العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ارحمونا ياهووووه خافو الله في الجمهور المسكين

ارحمونا الله يرحمكم يا ادارة الاهلي والله ذبحتونا من الوريد للوريد فريق مفكك مهلهل عيد وهزازي وصاحب والخراشي والعبسي والجيزاوي والله هذه الاسماء مكانها فريق درجه اولى وليس مكانها الاهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 03 - 2009, 10 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فهاد1
 

فهاد1 will become famous soon enough

افتراضي ارحمونا ياهووووه خافو الله في الجمهور المسكين 


ارحمونا الله يرحمكم يا ادارة الاهلي
والله ذبحتونا من الوريد للوريد
فريق مفكك مهلهل
عيد وهزازي وصاحب والخراشي والعبسي والجيزاوي
والله هذه الاسماء مكانها فريق درجه اولى وليس مكانها الاهلي
مدرب ضعيف تكتيكيا
جهاز اداري لا يهش ولا ينش
محترفين اجانب والله محترفين الحزم والرائد أفضل منهم



خافو الله ياجماعه
اذا ما انتم قد الاهلي اتركوه ودعوه
الله يرحم عبدالله الفيصل




فهاد1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 03 - 2009, 45 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مستراكس الاهلي
 

مستراكس الاهلي will become famous soon enough



كل واحد له مصلحه باالنادي حتى العنقري




مستراكس الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 23 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية هزازي اهلاوي
 

هزازي اهلاوي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى هزازي اهلاوي إرسال رسالة عبر Skype إلى هزازي اهلاوي



صراحه والله العضيم هذي مهزله والله حرام ياغضاء الشرف
الي متي هذا المستوي الهزيل هذا مو الاهلي الى نعرفوا
استقطاب /لاعبين محليين /بلا فائده /والله /حرام اجانب
علي قول المثل(جبتك ياعبد المعين تعيني لقيتك ياعبد المعين تنعان)
حرام مايحصل في الاهلي يابو فيصل الحق علينا الجمهور

جته الامراض كلها ايش ذنبنا انا نحب /الاهلي..........
لاكن ما نقول الا (حسبي الله ونعم الوكيل)





[url=http://m5zn.alrage.net/][/url


هزازي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 31 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

المسفهل will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهاد1
فريق مفكك مهلهل
عيد وهزازي وصاحب والخراشي والعبسي والجيزاوي
والله هذه الاسماء مكانها فريق درجه اولى وليس مكانها الاهلي
مدرب ضعيف تكتيكيا
جهاز اداري لا يهش ولا ينش
محترفين اجانب والله محترفين الحزم والرائد أفضل منهم
خافو الله ياجماعه
اذا ما انتم قد الاهلي اتركوه ودعوه
الله يرحم عبدالله الفيصل

أشهد أنك صادق ذبحونا
يا ناس العبسي له سنتين يلعب مهاجم بديل على إيش ما قد سمعت أنه جاب اهداف حتى في التمارين

و الجيزاوي لا يمت للكرة بصله من جريته تعرف أن ما في راسه

أما الهزازي فلو تبغى أكتب لك مجلدات في فشله و كرهي له


الله المستعان





سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلام على المرسلين
و الحمدلله رب العالمين
المسفهل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 35 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية حمودي الهبي
 

حمودي الهبي will become famous soon enough



لاحول ولاقوة الاباالله العلي العظيم




حمودي الهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ارحمونا ياهووووه خافو الله في الجمهور المسكين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر