العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياخالد القلوب .. تعبنا .. كفاي حرام

.. موضوع في الصميم .. .. حلوه صراحتك .. .. بس انا من وجهة نظري .. .. الامير خالد .. ماله دنب .. في حكاية الاجانب .. .. هو يدعم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 03 - 2009, 57 : 03 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية هاوي اهلي
 

هاوي اهلي will become famous soon enough



.. موضوع في الصميم ..
.. حلوه صراحتك ..




.. بس انا من وجهة نظري ..
.. الامير خالد .. ماله دنب .. في حكاية الاجانب ..


.. هو يدعم فقط .. ماديا ..

. وهو قلب الاهلي النابض .. حفظه الرب ..


.. واللوم على من يختار الاجانب ...


.. شكرا .. على حسن الطرح ..

.. تقبل مروري ..



.. دمتم بود ..





.. سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..
هاوي اهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 03 - 2009, 09 : 04 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
 

اخضر*اخضر will become famous soon enough



ياعزيزي / المسأله واضحه للجميع لا تحتاج لشرح وكلنا يعلم سواء جمهور الاهلي خاصه او جمهور الانديه الاخرى كافه



اسباب هروب اعضاء الشرف

رئاسه النادي ومطابقه شروط معينه ومنها ان يكون من الحاشيه وذو دخل محدود واسماء معينه كلها قريبه منه

طريقه احضار الاجانب من عهد بعيد وهي سياسه واحده لا تتغير وواضحه من هو ورئها واللاعبين المحليين فرعين لنا بالسعوديه انديه الظل ف الشرقيه ونادي الانصار بالمدينه

ف حاله الفوز نمجد ونتغزل وننثر القصائد له وف حاله الهزيمه نسب ونشتم رئيس النادي

اعطوني وجه المقارنه بين رجل يدفع سنويا تقريبا 15 مليون وكل الهاله الاعلاميه حول.. ورجل لموسم واحد يقدم اكثر من 100 مليون ..

انا لا يهمني لا فلان ولا علان انا يهمني ان يكون ع كرسي الرئاسه رجل قادر ماديا وشخصيه قياديه .. ولكن عتقد يحد وسط الاستعمار الموجود عندنا وحب التملك والتفرد ف الرأي .

سبق وان كتبت موضوع قبل فتره عن هذا الموضوع وتم حذفه هنا توقيف ف منتدى اخر بسبب صراحتي.

عموما / انا اعلم جيدا انه فيه شريحه كبيره من جماهير الاهلي تعرف مكمن الخلل والسبب وراء التهدور وضياع هيبه الاهلي .. ولكن ع قول المثل.. العين بصيره واليد قصيره..




اخضر*اخضر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2009, 50 : 06 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ghaa11
 

ghaa11 will become famous soon enoughghaa11 will become famous soon enough



الأهلي الحين في المركز الرابع وانشاءالله يوصل الثالث مع المباريات المؤجلة, والمحترفين الجدد ممتازين خاصة فاييه وبهاء ووليد وانشاءالله يكون صايبي على مستوى التطلعات.

انا أقولك وش مشكلة بعض الجمهور الأهلاوي وخاصة فئة الكاتب, المشكلة ان بعض الجمهور الحقد والغيرة قاتلتهم يقارنون الأهلي بالفرق الثانية و هدا أكبر غلط ,والمفروض انك تتدعم فريقك و تدعم المحترفيين الجدد بدل الكلام الفاضي حتى لو جابولك محترفيين ابو ريال, ادا موب عاجبك الكلام ادعم الفريق وجبلنا محترفيين




ghaa11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2009, 15 : 10 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

محمد النزاوي will become famous soon enough



شاكر مرووركم الكريم





تحياتي





[flash=http://www.geocities.com/abohamedalnazawy@roc ketmail.com/m-alnazawy.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]
محمد النزاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياخالد القلوب .. تعبنا .. كفاي حرام



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر