العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 03 - 2009, 56 : 09 AM   رقم المشاركة : [161]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية azo0oz
 

azo0oz will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى azo0oz



المفروووووض مافيه وجه مقارنة بين أبوعمر وبينهم




azo0oz غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 10 - 03 - 2009, 31 : 10 AM   رقم المشاركة : [162]
امبراطور نشيط
 

zeez15 will become famous soon enough



لله درك يالغالي وربي أشفيت غليلي ....

كفيت ووفيت يالغالي وأحرقهم حررررررررررررررررررر ق ...


كبير ياأبو عمر رغمآ أنوفهم .....







رشووددي + الاهلــــــي+زيزوو حياتي = حب للابـــــــــــد






zeez15 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 03 - 2009, 22 : 01 PM   رقم المشاركة : [163]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلاوي 01
 

اهلاوي 01 will become famous soon enough



يعطيك الف عافية اخوي وشتان ما بين حسين ونور وياسر




اهلاوي 01 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 03 - 2009, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [164]
إمبراطور فضي
 

عـــ حسين ــاشق will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي مجنون 24


هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههه

الله خلق والله فرق

والله أعمى ناس بصر وبصيرهـ

ساحر البسمه

والله إنك مبدع

والقافله تسير والكلاب تنبح






[glow=339900]
اللهم وفق الاهلي

فوق كل ارض .. وتحت كل سماء [/glow]
عـــ حسين ــاشق غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 03 - 2009, 59 : 01 PM   رقم المشاركة : [165]
امبراطور جديد
 

ابوسفيان will become famous soon enough



المثل يقول الشجره المثمره الناس ترميها بالحجاره ولازلت اقول بان الاهلي يحتاج الى من يرفع جداره وسلامتكم




ابوسفيان غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 03 - 2009, 06 : 02 PM   رقم المشاركة : [166]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



موضووع تستحق الشكر عليه ,,,,,,,,,,


انا اعتقد اننا نعطيهم اكبر من حجمهم عندما نذكر مايكتب في صحفهم في المنتدى .


الصحف التي تتعرض لحسين سواء يالاستهزاء او غير ذلك هي غير متابعه من قبل الجمهور الاهلاوي وانا اعتقد انهم


لكي يجلبوا اهتمام الجمهور الاهلاوي لهم يحاولون النيل من اي شيء يمس الجمهور الاهلاوي جميعنا نتذكر ماكتب


في صحيفة اليوم عندما قالوا ان حسين لديه اسهم في النادي السويسري وان احترافه مدفوع الثمن ولا الجمهور



الاهلاوي من متى يتابع جردة اليوم او جريدة الرياض ؟؟؟؟؟


لذلك اتمنى الا نعطي هذه الكتابات اي اهتمام .




alahlawi1974 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 03 - 2009, 31 : 02 PM   رقم المشاركة : [167]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية احمــد الحربي
 

احمــد الحربي will become famous soon enough



مشكور اخوي على الموضوع الرائع الله يوفق يابو عمر





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
احمــد الحربي غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 03 - 2009, 32 : 02 PM   رقم المشاركة : [168]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية mosab
 

mosab will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mosab



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟ ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر






mosab غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 03 - 2009, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [169]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية mosab
 

mosab will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mosab



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .






mosab غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 03 - 2009, 34 : 02 PM   رقم المشاركة : [170]
إمبراطور ذهبي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الملكي فهد
 

الملكي فهد will become famous soon enoughالملكي فهد will become famous soon enough



تسلم يمينك


وحسين أسطورة الكرة السعوديه غصبا عنهم

كبير يابوعمر








الملكي فهد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إحتراف المطبخ بين الأسطوره حسين وكابتن الرياض ياسر ومحمد نور + (( صور إحترافهم بالصور ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر