العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تكفون يا اهلاويه والله شي يقهر ............

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاعب حسين عبدالغني محترف في سويسرا و ان شاء الله راح ينتقل للدوري الفرنسي او التركي و هذا شي يشرفنا كلنا كسعوديين قبل من نكون


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 03 - 2009, 44 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

عـزوز @ will become famous soon enough

افتراضي تكفون يا اهلاويه والله شي يقهر ............ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاعب حسين عبدالغني محترف في سويسرا و ان شاء الله راح ينتقل للدوري الفرنسي او التركي

و هذا شي يشرفنا كلنا كسعوديين قبل من نكون اهلاويه لأنه يمثل المملكه العربيه السعوديه

الشي الي قاهرني ورافع ضغطي انه في منتدى كوره جالسين يقللوا من حسين و احترافه

وجالس اشوف ردود استهزاء على حسين وعلى احترافه .

اتمنى من اي واحد يملك عضويه في منتدى كوره ما يسكت على هذي الردود الطفوليه .


اتمنى التوفيق للأسطوره ابو عمر في حياته .




( ابو عمر ستظل عمهم و حااارق دمهم )




عـزوز @ غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 09 - 03 - 2009, 49 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السبع اهلاوي
 

السبع اهلاوي will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبي لاتوجع راس كل ابوهم حاقدين على الغالي ابو عمر

لكن علينا بالدعوات له بالتوفيق
يقول المثل


القافله تسير والـ................ . تنبح





]اللهم وفق الاهلي فوق كل أرض وتحت كل سمـــاء[/SIZE]



وما من كـاتب إلا ويفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
السبع اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 03 - 2009, 49 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MaLeKoOo
 

MaLeKoOo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى MaLeKoOo



حبيبي



خلي الحاقدين والكلاب تنبح على كيــفها


يكفي انه ابو عمر قائد الاخضرين





أخوكم
رامي محمود
twItter Follow:
@RamiMa7mood
MaLeKoOo غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 03 - 2009, 04 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مجنون حسيــن24
 

مجنون حسيــن24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مجنون حسيــن24



حبيبي قولي ويش تبي
تبغانا نهكر نهكر ماعندك اي مشكلة

تبعانا نسوي اضراب على ذا المننتدى نسوي عااااااااااادي
كله لعيون حسين الله يوفقة




مجنون حسيــن24 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 03 - 2009, 13 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة الانتر
الصورة الرمزية ҜĭnĜ99
 

ҜĭnĜ99 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ҜĭnĜ99



يالغـــــــــــــالي لكـــلـ إنســــان ناجح أعـــــداء ..

وطبعـــا الحقـــــــد مالي قلوبهمــ ...

الاتحادي يقول ليش محمد نور مايصيـــر زي حسين ..

الهلالي يقول يعني حسين افضـــل من ياســــر ..

وو وو وو


ماهمـــا يقولوا في الغـــــــــــالي حسين ما تهـــــــــــزه ريح ..

يالحبيب اكثــــــــــر من 10 سنــوات وهمـ يتكــــلموا عن حسين .. , جات على كمــ سنـــة ...!!!!


يعطيك الف عافية يالغالي على الموضوعـــ ... بجد يعجبني استيـــائكـ وحبك للفتى الذهبي ..











[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00424/qtl2vwv61xls.gif[/IMG]
ҜĭnĜ99 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 03 - 2009, 16 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



أنا عندي عضويه في المنتدي وكثير من جمهور الأهلي عنده عضويه


وكلنا يد وحده مع الأهلي

وإنشاء الله راح نكون متميزين في طرحنا للمواضيع







رووووووووم سفير الوطن :ـ hussein_24TAIF


ســــــــــيف الأهـــــــلـــ سامي القرشي ــــــــــــي
hussein_ غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 03 - 2009, 41 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البيرق
 

البيرق will become famous soon enough



عزيزي ثق تماماً بانك لن تجد في يوم من الأيام من ينصف ابا عمر غير جمهور الأهلي والعاشق الصادق منهم فقط


فلا تجعل الحاقدين والمحروقين من نجاح ابا عمر في حياته الخاصه والرياضيه يهمونك في شي فكما قيل من قبل

((( القافله تسير والكلاب تنبح )))

وفقك الله على غيرتك




البيرق غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 03 - 2009, 40 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية muslih
 

muslih will become famous soon enoughmuslih will become famous soon enough



تقهر نفسك لية طنش امنتدى وخليك معاااااااااااااااااا ااانااااااااااااااا في الامبراطور اسم على مسمى




muslih غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 03 - 2009, 06 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
الصورة الرمزية مظلوم ياحسين
 

مظلوم ياحسين will become famous soon enough



ابو عمر ستظل عمهم و حااارق دمهم

تبغانا نهكر نهكر ماعندك اي مشكلة




مظلوم ياحسين غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 03 - 2009, 33 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

عـزوز @ will become famous soon enough



الله يعطيكم العافيه جميعا على مروركم الأكثر من رائع

و انا والله ما كتبت هالكلام الا لحبي الكبير للنجم الكبير ابو عمر


اتمنى التوفيق للجميع




عـزوز @ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تكفون يا اهلاويه والله شي يقهر ............



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر