العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إحتراف المطبخ بين الأسطوره حسين وكابتن الرياض ياسر ومحمد نور + (( صور إحترافهم بالصور ))

لله درك يالغالي وربي أشفيت غليلي .... كفيت ووفيت يالغالي وأحرقهم حررررررررررررررررررر ق ... كبير ياأبو عمر رغمآ أنوفهم .....


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 03 - 2009, 09 : 01 PM   رقم المشاركة : [201]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الرحيلي9
 

الرحيلي9 will become famous soon enough



لله درك يالغالي وربي أشفيت غليلي ....

كفيت ووفيت يالغالي وأحرقهم حررررررررررررررررررر ق ...





كبير ياأبو عمر رغمآ أنوفهم .....




الرحيلي9 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 11 - 03 - 2009, 44 : 03 PM   رقم المشاركة : [202]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Marvel
 

Marvel will become famous soon enough



كفيت و وفيت يا الـ غ ـالي .. عمل متعوب عليه ..


سبحــآن الله شتان ما بين الاثنين ..


لكن شوف كيف انقلبت الموازين ..!!





تحياتي القلبية لكـ





www.tvquran.com


Marvel متواجد حالياً  
قديم 11 - 03 - 2009, 41 : 04 PM   رقم المشاركة : [203]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية مدفعجي المدينه
 

مدفعجي المدينه will become famous soon enough



القافله تسير والكلاب تنــــبح هوو هوو




مدفعجي المدينه غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 03 - 2009, 10 : 07 PM   رقم المشاركة : [204]
امبراطور نشيط
 

سلطان22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلطان22



,,,,,,,,,,



انا اعتقد اننا نعطيهم اكبر من حجمهم عندما نذكر مايكتب في صحفهم في المنتدى .


الصحف التي تتعرض لحسين سواء يالاستهزاء او غير ذلك هي غير متابعه من قبل الجمهور الاهلاوي وانا اعتقد انهم


لكي يجلبوا اهتمام الجمهور الاهلاوي لهم يحاولون النيل من اي شيء يمس الجمهور الاهلاوي جميعنا نتذكر ماكتب


في صحيفة اليوم عندما قالوا ان حسين لديه اسهم في النادي السويسري وان احترافه مدفوع الثمن ولا الجمهور


الاهلاوي من متى يتابع جردة اليوم او جريدة الرياض ؟؟؟؟؟


لذلك اتمنى الا نعطي هذه الكتابات اي اهتمام .


تقبلوووو أجمل تحياااتيِ




سلطان22 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 03 - 2009, 39 : 09 PM   رقم المشاركة : [205]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبو عماد
 

أبو عماد will become famous soon enough



المثل يقول (( خلي القافلة تسير والكلاب تنبح )) هذا هو الرد المناسب لهم والله يوفق الأهلي وجميع لاعبيه وجماهيره ويوفق حسين عبد الغني قولوا أميـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــن





[gdwl]
[gdwl]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/gdwl][/gdwl]
أبو عماد غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 03 - 2009, 14 : 08 AM   رقم المشاركة : [206]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الوااااافي
 

الوااااافي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الوااااافي



في الصميم تسلم ايدينك ياخووووووي




الوااااافي غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 03 - 2009, 59 : 12 PM   رقم المشاركة : [207]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ياسر55
 

ياسر55 is on a distinguished road



واللهان كن مالي خلق اقرا بسس الله يوفك اكثر موضوع ضحكت عليه و شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





افضل نادي في المملكه الاهلي شاء من شاء وابئ من ابئ
ياسر55 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 03 - 2009, 23 : 01 PM   رقم المشاركة : [208]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ZEZO ALAHLI
 

ZEZO ALAHLI will become famous soon enough



يعطيكــ العافيه على مجهودكــ يالغالي ...

لله دركــ ياابوعمر كيدهمــ ياحارق دمهمـــ ...

واحسرتاااه على كتــاب الاهلي اللي يتلزقون بالانديه الاخرى ...

وينكمــ عن ولدنـــــــا ابوعمـــــــر ....!!!!!!!!!!!

تقديري ....




ZEZO ALAHLI غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 03 - 2009, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [209]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية برق الظلام9
 

برق الظلام9 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى برق الظلام9



--------------------------------------------------------------------------------

يعطيكــ العافيه على مجهودكــ يالغالي ...

لله دركــ ياابوعمر كيدهمــ ياحارق دمهمـــ ...

واحسرتاااه على كتــاب الاهلي اللي يتلزقون بالانديه الاخرى ...

وينكمــ عن ولدنـــــــا ابوعمـــــــر ....!!!!!!!!!!!


تقديري ....

بس انت بصراحة وفيت وكفيت (ok)





لوكان
للأهلي مليون مشجع فأنا منهم
--------------
ولو كان لقلعة الكوؤس مشجع واحد فأنه انا
-------------
ولو لم يكن للنادي الراقي ولا مشجع فأعلم اني مت
برق الظلام9 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 03 - 2009, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [210]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ميسي الاهلي 10
 

ميسي الاهلي 10 will become famous soon enough



والله ابــــو عـمـــر يـستـــاهل جـوفـونــتـس






ميسي الاهلي 10 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إحتراف المطبخ بين الأسطوره حسين وكابتن الرياض ياسر ومحمد نور + (( صور إحترافهم بالصور ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر