العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قناة الملكي ورجاء الله السلمي

على خيـــر إن شاء الله بس أخوي المثل يقول (( إن وجد بيضاً في سلتي ـ أفكر إن كنت سأقليه أو أسلقه )) ههههههههههههههه معلش على المثل بس يا غالي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 03 - 2009, 25 : 05 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MaLeKoOo
 

MaLeKoOo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى MaLeKoOo



على خيـــر إن شاء الله


بس أخوي المثل يقول

(( إن وجد بيضاً في سلتي ـ أفكر إن كنت سأقليه أو أسلقه ))

ههههههههههههههه

معلش على المثل


بس يا غالي لمن تيجي القناة يصير خير أبشر بالطيب انت





أخوكم
رامي محمود
twItter Follow:
@RamiMa7mood
MaLeKoOo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 03 - 2009, 07 : 06 PM   رقم المشاركة : [22]
موقوف
 

king ALAHLI will become famous soon enough



نسميها قناه الملكي

والقائمين عليها :

رجالله السلمي

فيصل الغامدي

منصور البدر


احمد الشمراني

سامي القرشي

وعدد من الاعلاميين الاهلاويين




king ALAHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قناة الملكي ورجاء الله السلمي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر