العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل تريد ان تسخر من جريدة الرياض ..!!!

مخبز فرنسي جديدهم ياحسين احرق دمهم وكيدهم لا يتأثر الذهب بصدأ الحديد والاكسدة السامه تلحقه لو ارتحل وسط الجليد لم تجد صحيفة حمود ومحيميد مايخرج الدم من الوريد تابعوه ولم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 03 - 2009, 03 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي صريح جدا
 

اهلاوي صريح جدا will become famous soon enough

افتراضي هل تريد ان تسخر من جريدة الرياض ..!!! 



مخبز فرنسي جديدهم ياحسين احرق دمهم وكيدهم





لا يتأثر الذهب بصدأ الحديد والاكسدة السامه تلحقه لو ارتحل وسط الجليد

لم تجد صحيفة حمود ومحيميد مايخرج الدم من الوريد



تابعوه ولم يجدو كرتا احمر يطربهم ويفتحو اعمدة في صحيفتهم




وينتقصو من حقه ليسعدهم



صعقو من شدة الخبر حتى أظلو الأثر فصعق الغراب وانتحر

بأن له عرض ينتظر

إشتعلت نار الغيرة وجهزو الذخيرة وزينو الظفيرة

فضاعت الرياض بالظهيرة



جددو البحث والتحري فوجدو عرضا فرنسي ينتظر قرار الذهبي

فصدمو بالعربي



مالذي يحدث بك ياوطن حقوقك أبنائك بالتعصب تمتهن حتى من حبك دفع الثمن

بسبة الوان تحتقن



أيا سعادة السفير إمض ولاتقطع المسير لاتنظر لحاقد حقير

تشجنج فيه مستعير



كمحترف وحيد أبدع قمر في إروبا يلمع لوطن جميل يسطع

مشرف للفاشلين يقطع



تمخطر بالبلد العجوز وحدك سويسر او في فرنساعهدك اجتهد واعمل بجهدك

فسيوفقك الله باذنه ويظهر سعدك



نعلم ماتكنه لك الصحافه وتعلم انها وصلت للسخافه اذا ماتت الغيرة فلاحسافه

على صحفي لايجيد سوا اللقافه



أخبرك بمايجري في كوره الكل يدعو لك بالتوفيق يإسطوره جمهور بمختلف الميول حضوره



تصدى للاعلام واثبت للوطن غيوره





..............



شكرا لكي ياصحيفة الرياض فإذا كانت هذي مهنيتكي الوطنيه

فحسبنا الله ونعم الوكيل واعلمي ان حسين عبدالغني

مبدع وسط الجليد

ترك لغيره جلب الفواكه والخبز والخضراوات


..منقول والحقوق محفوظة ..





[IMG]http://dc01.*******************************************************/i/00074/vq1sm1rtebm3.gif[/IMG]
اهلاوي صريح جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 03 - 2009, 17 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية GOLDEN 24 BOY
 

GOLDEN 24 BOY is on a distinguished road



صح لسانك
صح لسانك





GOLDEN 24 BOY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2009, 23 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

عبدالغني will become famous soon enough



زمن بلداء وحمير الصحافه الهلاليه يكتبون ماتحمله قلوبهم من غيظ وحقد على كل ماهو اهلاوي ....قل موتوا بغيظكم ايها السفهاء......الاهلي لن يتأثر بنبحاكم فقط كل ماعليكم تقبل الصدمات الاهلاويه من الفن والابداع في الايام القادمه............. ....حسين انت في قلوبنا ولا عليك في صحيفه حمود ومحيميد..........




عبدالغني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2009, 23 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
عضو اللجنة الاخبارية
الصورة الرمزية الأهلاوي عبودي
 

الأهلاوي عبودي will become famous soon enough



ياحسين انت كبير والله كبير

وعلى قول المثل (( القافلة تسير ، والكلاب تنبح ))













الأهلاوي عبودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 29 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية رعـــودي
 

رعـــودي will become famous soon enough



صح لسانك والله ...

وأبو عمر كبير رغم عنهم الحاقدين ...


ويبيلنا نذكرهم إن أبو عمر هو اللاعب الوحيد اللي رأف بحالهم يوم فوزنا عليهم بالخمسة الشهيرة ....




رعـــودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 50 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

ابوخالد200 will become famous soon enough



الله يرحمك يالاميرعبدالرحمن بن سعود سبق و سماهم ارقيه وسكينه




ابوخالد200 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 58 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية (أبو تركي)
 

(أبو تركي) will become famous soon enough



صح لسانك والله ...


وأبو عمر كبير رغم عنهم الحاقدين ...


ويبيلنا نذكرهم إن أبو عمر هو اللاعب الوحيد اللي رأف بحالهم يوم فوزنا عليهم بالخمسة الشهيرة ....














my bin : 25dcd7b0
(أبو تركي) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 53 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



القـــآفله تسيـــرر والتـــســلآب تنبــــح









..................





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 22 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية muslih
 

muslih will become famous soon enoughmuslih will become famous soon enough



شكرااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اعلى الرد




muslih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
 

سهم جده will become famous soon enough



كل هذا الحقد عشان لاعبهم الورقي مااحترف




سهم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل تريد ان تسخر من جريدة الرياض ..!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر