العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل يثبت جمهور الراااااااااقي أنه رقم "1" في المملكة

8 8 8 8 8 8 إخواني الأعزاء .. جمهور قلعة الكؤوس ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أبغي أعرض عليكم عدة صور .. وأبي ردة فعلكم عليها الصورة :


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 03 - 2009, 11 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
مسؤول اللجنة الإخبارية
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية محمد النمري
 

محمد النمري has a spectacular aura aboutمحمد النمري has a spectacular aura about

افتراضي هل يثبت جمهور الراااااااااقي أنه رقم "1" في المملكة 


8

8

8

8

8

8


إخواني الأعزاء .. جمهور قلعة الكؤوس ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبغي أعرض عليكم عدة صور .. وأبي ردة فعلكم عليها


الصورة : ملعب بريدة

[IMG][/IMG]


الصورة : جمهور النصر في ملعب بريدة

[IMG][/IMG]


الصورة : جمهور النصر في ملعب بريدة

[IMG][/IMG]


الصورة : جمهور الهلال في ملعب بريدة

[IMG][/IMG]





فماذا سيصنع جمهور الأهلي في هذا الملعب ( لا نريد أن نعطي النصر والهلال أكبر من حجمهم ، فهذا حجمهم .. لكن نريد أن يكون جمهور الراااااقي في الموعد ليثبت أنه الرقم واحد في المملكة بل في العالم العربي , ولا أبالغ حين أقول في آسيا )

تكفون يا جمهور خط النّااار فالأهلي يحتاج دعمكم في هذه اللحظات - سجّل حظورك لمباراة الرائد والأهلي يوم الثلاثاء 17 مارس 2009 الساعة 08:30 م ( إذا ما طرأ تعديل على الجدول )

لا تقولّي مباراة تحصيل حاصل وما فيه داعي للحضور - لا - المباراة مهمة جداً إذا ما أخذنا في الاعتبار أن الأهلي ينافس للدخول في مسابقة دوري أبطال آسيا الموسم القادم

شفتوا هالجنان ...

[IMG][/IMG]

نبيه في ملعب بريدة


.................... .................... .................... .................... .................... .................... .................... .................... .................... .................... .......القادم : عملاق جدة ( تصميم )





twitter : @MALNEMARI
محمد النمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 03 - 2009, 26 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ابو حـ 9 ـرب
 

ابو حـ 9 ـرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابو حـ 9 ـرب



[glow=009900]
الود ودي
احضر المباراة
لاكن ان من جدة
والبركة في اهل الرس ,القصيم,بريدة
في الحضور
واثبات ان الاهلي هو الرقم الصعب
[/glow]





http://up.arab-x.com/Oct11/lsY23329.png[/IMG]00]الـvipــغــريــب





محمد الفارسي
ابو حـ 9 ـرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 31 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية حكوووم بلس
 

حكوووم بلس will become famous soon enough



الاهلي فريق فااااااااشل


الاهلي فريق فااااااااااااااش




هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههه




حكوووم بلس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 36 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

الامبراطور الراقي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكوووم بلس
الاهلي فريق

اطلع برا ياخدمي

ياريت احد المشرفين يجي

ويشيل هالزبالة




الامبراطور الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 38 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
مسؤول اللجنة الإخبارية
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية محمد النمري
 

محمد النمري has a spectacular aura aboutمحمد النمري has a spectacular aura about



رحلة من جدة إلى القصيم ( رقم الرحلة SV1258 )


يوم الإثنين 16 مارس 2009

الساعة 16:20 ( الرابعة وعشرون دقيقة عصراً )

الوصول 17:35 ( الخامسة وخمس وثلاثون دقيقة عصراً )
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــ

رحلة من القصيم إلى جدة ( رقم الرحلة SV1253 ) :

يوم الخميس 19 مارس 2009

الساعة 13:00 صباحاً ( الواحدة ظهراً )

الوصول 14:25 صباحاً ( الثانية وخمس وعشرون دقيقة ظهراً )

ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

وهذا رابط بإمكانك تشوف الرحلة إللي تناسبك

http://www.bookonline.saudiairlines....79998533454794





twitter : @MALNEMARI
محمد النمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 39 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية حسين عبدالغني3
 

حسين عبدالغني3 will become famous soon enough



يريت اخوي الإمبراطو الراقي والله


زباله

انشاء الله يثبت وبقوة




حسين عبدالغني3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 40 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

ياسر اهلاوي will become famous soon enough



ما يحتاج يا جمهور الأهلي نقولكم احضروا


أتمنى أشوف الملعب فل بالأهلاوية




ياسر اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 40 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البرنس الراقي
 

البرنس الراقي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكوووم بلس
الاهلي فريق فااااااااشل


الاهلي فريق فااااااااااااااش



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههه



ياخي عيب عليك جالس بينا وتسئ لنا باخي والله قله حيا هذة

اخوي اذا بتقل حياك روح منتداكم









(( الــســــــفــــاح ))
البرنس الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 44 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

الذهبي123 will become famous soon enough



حكوم خدمي وسخ طلعوه برا تكفون


مع الاسف رديت على هذا القمامة الخدمي





الذهبي123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 53 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
مسؤول اللجنة الإخبارية
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية محمد النمري
 

محمد النمري has a spectacular aura aboutمحمد النمري has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهبي123
حكوم خدمي وسخ طلعوه برا تكفون

مع الاسف رديت على هذا القمامة الخدمي



يا أخوي الذهبي المثل يقول الله يعزكم ( خلي الكلاب تنبح والقافلة تسير )

وقولي إن شاء الله طالع القصيم ؟





twitter : @MALNEMARI
محمد النمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل يثبت جمهور الراااااااااقي أنه رقم "1" في المملكة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر