العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قارنوا

لاتعليق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 03 - 2009, 39 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية deco24
 

deco24 will become famous soon enough



لاتعليق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟




deco24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 03 - 2009, 43 : 12 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية punished
 

punished will become famous soon enough



يا ريّس

ممكن سؤال..؟

هل المقارنه اللي انت سويتها ... راح تغيّر الوضع او يصير شي منها..؟


موضوع مامنه فايده غير حرق الدم مع احترامي و تقديري لك







لا اله الا الله ... محمد رسول الله
punished غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 03 - 2009, 46 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مسلم1
 

مسلم1 will become famous soon enough



نسيت انك تشجع الاهلي
حسبيا الله ونعم الوكيل علي لا ناوي يدمر الاهلي الله يدمر روحك














حسبي الله ونعم الوكيل على كل واااااااحد هو السبب من إداره والاعبين وجهاز فني واداري
مسلم1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2009, 28 : 08 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

خالـــــــــــد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoOo7AMEeEeD
نسيت اهم واحد وهوا سيكولاري........

شفت القوه كيف

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة punished
يا ريّس

ممكن سؤال..؟

هل المقارنه اللي انت سويتها ... راح تغيّر الوضع او يصير شي منها..؟

موضوع مامنه فايده غير حرق الدم مع احترامي و تقديري لك

مهم للاداره والمشرفين على الفريق
بس اذا تقدر تحدد في ايمن العدين جاء كل مدرب وأقصد عهد الاميران خالد ومحمد

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم1
نسيت انك تشجع الاهلي
حسبيا الله ونعم الوكيل علي لا ناوي يدمر الاهلي الله يدمر روحك

ياخي ليه تدعي علي او عالناس
ترى الدعوه رياضه





أستغفر الله العظيم وأتوب أليه
خالـــــــــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2009, 52 : 09 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المنسي24
 

المنسي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المنسي24



ااااااااااااااه يالاهلي وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




المنسي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2009, 07 : 02 PM   رقم المشاركة : [16]
موقوف
الصورة الرمزية حمودي الهبي
 

حمودي الهبي will become famous soon enough



طيب اخي الكريم مالهدف من مقارنتك




حمودي الهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2009, 26 : 02 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية HAMTOOalahlawi
 

HAMTOOalahlawi will become famous soon enoughHAMTOOalahlawi will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسبي الله ونعم الوكيل بس


فرق كبير اكيد







•• H A M A 2 ••
HAMTOOalahlawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2009, 29 : 02 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ƒ á ṙ ĭ ṥ
 

ƒ á ṙ ĭ ṥ will become famous soon enough



شباب واحد يشرحلي ايش الهرجه.............. ..........




ƒ á ṙ ĭ ṥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2009, 55 : 03 PM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور جديد
 

خالـــــــــــد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنسي24
ااااااااااااااه يالاهلي وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ضاع في مدرسة تعليم الاداره

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي الهبي
طيب اخي الكريم مالهدف من مقارنتك

تعرف المثل اللي يقول يتعلم الاداره اسف الحلاقه في روؤس اليتامى

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9عاشق روبينهو9
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسبي الله ونعم الوكيل بس

فرق كبير اكيد

جدا

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرووس
شباب واحد يشرحلي ايش الهرجه.............. ..........

عساك فهمت من الردود اللي فوق





أستغفر الله العظيم وأتوب أليه
خالـــــــــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2009, 02 : 04 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

ربان السفينة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ربان السفينة



لا تعليــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــق





النك نيم في البالتوك roban

follow me on twitter
@shrifi

ربان السفينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قارنوا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر