العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الانياب الزرقاء جريمة وطن

يسلموووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 03 - 2009, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [11]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الغبيشي2222 will become famous soon enough



يسلموووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووو




الغبيشي2222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 03 - 2009, 49 : 07 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية روماريو الأهلي
 

روماريو الأهلي will become famous soon enough



صراحة مقال في الصميم



أفضل مقال قرأته في المنتدى يعطيك العافية عزيزنت




روماريو الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2009, 32 : 11 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية >>جنون الاهلي<<
 

>>جنون الاهلي<< will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى >>جنون الاهلي<<



القافله تسير والكلاب تنبح
ابو عمر في غناء عن هذول الحثاله





لااله الا الله محمد رسول الله
>>جنون الاهلي<< غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2009, 08 : 12 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشقك للابد
 

عاشقك للابد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى عاشقك للابد



أكيييييييييد

وأن شاء تعود لنا الأيام الحلوه

عندنا لاعبين على مستوى عالي بس ينقصهم اللي يكون وراهم
عشان يلبعوا كل مباراه بروووووح


تحياتي لك ياغالي





عاشقك للابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2009, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الثغر
 

عاشق الثغر will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




عاشق الثغر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2009, 18 : 01 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية رورو الأهلاوية
 

رورو الأهلاوية will become famous soon enoughرورو الأهلاوية will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


**عزيز نت**


مقااااااااااااااال راااااائع جدا جدا جدا
وتشكر علييييه (جزاك الله خيرا)
وابوعمر اكبر من تفاهةالحثاله ((اعلام الدخان الازرق ))
ويقول المثل
((القافله تسير والكلاب تنبح))




رورو الأهلاوية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2009, 04 : 11 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
 

العمري15 will become famous soon enough



الاهلي والهلال يظلان مترابطان ومتحابان رغم اقلامكم المتعصبة




العمري15 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2009, 09 : 11 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تمساح(X7)البلاج
 

تمساح(X7)البلاج will become famous soon enough



يعطيك الف عافيه ومشكور على جهودك ومتابعتك للنادي الملكي يالراقي.....،





الملكي الراقي

(( أراهن على حبك وأراهن على الكأس ياعشق كل المملكه ويمكن أكثر ))
تمساح(X7)البلاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2009, 23 : 11 AM   رقم المشاركة : [19]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مستر قلعة
 

مستر قلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مستر قلعة



مبدع ياعزيز نت .. من زمان ماقريت لك موضوع عسا المانع خير يالغالي

عندي تعقيب بسيط جدا

اقتباس
اعلامنا الاهلاوي ضاع بسطوة الانياب الزرقاء


واعلامنا الاهلاوي صمت التزاما بتعليمات كراهية الاهلي

ديدن الاعلام الهلالي انه قوي .. نعم قوي
واعلام الاهلي بكل اسف ضعييف ..رغم اننا نملك اقوى الكتاب ولكن !!!

تحياتي لك





يسعدني تواصلكم




تويتر : https://twitter.com/#!/y_al7arthy
فيس بوك : http://www.facebook.com/yyyksa
مستر قلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الانياب الزرقاء جريمة وطن



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر