هي المحاسبة .. أين هي قوة الشخصية .. أين الإدارة عن المتخاذلين ؟؟
أين هي [[ قرصة الأذن ]] .. أين هي [[ صفعة الخد ]] لــ هؤلاء ؟؟





ربما لــ كثرة اللاعبين .. إدارتنا العزيزة لا تراهم !!





آآآهــٍ .. ليت [ أهلينا ] مثل [[ أهْلِيهم ]] .. حيث الصرامة و تطبيق نظام الإحتراف
انظروا كيف يتعامل [[ أهْلِيهم ]] مع لاعبيه مهما كان حجمهم
متى تتخلّص إدارتنا عن نظامها المسمى بــ >>> نظام الإختراق <<<






’,’






][ بــ كل الحروف .. أنا مع مالدينوف ][






وجهة نظر .. أنا و أعوذ بــ الله من كلمة أنا أرى أن البلغاري مالدينوف يملك دهاء تدريبي
يجعله مدرب كبير في المستقبل لو بقى على رأس الجهاز الفني في أهلينا
فــ هو لم يُخطئ في شيء و لم نرى صافرات الإستهجان و سهام النقد اللاذع تتصوّب نحوه..لكن هو لم يجد اللاعبين الذين يعتمد عليهم و يساعدونه في الانتصارات والبطولات .. لا أجانب و لا غيرهم .. بل كان بعضهم حمل ثقيل عليه لكن لا يوجد
لاعبين أفضل منهم .. وما زاد الطين بلّة هو إصابات الفريق التي تمرضه كثيراً
وقلة خبرة دكة الإحتياط خصوصاً أنهم صغار في السن ولا يريد ضغطهم منذ البداية
حقيقةً لا يمكن أن نحكم على مالدينوف بــ أنه فشل مع الفريق وهذا لان الفريق
لم يكن مستقر على تشكيلة واحدة كثيراً و كذلك على أجانب.







’,’






][ لم يجد قطعة الغيار ][



ذات يوم ذهب أحد المحبين لــ الكيان الأهلاوي



إلى مناطق عديدة بــ غرض البحث على قطعة ما
لم يجدها .. فــ لم ييأس و واصل البحث بلا هوانة
فــ كل مكان يذهب إليه كان الجواب قبل السؤال
بــ (( لا يوجد )) حتى بدأ بــ التذمر و الإحباط و الحزن
حتى كاد أن يخرج من هذه المنطقة فــ مرّ بــ رجل
وقال له: أين أجد هذه القطعة .. فــ ضحك الرجل و أشار
له بــ أن يذهب إلى ذلك المكان .. فــ ما كان من هذا المحب
إلا الإسراع لــ هذا المكان .. فــ وجد شيخٌ كبير طاعن في السن
فــ قرع الباب .. و دخل بعد رد السلام .. وقال: يا شيخ يا شيخ
هل أجد هذه القطعة لديك فــ أخذ الشيخ الورقة و قرّبها و لبس النظارة
فــ جلس يضحك بــ سخرية .. و كاد أن يصفع هذا المحب على خده
مما جعل هذا المحب لــ الكيان الأهلاوي يسأله : ما سرّ سخريتك و غضبك
فــ قال له [ الشيخ ]: أنا أبحث عن بذور هذه القطعة و أنت تريدها جاهزة ؟؟
قال المحب: ماذا تعني بــ كلامك يا شيخ ..
رد الشيخ و قال : إن [[ الروح ]] لا تُباع ولا تُشترى .. بل تُزرع يا هذا
ولكن هناك طريقة واحدة لــ زرعها .. ولن يزرعها كل من هبّ و دَبّ

عندها رجع هذا المحب بعدما تيقن أن لا جدوى من بحثه عن القطعة



نريد أن تزرع [ أكاديمية النادي الاهلي ] الروح في لاعبي المستقبل



’,’



قد تكون ثرثرتي قاسية .. لكن .. اجعولها ثرثرة عاشق لــ الكيان الأهلاوي


تقبلوا تحياتي و أشواقي


بـــــــآ؛؛؛ـــــــم





~ْ|||[][ { Zinedine Zidane } ][]|||ْ~

شَـآعِـرُ الْـمُـلُوكِـ


سـ\ لماذا كُتِبَ عليك أن تعتزل ؟؟؟؟؟

~][ و ][~



سـ\ لماذا كُتِبَ علينا أن نودّعك ؟؟؟؟؟
الكيان الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 03 - 2009, 34 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية غامدكو
 

غامدكو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غامدكو



خلاص والله فقدت الامل في هذا الفريق وهاذي الاداره


ولا نبغى منهم اي بطوله

نتمنى يورونا عرض اكتافهم ويخلون الى افهم منهم يقوم بالمسئوليه


وين فريق المستقبل الاكاديمية يعوضون




غامدكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 03 - 2009, 55 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

القلعه عشقي will become famous soon enough



كلام جميل وطرح اجمل
اوافقك اخي العزيز فيما ذكرت وتطرقت إليه عدا في مسالة المدرب؟؟؟؟؟




القلعه عشقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 03 - 2009, 05 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميز
 

اهـ00لي will become famous soon enough



طرح جميل واشكرك عليه
لكن اخالفك بخصوص

مدرب الاهلى مالدينوف
هل الاهلى مقنع؟
طبعا لا
هل ترى الاهلى بشكل يوحى بانه يلعب بخطه ؟
طبعا لا
اين حماس الاهلى
اين ثقافة الفوز
اين ثقافه قلب النتيجه


اين الانسجام اين القوه

اصابات الاهلى كثيره جدا بسبب التدريب
من اختار قلب دفاع الاهلى السنقالى مالدينوف
فريق يوجد فيه اكثر من 10 لاعبين دوليين
وافضل لاعبين الاردن ومن افضل لاعبين مصر لماذا لم يبرزون






اهـ00لي
النك نيم فى البالتوك
AHLY JEDDAH

للتواصل عبر تويتر

@AHLYJEDDAH
اهـ00لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 03 - 2009, 08 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية >>جنون الاهلي<<
 

>>جنون الاهلي<< will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى >>جنون الاهلي<<



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلعه عشقي
كلام جميل وطرح اجمل
اوافقك اخي العزيز فيما ذكرت وتطرقت إليه عدا في مسالة المدرب؟؟؟؟؟

كل مادقيت برض وتد
من ردات الحظ طلعلي حصاه





لااله الا الله محمد رسول الله
>>جنون الاهلي<< غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 03 - 2009, 14 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية صادق صريح
 

صادق صريح will become famous soon enough



عزيزي ... لامست الجرح كثيرا

ومن وجهة نظري أن مشكلتنا إدارية بحتة..


وإذاأردنا النجاح لأهلينا فلا بد من الكاشفة والمواجهة..

فهناك أسماء ..(رنانة).. وشبه ..(رنانة).. لابد من رحيلها ..

فعاشقوا الكيان (كثر) وينتظرون الفرصه لخدمة الأهلي..

وعاشقوا ( الشهرة ) لا مكان لهم..

وبالتوفيق لأهلينا




صادق صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 03 - 2009, 22 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فهد صبيا
 

فهد صبيا will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فهد صبيا



لن اخوذ معك

لكن سمعت اقاويل عن استغناء الاهلي


عن المدرب

وان تم فهذي المصيبه

ومدربنا اتمنا ان يتم التوقيع

معه لسنه

ثانيه

اما الاجانب ياقلب لاتحزن




فهد صبيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 03 - 2009, 25 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي رأقي24
 

أهلاوي رأقي24 will become famous soon enough



لسان حال كل عاشق أهلاوي غيور على الكيان ..

صدقني مهما يصير في النادي الأهلي جمهوره معاه والله يسامح من كان السبب ..
الأهلي صار في الدم مامنه مفر ..
أحبك ياأهلي ..
تقبل مروري
أخوك
...
..
.
أهلاوي رأقي24






أهلاوي رأقي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 03 - 2009, 43 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية JEDDAH NO1
 

JEDDAH NO1 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى JEDDAH NO1



نحتاج لنفض غبار النادي الاهلي

- الامير فهد بن خالد رئيسا للنادي الاهلي.
-التعاقد مع محترفين اجانب يكون لهم بصمتهم بالايجاب وليس بالسلب. ----- لن يتحقق الا بالمادة
-التعاقد مع لاعبين محليين لتقوية دكة الاحتياط ولو بالاعارة.------- لن يتحقق الا بالمادة.
-مدرب كفوء ذو فكر يستطيع ان يعمل بماهو موجود. ------ لن يتحقق الا بالمادة .
-تغيير رئيس المركز الاعلامي وتعيين مدير جديد يعرف ادوار المركز الاعلامي.

اذا توفر ماسبق فسيعتلي الاهلي بطولة الدوري بعد توفيق الله
تحياتي اخي كاتب الموضوع




JEDDAH NO1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 03 - 2009, 43 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجرم الاهلي24
 

مجرم الاهلي24 will become famous soon enough



طيب خلينا نناقش...

اسعار اجانب الاهلي..

(معيزه) سمعت انه 7 مليون؟؟؟

(قودوين) سمعت انه 4 مليوووووووون؟


(هاريسوون)4مليوووون؟ ؟


ياليت احد يوضح لي...


اذا الاهلي يتعاقد مع لاعبين بهذه الاسعار...

ليه نقول ابو ريالين....

ابي توضيح....





(وصل سلامك ياكنق)
مجرم الاهلي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

...][ لــ الأسف الشديد .. لم يجد قطعة الغيار ][...



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر