العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][ قبل حلول الكارثة ][ .. أنقذوا الأهلي ..!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القرشي اهلاوي حرب يعطيك العافية بالفعل .. أهلينا .. بحاجة لتدخل عاجل لإنقاذه تدخل .. حاسم و حازم .. طويل المدى .. عوضاً عن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 03 - 2009, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبراطور طارق
 

الامبراطور طارق will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القرشي
اهلاوي حرب

يعطيك العافية


بالفعل .. أهلينا .. بحاجة لتدخل عاجل لإنقاذه

تدخل .. حاسم و حازم .. طويل المدى .. عوضاً عن المسكنات و المهدئات المعتادة

التي زادت الفريق مرضاً على مرض و وهناً على وهن !!

مهدئات .. كانت كنوعية الأجانب !! .. الذي لم يقدموا الإضافة الحقيقية للفريق !!

الأهلي بحاجة .. لـ المادة .. ليجلب أجانب قادرين على صنع الفارق

الأهلي بحاجة .. لـ محاسبة .. لـ حزم مع لاعبيه .. الذي يرتدون شعاره الغالي

الأهلي بحاجة .. لـ إلتفافة حقيقية من رجاله

و

الله يصلح الحال






الامبراطور طارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 03 - 2009, 45 : 01 AM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough



يسعدك ربي

هل تعلم اننا لعبنااالمباراة وينقصنا مالك معاذ والراهب وحمود عباس ووليد عبد ربه واحمد درويش وتركي الثقفي ومنصور الحربي وياسر المسيليم وسلمان متعب وجفين البيشي واحمد مفلح

احدي عشر لاعب

ريال مدريد خسر خمس مباريات عندما اصيب له ستة لاعبين


وقال كابتنه باانهم فريق صغير بدون نجومهم المصابين

الاصابات قتلتنا

ثم الحزم والرائد وابها والوطني والفتح لاتحتاج مدرب للفوز عليهم

نعم اللاعبون بلا مدرب ولا اداره تستطيع ان تهزمهم وايضا بلا اجانب

لاتعيدونا لنقطة الصفر بالاستغناء عن المدرب

جميع المحللين والخبراء يجمعون ان ملادينوف مدرب ممتاز

فنرجوا عدم تحميل المدرب مالا يحتمل

ماذا قدم نجومنا امس حتى نلوم المدرب؟؟

اجمع اللاعبين انهم لم يطبقوا الخطه الموضوعه من المدرب ولا بنسبة 20%

يجب مطالبة اللاعبين بالتعويض فورا وبالمركز الثالث وبطولة كاس خادم الحرمين الشريفين




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2009, 54 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البيرق
 

البيرق will become famous soon enough



والله حال جماهيرنا زي المثل الشعبي اللي يقول



قه قه في قلب لا يفقه




البيرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2009, 58 : 01 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية !..SoMe One..!
 

!..SoMe One..! will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى !..SoMe One..!



الاهلي بحاجه الى وقفه صادقه شامله!

من الاداره والجماهير حتى من اللاعبين انفسـهم!!


الاهلي سيئ سيئ سيئ باجماعه




!..SoMe One..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2009, 02 : 02 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
 

AhlawiVancouver will become famous soon enough



كل سنه واحنا طيبين ان شاء الله
راح علينا الدوري قالو كاس فيصل ... راح كاس فيصل قالو باقي كاس ولي العهد..وطلعنا بفضيحه من كاس ولي العهد...قالو نقدر ننافس على المركز الرابع عشان نتاهل لاسيا... لعبنا مع الحزم وكانت الفضيحه المدويه زي مااتفضلت اخوي .... وكاس الابطال اغسلو يدكم منه ولا تفكرو فيه بفريق متهالك وتجميع من رجيع الاتديه.....
سؤالي للعنقري وللاداره الفاضله وعلى راسهم الامير خالد....

هل الاعبين الاجانب الموجودين في االاهلي هم طموح الاهلي بعد سيرجيو وكيم وقوقا وبركات وبو شعيب ونبيل معلول ومراد العقبي والدكتور خالد بدره ..... والقائمه تطول ؟؟؟الجواب لا والف لا .... تعبنا من الاهلي وتشجيع الاهلي .....
انا طالب مغترب والله صرت اتحاشى اطالع نتايج مبارايات الاهلي قبل مااروح للكلاسات في الصباح عشان لا اصد نفسي طول اليوم
ابو فيصل ماقصر مع الاهلي لا في السراء ولا في الضراء بس التغيير واجب ومهم ....لابد من دخول اشخاص اكفاء في ادارة الاهلي وذو مقدره ماليه عاليه تفوق الاداره الحاليه لانو لو جلسنا على نفس الحال هذا كل سنه حنطلع من المولد بلا حمص

واسف على الاطاله




AhlawiVancouver غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2009, 57 : 03 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough



الصرخة الاخيره!!!


هياعندما تعي الادارة الاهلاوية



بان هناك لاعبين لايمثلون الاهلي ولايعرفون معنى لعب كورة القدم الحقيقي


بامانة هناك لاعبين ليس لاعبين كورة فالاهلي احترموا رأيي انا لاأريد ان اسي لااحد لكن الله يقطع لساني لو ماقلت الحق



الف شكر


اخوك المايقي




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2009, 05 : 04 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

ميمو العسل will become famous soon enough



اقسم بالله فريق بلا روح بلا عطاء تعبنا مع الاهلي




ميمو العسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2009, 14 : 06 AM   رقم المشاركة : [18]
موقوف
الصورة الرمزية اموت في تركي
 

اموت في تركي will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




اموت في تركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2009, 50 : 08 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور جديد
 

ابوعمر الاهلاوي will become famous soon enough



سلمت يمناكم ياولد حرب ويا أهلاوي حر وياعمر القرشي بالفعل نزعتوا بعض مافي دواخلنا نزعتوا بعض ماحولنا قوله ولكن لانعرف كيفية التعبير أرجو ثم أرجو ثم أرجو أن يصل هذا كله لإدارة الأهلي النائمة وأن تصحو من غفوتها العميقة جدا ...

تحية طيبة...




ابوعمر الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2009, 24 : 09 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تمساح(X7)البلاج
 

تمساح(X7)البلاج will become famous soon enough



مشكور ويعطيك العافيه على جهود ومتابعتك للنادي الملكي يالراقي.....،





الملكي الراقي

(( أراهن على حبك وأراهن على الكأس ياعشق كل المملكه ويمكن أكثر ))
تمساح(X7)البلاج متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][ قبل حلول الكارثة ][ .. أنقذوا الأهلي ..!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر