العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الإدارة قليلة حيـــــــــلة , وليست قليلة خــــــــبرة فقط.. والله يعينكم يااللاعبين على الإصابات !

[glow=FF9900] أرجوا من الإدارة أن لا تتساهل في أمور النادي لأنه نادي ما هو بسيط [/glow]


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 03 - 2009, 10 : 04 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية H-5-N-1
 

H-5-N-1 will become famous soon enough



[glow=FF9900]
أرجوا من الإدارة أن لا تتساهل في أمور النادي
لأنه نادي ما هو بسيط
[/glow]





http://www.boycott-mbc.com/

حملة مقاطعة قنوات ال mbc الفاسدة
H-5-N-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 03 - 2009, 02 : 05 PM   رقم المشاركة : [12]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر قلعة
كاتبنا المميّز العصلاني
اول شي الله يعطيك العافية على طرحك الجميل .. ومثل هالابداع تعودنا عليه من كاتب مميز مثلك

بالنسبة للاصابات لاازيد على ماذكرت ... على قول المثل الشعبي ( مانزيد على سمنكم الا عسل )
اختلف معك في الحلول اللي طرحتها ...
بالنسبة لملعب النادي الرديف اعتقد انه مثل الاساسي ... مايفرق عنه اكييد انه سئ
وبخصوص استئجار ملعب بديل .... بحسب خبرتي البسيطة في الملاعب المستأجرة
فلا اعتقد انه اي شركة او مالك للملعب راح يوافق على تأجير الملعب نصف موسم او المدة المتبقية من الموسم
ماراح تكون هناك موافقة خصوصا من الشركات لأنها موفرة هالملاعب لموظفيها ومنسوبيها فصعب انها تأجره
اما الملاعب الخاصة المملوكة لأفراد ... صعب تأجيرها الا بمبلغ ضخم ... وعندنا ادارة ماراح تدفع مع كامل الاحترام لها

مالنا الا الصبر حتى نهاية الموسم وتوقف المسابقات وبعدها نشوف الادارة وش بتسوي في ملعب البطناج

تحياتي لك

يعطيك العافية

أشكرك على مرورك على موضوعي والتعليق علية ,,

اعتقد إن الإدارة قادرة على إستئجار ملعب من إحدى الشركات بعدد ساعات معينه باليوم

وأداء التمارين عليه ,, ولا اعتقد أن النادي لا يملك المال او العلاقات مع الشركات الكبيرة بجدة

لأن لابد من الإنتقال لملعب آخر لأجراء التمارين والعمل فوراً على ترميم ملعب الامير سلطان بن فهد

لأن حسب ما فهمنا من عبيد ملحان أن الملعب بحاجة لــ 6 أشهر تقريبا ليكون جاهز للعب عليه مرة أخرى

فالمتبقي من الموسم مع الإجازة الصيفية قرابة 6 أشهر فلابد أن ستغل الوضع من الآن









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2009, 09 : 05 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough



سمعنا بان الارضية سيئه من العام الماضي


ولم نجد من يتحرك لحل هذا المشكلة


واليوم بعد ازدياد الاصابات فالفريق بداينا نلاحظ الخلل



الادارة الواعية تعمل على راحة اللاعبين قبل كل شي


سامحوني على الرد ولكن انا محب اهلاوي بسيط



اخوكم المايقي




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الإدارة قليلة حيـــــــــلة , وليست قليلة خــــــــبرة فقط.. والله يعينكم يااللاعبين على الإصابات !



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر