العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(الأهلي والآسيوية) عبدالرحمن الزهراني

خرج الفريق الأهلاوي صفر اليدين من ثلاث بطولات محلية وهي كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد ودوري المحترفين بعد تفاؤل جمهوره بأن يكون هذا الموسم موسم الذهب وحصد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 03 - 2009, 49 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبراطور طارق
 

الامبراطور طارق will become famous soon enough

2 (الأهلي والآسيوية) عبدالرحمن الزهراني 











خرج الفريق الأهلاوي صفر اليدين من ثلاث بطولات محلية وهي كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد ودوري المحترفين بعد تفاؤل جمهوره بأن يكون هذا الموسم موسم الذهب وحصد الألقاب بعد افتتاحه الموسم بلقب خارجي هو البطولة الخليجية.



وبعدما ضاعت تلك البطولات التي بحث عنها بقي له في هذا الموسم هدفان الأول هو احتلاله المركز الثالث أوالرابع في دوري المحترفين حتى يحصل على بطاقة المشاركة في دوري المحترفين الآسيوي والذي أصبح بشكله الجديد مطمعاً وهدفاً لكل الفرق بينما الهدف الثاني هو حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والذي سيكون ختام الموسم ومتى ما حققه فسيرضي جماهيره بمسك الختام.




ولكن على الأهلاويين أن يُدركوا أن المهمة ليست سهلة وتحتاج إلى جُهد واحترام المنافسين حتى يحصد نقاط اللقاءات المؤجلة ويتفوق على نفسه أولاً وعلى المنافسين له ثانياً فلقاء الحزم أكد عدم الاهتمام والجدية من اللاعبين من أجل تحسين الصورة التي ظهروا بها في الفترة الأخيرة وساد التهاون والاستهتار وعدم اللعب بالروح والحماس بين اللاعبين والذين يجب أن يتخلصوا منها في أقرب لقاء حتى لا تطالب الجماهير بالتخلص منهم لعدم المبالاة وتحمل المسؤولية.



وهناك مشكلة أخرى سيعاني الفريق منها في اللقاءات القادمة حيث سيلعب ثلاث لقاءات خارج أرضه بدأت مع الحزم في الرس ثم مع الرائد في بريدة بعد غد والثالثة في الساحل الشرقي مع الاتفاق وهذه ستكون مرهقة للفريق ولكن هذا قدر اللاعبين مع جدولة اللقاءات المؤجلة.
غياب الثنائي الهجومي مالك معاذ وحسن الراهب اتضح أثره كثيراً على خط المقدمة كما أن الرباعي الأجنبي لم يُقدم الإضافة الفنية ولذلك ظهر الفريق بمستوى متواضع وقد تحسن الأداء بعد خروج الثلاثي الأجنبي ودخول مسعد والجيزاوي والعتيبي.





إذا كان مستوى أجانب الأهلي سيستمر على نفس النهج فالأفضل الاستعانة بالنجوم الشباب وإعطائهم الفرصة كاملة حتى يتطور مستواهم ويخدموا الفريق في السنوات القادمة.





الامبراطور طارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 03 - 2009, 22 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الرئيس الفخري
 

الرئيس الفخري will become famous soon enough



لو يخلون الفلوس في لاعب واحد افضل من أرباع اللعيبه







الرئيس الفخري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(الأهلي والآسيوية) عبدالرحمن الزهراني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر