العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذا الحزم ياهلاويه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني جمهور الأمبراطور بعد مباراة الحزم شايف ان الجمهور زعلانين بشكل كبير على الفريق والي يحمل المدرب المسؤولية وآخرين يحملون الأدارة والبعض يحمل اللاعبين ونسيتو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 03 - 2009, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

تاكسي التحلية will become famous soon enough

افتراضي هذا الحزم ياهلاويه !!!!!!!!!!!!!!!!!!! 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواني جمهور الأمبراطور بعد مباراة الحزم شايف ان الجمهور زعلانين بشكل كبير على الفريق والي




يحمل المدرب المسؤولية وآخرين يحملون الأدارة والبعض يحمل اللاعبين ونسيتو ان الحزم على ملعبة

فريق صعب فهو اسقط الأتفاق على هذا الملعب وكاد ان يهزم الأتحاد لولا فزعة الحكم في مباراة3-3

وكذالك فعل مع الشباب ومع اي فريق يحل ضييف على الحزم لأن مساحة الملعب واضاءته وارضيته كلها

تصعب مهمة اي فريق يستضيفه الحزم وهذا الشئ اعتقد انه معروف لجميع المتابعين





تاكسي التحلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 03 - 2009, 17 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية العطر!!
 

العطر!! will become famous soon enough



كلامك صحيح
بس الاهلي فرط بهاريسون ..ولايوجد بديل لمالك والراهب!!!!

والاجانب سيييئين جداااا




العطر!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 20 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

wale_al will become famous soon enough



المسكلة مافي فرص للاهلي وماحولات عشان يحسسونا انهم لعبوا صح




wale_al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 28 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

تاكسي التحلية will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العطر!!
كلامك صحيح
بس الاهلي فرط بهاريسون ..ولايوجد بديل لمالك والراهب!!!!
والاجانب سيييئين جداااا



شكرا على المرور

اتفق معاك في مسألة الأجانب الا قاييه وصايبي باين عليه هداف ويجيد التمركز وراح يبان مستواه مع الأيام




تاكسي التحلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 29 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلى زمان حلو
 

الاهلى زمان حلو is on a distinguished road



كلامك صحيح بالله عليك انت مقتنع بالفريق هذا








عقل الكاتب في قلمه

[IMG]http://www.*****************************************************************/image.php?u=7957&typ e=sigpic&dateline=12 55064096[/IMG]
الاهلى زمان حلو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 30 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي/2006 is on a distinguished road



المشكلة مب في الحزم


المشكلة في لاعبينا ياخي لو تجيب لاعبين حواري ابرك منهم

المحترف السنغالي فله

وينك يا بدرا




أهلاوي/2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 32 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بطل الاهلي
 

بطل الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wale_al
المشكلة مافي فرص للاهلي ومحاولات علشان يحسسونا انهم لعبوا صح


من هو الحزم مع احترامي حتى يخشاه الاهلي

ويفرح بالتعادل والحجج من ارضية وإضاءة لا تقنع احد

من الجمهور (( ولاعبي الاهلي ينطبق عليهم المثل (( يعيبوا على الناس والعيب فيه ))

اللي يقول هالكلام مع احترامي فاشل يعني لعيبة الحزم لعبوا على المريخ





كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم انت الاهلي سيد النوادي وسيدهم

الاهلي ..اهلك..وناسك


اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ
نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
بطل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

تاكسي التحلية will become famous soon enough



مشكورين على المرور


ولكن الأتحاد والشباب والأتفاق ضيعو نقاط في ملعب الحزم وجماهيرهم ماسوو زينا




تاكسي التحلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذا الحزم ياهلاويه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر