العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

احتراف حسين في غلطة سراي التركي

الكل يعلم الكلام الغير معقول من بعض جماهير الانديه الاخرى بخصوص انتقال الاعب الكبير حسين عبد الغني الى نادي نيوشاتل السويسري البعض قال هو من دفع للنادي السويسري للعب معهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 03 - 2009, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية amooore
 

amooore will become famous soon enough

8 احتراف حسين في غلطة سراي التركي 


الكل يعلم الكلام الغير معقول من بعض جماهير الانديه الاخرى بخصوص انتقال الاعب الكبير حسين عبد الغني الى نادي نيوشاتل السويسري البعض قال هو من دفع للنادي السويسري للعب معهم والبعض الاخر قال ان ابو عمر يملك اسهما في النادي وهذا بالطبع كلام منطلق من الغيره والحسد او كما يقول المثل (الي ما يطول العنب حامض عنه يقول) يكفي ان ابو عمر اول لاعب في تاريخ الكره السعوديه يحترف في اوروبا احتراف حقيقي والان العرض المقدم من النادي التركي الكبير غلطه سراي اكبر دليل على ان حسين لاعب كبير واتمنى ان تتم الصفقه ويكون ايضا اول لاعب سعودي يلعب في دوري ابطال اوروبا او كأس الاتحاد الاوروبي وفي ذالك الوقت ماذا ستكتب الاقلام الحاقده على ابو عمر والنادي الاهلي وماهي اقوال الجماهير الحاقده هل سيقولون انه يملك اسهما في النادي التركي او دفع من ماله للانضمام معهم صدقوني كل هؤلاء من الصدمه سوف يتغنون ويتباهون بحسين عبد الغني رغما عنهم ...
الى الامام يا ابو عمر يا كايدهم وحارق دمهم







<_______ AHLAWI 4 EVER__________>
amooore غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 03 - 2009, 25 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mistro alahli
 

mistro alahli will become famous soon enough



ياخي فعلا الفتى الذهبي رفع راس كل اهلاوي

الله يوفقه يارب ويرجع لبيته الاول قريب ان شاء الله




mistro alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 28 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية غيروك
 

غيروك will become famous soon enough



صرح وكيل أعمال اللاعب السعودي حسين عبد الغني لبرنامج الجولة الرياضي أن اللاعب سينتقل إلى جالاطا سراي زعيم الأندية التركية منذ الموسم القادم تاركا ّ نادي نيوشاتل السويسري الذي لعب له 12 مباراة وحاملاّ لواء تشريف الكرة السعودية في الدوري التركي القوي ومع واحداّ من أكبر الأندية التركية و حسين يعتبر من أفضل لاعبي الجانب الأيسر في تاريخ السعودية حيث يمتلك عقلية إحترافية كبيرة تغلف إمكانياته الفنية العالية و أخلاقه الرائعة .

يذكر أن جالا سراي يحتل المركز الخامس في الدوري التركي ب 43 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن متصدر الترتيب سيفاس سبور و يتأهل أول فريقين في الدوري التركي تلقائيا لدوري أبطال أوروبا و في حالة تأهل جالاطاسراي سيكون حسين عبد الغني أول لاعب سعودي يلعب في دوري أبطال أوروبا .




غيروك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

حبي جنون will become famous soon enough






أوضح صاحـــــب مكتب التعاقدات على دردار أنه دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب السعودي حســين عبدالغني والمحترف حالياً في فريق نيوشاتل السويســري لنقل خدماته إلى فريق غلطة سراي التركي الذي أبدى رغبة جامحة بضم عبدالغني لصفوفه.
وقال دردار في حديث لبرنامج الجولة على شاشة راديو وتلفزيون العرب: سنبدأ الخطوات الرسمية بمخاطبة فريقه الحالي السويسري خلال أسبوعين وربما يصل مبلغ الصفقة إلى مليون ونصف مليون يورو بداية من الموسم المقبل، ومسؤولو غلطة سراي أبدوا اهتماماً كبيراً باللاعب عبدالغني ونسبة اتمام الصفقة تصل إلى (90%).




حبي جنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية هيبهـ ملك
 

هيبهـ ملك will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

اتمنى التوفيق لحسين





[IMG]
هيبهـ ملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 46 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السبع اهلاوي
 

السبع اهلاوي will become famous soon enough



يستاهل ابو عمر كل خير


اللهم وفقه فوق كل ارض وتحت كل سماء





]اللهم وفق الاهلي فوق كل أرض وتحت كل سمـــاء[/SIZE]



وما من كـاتب إلا ويفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
السبع اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أهلاوي(07)
 

أهلاوي(07) will become famous soon enough



عااااااجـــل حسين عبدالغني إلـــى الدوري التركـــي .. </STRONG>
الف الف الف الف مبروك






لــكل عشاق الفتى الذهبي مقدما إنتقال الكابتن / حسين عبد الغني


غلطه سراي التركي .



الحمدلله وافق نادي نيوشاتل السويسري إنتقال الرمز الأهلاوي الكبير إلى تركيا . على أن يرسل النادي التركي العرض الرسمي بـ الفاكس بعد ثلاث أيام



أرجووو من الجميع الدعاء للكابتن حسين وأن تتم الأمور على وضعها الطبيعي


علما ان النادي دايما مانراه يشارك بدوري الابطال الاوربي

ورد و شوك
</SPAN>


منقووووووووووووووووو ول من كوووووووره سعوديه


والاصل من الاخ محمد نزاوي منتديات حسين24




أهلاوي(07) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الغانمي0550
 

الغانمي0550 will become famous soon enough



الله يوفق ابو عمر


فوق كل ارض و تحت كل سماء



سفير الوطن يابوعمر


من غيرك كفو لهذا المنصب




الغانمي0550 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 59 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية لووكا
 

لووكا will become famous soon enoughلووكا will become famous soon enough



الله يوفق ابو عمر

فوق كل ارض و تحت كل سماء




سفير الوطن يابوعمر


من غيرك كفو لهذا المنصب





لووكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 02 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

برشااااا will become famous soon enough



الله يوفق حسين دنيا واخره........بالتوفي ق له وين ما راح




برشااااا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

احتراف حسين في غلطة سراي التركي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر