العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إلى متى سيكون خليفة الجيزاني في الأهلي ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنيزاوي أهلاوي يبدل الخراشي بمين ؟؟ صايبي وراجع من اصابة العبسي وسنه صغير الجيزاوي وهو لاعب خلف الهاجمين ومو مهاجم الخراشي ماعليه يعني تحسن مستواه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 03 - 2009, 21 : 05 PM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ƒ á ṙ ĭ ṥ
 

ƒ á ṙ ĭ ṥ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنيزاوي أهلاوي
يبدل الخراشي بمين ؟؟


صايبي وراجع من اصابة


العبسي وسنه صغير


الجيزاوي وهو لاعب خلف الهاجمين ومو مهاجم

الخراشي ماعليه يعني تحسن مستواه




ƒ á ṙ ĭ ṥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 03 - 2009, 29 : 10 PM   رقم المشاركة : [52]
امبراطور نشيط
 

محمودالعمودي will become famous soon enough



لا تعليق.....

لا تعليق.....
لا تعليق.....




محمودالعمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2009, 27 : 11 PM   رقم المشاركة : [53]
إمبراطور فعال
 

ابو محمد المري will become famous soon enough



سبب ابعاد الجيزاني من النادي هو جمهور الاهلي الذي حطمه والان عرفتم قيمة الجيزاني
على قول المثل ( ما تعرف قيمتي الا اذا جربت غيري )




ابو محمد المري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 59 : 02 AM   رقم المشاركة : [54]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلااوي الهويه
 

اهلااوي الهويه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنيزاوي أهلاوي
تمنياتي لك بعقل كبير يدرك ان صائبي رجع من اصابته في المباراة الودية مع نادي التعاون

حيث سقط على ارضـًـا من شد عضلي .. ومن يومها وهو في غرفة العلاج الطبييعيي



وانا ما قلت غبسي أسوأ .. قلت ان الخراشي اكبر واكثر خبرة .. لان العبسي صغير



اما اي مهاجم على الكرة الارضية


وش رايك لو نجيب قودوين ؟؟


كبّر عقلك وبعدين تكلّم ^_^

اقسم بالله من وجهه نظري ان قودين افضل كلاعب فني من خراشي

وارجع لمواضيعي وشف والحمدلله انا اعرف الاعب من اول نظره ومن جاء للاهلي وانا اقول فاشل وستبدي لك الايام صحة كلامي

قودين اجنبي وكان ناااااااجح بفريقه لكن جمهور الاهلي حطمه قبل مايبداا لكن خراشي ماافيه كورة

مجتهد اخلاق دين وووو لكن نريد لاعب كوورة

عبسي جيزاوي كلهم افضل بالهجوم !!

واي واحد يدافع عن الخراشي هنا ليس من جمهور الاهلي بل يريدون التخلص منه ! وخايفين يرجع لناديهم




اهلااوي الهويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 33 : 03 AM   رقم المشاركة : [55]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 9RE7
 

9RE7 will become famous soon enough



إحنا مانطالبه بشي وعارفين ان هذه قدراته ......اللوم والعتب والحق كله على ادارتنا الرهيبه الذكيه اللي تعرف تختار لاعبين غير مرغوب فيهم بأنديتهم وفاتحينها سبيل بالأهلي لكل من يرفضه ناديه الأصلي يجي عندنا يتدرب على حساب سمعة الأهلي !!!!!!!!............ .. حسبي الله على من كان السبب في اختيار وقبول هؤلاء اللاعبين .....




9RE7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 40 : 03 AM   رقم المشاركة : [56]
موقوف
 

أهلاوي مجنون 24 will become famous soon enough



ماادري ايش يبغى هاللاعب وربي

لاعب تعبااااااااااااااااا اااااااااااااااان




أهلاوي مجنون 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 58 : 03 AM   رقم المشاركة : [57]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو السعوود
 

أبو السعوود will become famous soon enough



بصراحة الجيزاني لاعب فنان وافضل من الخراشي ^_^






The Best Actor
Jason Statham
أبو السعوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 08 : 04 AM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاسد الاهلاوي
 

الاسد الاهلاوي is on a distinguished road



لاعب والله جالس يتعلم كوره عندنا





الاسد الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 51 : 05 AM   رقم المشاركة : [59]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلااوي الهويه
 

اهلااوي الهويه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا وبس
إحنا مانطالبه بشي وعارفين ان هذه قدراته ......اللوم والعتب والحق كله على ادارتنا الرهيبه الذكيه اللي تعرف تختار لاعبين غير مرغوب فيهم بأنديتهم وفاتحينها سبيل بالأهلي لكل من يرفضه ناديه الأصلي يجي عندنا يتدرب على حساب سمعة الأهلي !!!!!!!!............ .. حسبي الله على من كان السبب في اختيار وقبول هؤلاء اللاعبين .....


صدقت الاعب هاذي مستوياته وهذا جهده ومسكين يتقطع يبي يثبت نفسه لانه كان بيروح لسدوس حتى الحزم رافضينه

والاداره يقال انه يقرب للعنقري

ومعروفه علاقته بالجابر يعني الجيه وااسطه والا هو بالهلال احتياط احتياط احتياط الاحتياط مع ندرة هجومهم وقووة وسطهم ماانجح !!

ويجيبونه ع حساب نجوم القلعه ومواهبها شي يقهر والله




اهلااوي الهويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2009, 54 : 05 AM   رقم المشاركة : [60]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلااوي الهويه
 

اهلااوي الهويه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة digo aramando
اقول لو ما الله ثم الخراشي كان ما تعادلتوا مع الاتفاق ,, وكان راحت عليكم 3 نقاط !!!

ولحد يقولي صدفه .. المهم انو هو اللي جابها ..

وياريت كمان تفكونا من هالمواضيع اللي مالها اي داعي .. غير السب والشتم في الاعب الذي بيجتهد من اجل الفريق !!

هدف حظ ومافيه هدف فن
بعدين نقطه موب اهم من ثلاث نقاط راحت من الهلال بسبب بروده وسوءه وبطئه وعدم لعبه وتحمل اراهب وحيدا




اهلااوي الهويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إلى متى سيكون خليفة الجيزاني في الأهلي ؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر