العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جمهور النصر ومالك معاذ وقصة 500 ريال

اااااااااااااه يامالكـــــ .. يعطيك العافية يالغالي..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 03 - 2009, 37 : 07 PM   رقم المشاركة : [81]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة الانتر
الصورة الرمزية ҜĭnĜ99
 

ҜĭnĜ99 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ҜĭnĜ99



اااااااااااااه يامالكـــــ ..



يعطيك العافية يالغالي..











[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00424/qtl2vwv61xls.gif[/IMG]
ҜĭnĜ99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 03 - 2009, 48 : 07 PM   رقم المشاركة : [82]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وليد علي محمد
 

وليد علي محمد will become famous soon enough



كبير وسوف يبقى كبــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــير





وليد علي محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2009, 53 : 07 PM   رقم المشاركة : [83]
موقوف
الصورة الرمزية المايـسـتـرو
 

المايـسـتـرو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المايـسـتـرو



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعبع الاخضر
والله ياااااااااااااااااا خوفي ياخذوه بالملااااااااااين
واحنا نتفررررررررررررررررر رج


لا تخاف مالك ماله غير البيت الاهلاوي


باذ الله




المايـسـتـرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2009, 55 : 07 PM   رقم المشاركة : [84]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي%ميلاني
 

اهلاوي%ميلاني is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوىنيه
يا ناس اعقلوا لو يجيه 30 مليون بيروح وادارة الاهلى ماتقدر توفر المبلغ لمالك


وماظن انه اخذ شي من العقد حقه
بس يبقى مالك اهلاوي حتى لو اغروه بالملايين





اهلاوي%ميلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2009, 47 : 06 PM   رقم المشاركة : [85]
إمبراطور برونزي
 

ابو نورة الرياض will become famous soon enough



كبيررررررررررررررررر رررررررررررررررررر يامالك




ابو نورة الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2009, 50 : 06 PM   رقم المشاركة : [86]
إمبراطور ذهبي
مصممة متميزة
الصورة الرمزية ماجده محمد
 

ماجده محمد has much to be proud ofماجده محمد has much to be proud ofماجده محمد has much to be proud ofماجده محمد has much to be proud ofماجده محمد has much to be proud ofماجده محمد has much to be proud ofماجده محمد has much to be proud ofماجده محمد has much to be proud ofماجده محمد has much to be proud of



يالبيهــ يامالكـــ.......


حبيبيــ سوبر مالكــ




ماجده محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2009, 41 : 07 PM   رقم المشاركة : [87]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الطير الراقي
 

الطير الراقي will become famous soon enough



كبير يامالك
اكيد مالك لو حظر اي مباراة لاي فريق فسيلقى نفس الترحيب
للامام يابطل يامعاذ




الطير الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2009, 13 : 08 PM   رقم المشاركة : [88]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



ما بقي غير فريق الجحلط خدم الرياض النصراويين يفكرون في مالك
والله يا كرهي للنصر والنصراويين لانهم زي المنافقين ما يبان حقدهم على الاهلي غير في الاوقات الصعبه والمصائب
والله ما شفتو كيف طلع عفنهم وحقدهم على الاهلي بعد كارثة الشباب لم اتوقع كل الحقد هذا فيهم رغم انهم كانو مثل الحمل الوديع لكن تعودنا الخباثه من ادارتهم ومنهم

وعلى قولة المثل
ابو طبيع ما يجوز عن طبعه





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2009, 16 : 09 PM   رقم المشاركة : [89]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 3li07
 

3li07 will become famous soon enough



يحلمووووووون اللي فيك يفكرررررون ياااااماااااااالك




3li07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2009, 48 : 06 PM   رقم المشاركة : [90]
إمبراطور برونزي
 

ابو نورة الرياض will become famous soon enough



كبيررررررررررررررررر ررررررررررر يامالك




ابو نورة الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جمهور النصر ومالك معاذ وقصة 500 ريال



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر