العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فــــريق منتـــهي الصلاحيــه(مضروب)

فيصل معوضه < من وين جانا هذا لاعب الحواري العشوائي اللي ولا كوره استلمها وسلمها صح ما عنده الا تقشيع الكوره قدام من الباب للباب يا أخي انت تلعب في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 03 - 2009, 49 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الجحيم الزاحف
 

الجحيم الزاحف will become famous soon enoughالجحيم الزاحف will become famous soon enough

افتراضي فــــريق منتـــهي الصلاحيــه(مضروب) 


فيصل معوضه < من وين جانا هذا لاعب الحواري العشوائي اللي ولا كوره استلمها وسلمها صح ما عنده الا تقشيع الكوره قدام من الباب للباب يا أخي انت تلعب في الأهلي مو بالحاره الشرهه مو عليك على ملادينوف اللي اعطاك مكان بالنادي لان ملادينوف لا يعرف قيمة هذا النادي




وليد سلمان < يبدع قدام المصاريه ولكن ما يبدع بالسعوديه ويقول المثل الأحول في ديرة العميان بصيــر يعني هو الاحول عند عميان يقولون عنه يشوووووووف بالقوه زي وليد بمصر لكن بالسعوديه صفررر عالشمال

ابراهيم هزازي < ولا مره شفتك خلال العشر مبارايات السابقه تقدمت بالكوره وعديت صح ما عندك مهارات ولا سرعه انا ما ادري ليش جايبينك الأهلي ما تعرف غير الاعتراض عالحكم والانبراشات انت يا ابراهيم ملك في الانبراشات ما فيه لاعب الا وانبرشت عليه عشان الجماهير يقولون عنك هذا لاعب اصصصصصلي قوي قوي ..العب بعقلك قبل لا تلعب برجلك

بدر الخراشي < لاعب لا يجيد غير الجري في الملعب لاعب يرعى يرعى بمعنى الكلمة انت لاعب ما عندك مهارات وما تعرف طريق الباب حسنتك الوحيده الدبل اللي على مانشستر الا انت ترى ما عندك سالفه


عبدالعزيز العنقري < قوووووم تحرررررررك لا تحط يدك على خدك وتتفرررررررج شوف مستوى اللاعبين جيب لاعبين على مستوى عالي انت رئيس للنادي الملكي مو نادي درجة ثانيه نريد أظهره نريد لاعبين وسط لديهم حلول بالملعب طلع الفلوووووس لا تدفنها تعلم من البلوي تعلم من البلطان والامير عبدالرحمن بن مساعد





هل مــــــــــــالك معــــــــــاذ هو الأهـــــــــلي ؟؟




الجحيم الزاحف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 03 - 2009, 09 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية تيمو24
 

تيمو24 will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههه














تيمو24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 12 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

M.S.AHL will become famous soon enough



ياشيخ والله قهر العنقري هذا يرفع الظغط يجيبلي اجانب يجيبون الهم

والنائب الرجل الاعمال صاحب اكبر شركه في الشرق الاوسط لادعم ولاهم يحزنزن




M.S.AHL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 14 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلاوي في قلبي
 

اهلاوي في قلبي will become famous soon enough



المشكله واضحه وهي (()_!#$%^ملادينوف مدرب فشل بمعنى الكلمه()%$#@@!!




اهلاوي في قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 24 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مالك23
 

مالك23 will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اوريدك ان تتقبل راائيي

فيصل معوضه هو لسعه مبارتين مع الاهلي والاعب لساعه صغير


والاهلي محتاجله لان اللعب منصور الحربي غاااايب للاصابه

ويديك العافيه تقبل رائيي




مالك23 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فــــريق منتـــهي الصلاحيــه(مضروب)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر