العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

||>0< المدير الفني >0<||

- - (.. المدير الفني ..) ليس كل خسارة أو تعادل يكون سببها الاعبين أو الإدارة .. قد تكون سببها المدرب بـ تكتيه أو قد العناصر الموجودة غير منسجمة مع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 03 - 2009, 43 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الفتى الأوروبي
 

الفتى الأوروبي will become famous soon enough

icon2 ||>0< المدير الفني >0<|| 


-



-


(.. المدير الفني ..)






ليس كل خسارة أو تعادل يكون سببها الاعبين أو الإدارة .. قد تكون سببها المدرب بـ تكتيه أو قد العناصر الموجودة غير منسجمة مع تكتيك المدرب .. وهذا كان واضح على لاعبينا في مباراة الأمس .. وعدم تطبيقهم لـ التكتيك المطلوب من المدرب وقد شاهدنا فوضى واضحه في التكتيك وعدم تمركز الاعبين في الأماكن المناسبة .. وقد شاهدنا إزدحام في الوسط الأهلاوي .. وهذا يعني لعدم أنسجامهم وتكيزهم لـ تكتيك السيد ملادينوف .




×


×




مساء الأمس تكتيك الأهلي ماكان في مكانه فقد كان من أخم أسباب عدم تفوق التكتيك هي أرضية الملعب فقد كان اغلب لعب الأهلي هي لمسه وحدهـ .. وعدم إكتشاف المدرب في هذه النقطة المهمه هي أرضية الملعب .. فقد كان هناك طرق للوصول إلى المرمى الحزماوي فكان من أهم الطرق التي تأخذ بنسبة 70% للوصول تماماً إلى المرمى الحزماوي الا وهي الأعتماد على الأطراف ..

وشاهدنا أمس نادراً مايعتمد الأهلي على الأطراف .. والأعتماد على العمق وهذه نقطة سلبيه من المدرب .. ملادينوف ما أجاد قراءة المباراة جيدً فعمار السويح استطاع أن يكسب ملادينوف .. في تكثيف وسط الميدان الحزماوي .. فشاهدنا أمس فوضى في الوسط من قبل الفريقين وعدم إنطلاق الأجنحه إلى الهجوم ..

ولصحة كلامي أن هدف الأهلي أتى عن طريق الأطراف من قبل تيسير الجاسم وأستقبل الكرة صايبي يوسف ( القناص ) .. فالمدرب أخطاء تماماً في تكتيكه وعدم قراءته للمباراة .. ومن أهم أخطاءه هو وضع الاعب صايبي يوسف كـ مهاجم متحرك يعمل الفوضى لـ دفاع الحزم .. ووضع بدر الخراشي كـ مهاجم في الصندوق
فهناك فرق شاسع بين طول الخراشي وطول صايبي ..

فشاهدنا هناك ضعف في الهجوم الأهلاوي .. وعدم إستجابته للكرات لـ بطئ المهاجم المتحرك ( صايبي يوسف ) فلو وضع صايبي يوسف كـ مهاجم في الصندوق و بدر كـ مهاجم متحرك لـ شاهدنا هنالك هجمات بـ الدرازن .. ولكن هذا قدر ومكتوب .. وإن شاء الله يتفادى المدرب الأخطاء التي أرتكبها المدرب من خلال مباراة الأمس ووضع صايبي يوسف كـ لاعب في الصندوق لـ صوله الشاسع والبيه الجسمانيه وإقتناصه للأهداف .



×

×







وسط الأهلي .. كان من أسباب خسارة الأهلي لعدم نشاطه .. وحركته طيلة اللقاء .. قكان صاحب العبدالله البقعة السوداء في الوسط الأهلاوي .. فقدم مباراة سيئه لم يقدم شيء للأهلي .. لادفاعياً ولا هجومياً .. ومعطل لهجمات الاعب يجب أن يأخذ جزاءه ويقعد في بنك الإحتياط ووضع لاعب أفضل منه ومن أبرزهم حمود عباس أو إرجاع تيسير الجاسم كمحور هجومي و بهاء عبدالرحمن مهور دفاعي .. وليد سليمان لم يقدم مايشفع له بـالإشاده له .. وليد سليمان لم يثبت أنه لاعب محترف فـ لو زج المدرب بـ تركي الثقفي لكان قدم مستوى أفضل منه .. ولكن مثلما أعتدنا يجب علنا الصبر لـ المحترفين .. بهاء عبدالرحمن تغييرهـ كان أكبر غلط من المدرب .. بعدما تم تغيره فقد أفتقد وسط الأهلي للثقل و التوازن فشاهدنا عدم دعم الهجوم من قبل الوسط فكان الدفاع هو من يوصل للهجوم الأهلاوي .. وهذا خطاء جديد يرتكبه المدرب ملادينوف .. تيسير الجاسم كان في أسوء أيامه لم يقدم مستوى مثلما عهدناهـ .. وكأنه يلمح لمدرب بعدم إرتياحه لـ المركز الذي يقوم به .. فكان وسط الأهلي يفتقد لقوتة ومهارته وخطورته من قبل الوسط الأيمن .. فكان الأهلي ضعيف في الوسط الأيمن فلم نشاهد هناك دعم لـ إبراهيم هزازي للمحاوله لصنع هجمه أو بناء هجمه .


×

×



الدفاع مساء أمس لم يختبر .. وكانت هناك بعض الهفوات من إبراهيما قاييه و محمد عيد .. ويجب إعادة وليد عبدربه بجانب إبراهيما قاييه فدفاع الأهلي بحاجة إلى الخبرة .. الأجنحه ( فيصل معوضه - إبراهيم هزازي ) لم يلقوا الدعم من قبل الوسط الأهلاوي لخلق هجمه وبناء هجمه .. فكانت نقطة سوداء لـ التكتيك الأهلاوي .. وقد قاموا بدور دفاعي جيد وماقصروا في الدفاع .. ولكن بالنسبة للهجوم من الأطراف لم يجدوا الدعم من الوسط وهذا نقطة سلبيه من تكتيك المدرب ونحن نأمل من تصحيح الأخطاء من قبل السيد ملادينوف.

×

×


منصور النجعي .. وكثرة أخطائه .. في الأونة الأخيره .. فشاهدناهـ عدم التركيز على الكورة ولديه ربكه عندما تصل إليه الكورة فشاهدنا مباراة الهلال عدم تركيزه على الكورة .. ومباراة الفتح لعدم التدخل على الكورة .. والآن مباراة الحزم يخطئ مرة آخرى وعدم تركيزه على الكورة... ويجب معقبته وإعطاء الفرصة لـ ياسر المسيليم الذي متأكد أن يقدم دور كبير ولثباته في التشكيلة الأهلاوي وليكن الحارس رقم 1 في الأهلي .


×



أخوكم : الفتى الأوروبي




الفتى الأوروبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

||>0< المدير الفني >0<||



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر