العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مساكين ... جمهور الاهلي بحبه مساكين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين مقدمة تمر بالاهلي فترات تعصف به ولااجد نفسي الا صامتاً ... تمر به لحظات من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 03 - 2009, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
كـاتـب مـمـيـز
 

بهاء قمقمجي will become famous soon enoughبهاء قمقمجي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى بهاء قمقمجي

افتراضي مساكين ... جمهور الاهلي بحبه مساكين 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

مقدمة

تمر بالاهلي فترات تعصف به ولااجد نفسي الا صامتاً ... تمر به لحظات من الانهزاميه والخروج من البطولات وتتوالى الصدمات .. ولا تجدني الا صامتاً محتاراً فيك يااهلي !!
ان تتبعت اخر ماكتبت عن الاهلي لوجدت موضوعاً مفعماً بالحيويه .. فيه من الامل مايشحذ الهمم .. فيه من الطموح مايصل بنا الى دروب الكوؤس المتناثره هنا وهناك في انتظار حبيبها الاهلي وعاشقها وقلعتها .. نعم هكذا كان حالي في زمن مضى من هذا العام .. لتأتي الصدمات تتوالى زلشدة ماحدث في بطولة كأس ولي العهد وبالغرم من ع لمي بتاريخ الاهلي ولقاءاته مع الفرق الصغيره الا اني صدمت صدمه لا يعلم باالا المقربين مني .. صدمة امرضتني بل اصبت فعلا بمض مزمن كل هذا بسبب لاعبين لم يعوا ولم يأدوا واجبهم بمصداقيه وبأخلاص فكانت الهزيمة والمهزله .. لاادري لماذا وصل الحديث الى هذا المنعطف فقبل ان ابداء بكتابة الموضوع كانت الفكره ان اسجل انطباعات الجمهور الاهلاوي كلا على حده وربما سأبدأ الان .



النوعية رقم ( 1)

نوعية تمنى النفس بالمركز الرابع والتأهل اسيوياً
طالما يوجد تنافس وكرى قدم تدار في الملعب ومشروعيه من حقك ان تنافس ومن حقك ان تصل ومن حقك ان تكسب مركز مشروع لك ولكن هناك في اي بطوله يوجد معطيات .. هل الاهلي قادر بما يمتلك من اداوات على الحصول على مركز متقدم والمنافسه والحصور على فرصة التمثيل الاسيوي العام القادم كل هذا واكثر ستجدونه وستعرفونه خلال القادم من الايام ... انا معكم سأنتظر وسأرىماذا يحدث ؟

النوعية رقم (2)

نوعية نوعية من الجماهير مازالت غاضبه على الخروج المرير من كأس ولي العهد
وانا منهم واولهم .. لان الامنيات والاماني والطموحات كانت كأس ولي العهد وكان من السهوله الحصول عليه .. كل اظروف كانت مهياة وكل الدروب كانت مفروشه بالورد .. ولم يكن يقف امامنا الا الشباب وكان بالامكان تجاوزه وملاقاة الهلال على النهائي .. لااستهون بالحزم كما استهون لاعبي الاهلى بالفتح وحقق االفتح المعادله الصعبو وانتصر لان الاهلي ورجال الاهلي لم يحترموا الفتح فقدموا اللقاء عصرا للحاق بالطائره والاستعداد للشباب مبكرا ... لها الحق تلك الجماهير التي مازالت اثار هزيمتها تدور في الافق حتى ينسونا لاعبي القدم مافعلوه فينا . وسسنتظر وانا معكم لعل الله يحدث لقلوبهم امراً .

النوعية رقم (3)

نوعية من الجماهير غاضبه من فقدان الدوري فربع قرن كبيره .
هنا نضع اللوم كل اللوم على من فربع قرن من الزمن ضاعت في بناء فريق كرة قدم كان ينافس على الهبوط لدوري الدرجه الاولى كان هذا على عهد ادارات سابقه وبأشراف مباشر من الامير محمدالعبدالله الفيصل وصرف اكثر من 50 مليوم ريال على الفريق ومازال يبني ويبني ويبني وبعد ان اكتما بناءه وشيد مااستطاع تشييده من بناء اتى الامير خالد بن عبدالله ليكمل المسيره فبدأ قوياً وانشأ اكاديميه لا اجزم بل على يقين تام بأذن الله بأن ثمارها ستكون حاضره بعد اربع سنوات من الان زد عليها سنه او اثنتان لظروف اخرى .. وقتها لن يقف امام الاهلي لا اتحاد ولا هلال وسنحقق الدوري قبل ان ينتصف كل هذا بفضل البناء على اسس سليمه مدروسه .. اما الحلاول الوقتيه التي حاولوا رجالات الاهلي المضي قدما فيها فلم يوفقوا ابدا وان كانت بطولة الخليج امام النصر ( بيضة ) الذهب التي سيتكأ الاهلاويون عليها كعذر انها تحققت في عهد هذه الادارة .. عموما لا ضير ان ننتظر سنة اخرى اتمنى ان يمد الله فيها من اعمارنا لنرى الاهلي يحقق دوري السنه القادمه قولوا امين .



النوعية رقم (4)

نوعية من الجماهير تبحث عن اخطأ الادارة الحالية .. وتقارنها بسابقتها .
هذه النوعيه من الجماهير تريد اظهار انها كانت على حق وان قراراتها كانت صائبه وانه من الخطأ التفكير بالتغيير واعتماد ادارة ناشئه اضاعت في وقت سابق اللاعب الارجنتيني مانسو بعد سباق محموم مع الاتحاد وان لولا قلة خبرتها لكان اللاعب معنا يسجل ويبدع .. فسقطة مانسو كبيره على ادارة بحجم وامكانيات عبدالعزيز العنقري .. ويسجل لهذ الادارة اختيار الرئيس عضوا في الفيفا .. خلال سنه رئاسيه واحده ..ايضا هذه النوعيه ذهبت الى امجاد الاهلي السابقه ومازالت تتغنى بنيبوشا .. ومحمد بركات وابو شعيب المباركي وادارة عبدالرزاق ابو داوود .. وكأنها اقتنعت تماما انه لن يحقق للاهلي او يميزه شيئا بدون تواجد تلك الاسماء .. وهذا في اعتقادي خطأ .


النوعية رقم (5)

نوعية من الجماهير او اكاد اجزم كلها .. ساندت لاعبي اليد وفرحت بصدق فقط لتعاقب لاعبي القدم على تهاونهم واستهتارهم ولكن بطريقه حضاريه مؤدبه .
انتصار الاهلي في كرة اليد كان في واقع الامر تخطيط مدروس لاعبي كرة يد محترفين على مستوى عالي .. واستعارد من الخليج لاعب بحجم ياسر الشاخور لوحده يعتبر مركز ثقل وصاحب خبره طويله بالاضافه الى مدرب يستطيع قراءة الفرق ويغيير من طريقته باستمرار .. وادارة واعيه وجماهير فعاله مساندة احبت الاهلي فحضرت من اجله من كل مكان ولحسن الحظ كنت حاضراُ لهذالبطوله بالرغم من بعد جده لمقر عملي .. واحمدالله اني فرحت مع الجماهير وحقق الاهلي برجاله في كرة اليد ماعجز عن تحقيقه لاعبي كرة القدم وانتصر الاهلي هذه النوعيه كنت اقرأ في وجوههم وانا متواجد بينهم حبهم وعشقهم وتعطشهم لبطوله وعندما استطاع انصار كرة اليد فعل هذا تفجرت جماهير الاهلي بركاناً واستطاعت ان تخرج مابداخلها من تعطش للبطولات فكان الانتصار الوصول للعالميه اكبر هدية قدموها لاعبي كرة اليد خاصة بعد اخفاق كرة السله في تجاوز الانصار واخفاق كرة الطائره بخسارة من الهلال
اصبحت كرة اليد هي النجم الاوحد واللعبة الاروع هذا العام وتستحق حقاً الاحتفال بها يوم السبت احتفالا يليق بما قدمه بندر الحربي وزملائه وخاصة الرائع والمبدع ( احمد الاحمر ) فله مني نيابه عن الجميع اجمل تحيه .






ختاماً

هذا حال جماهير الاهلي وتصنيفهم فأي نوع انت تنتمي يامن دخلت وقرأت ارجوا منك تسجيل تصنيفك ولو بكتابة رقم التصنيف لنعلم فعلا ان ماكتبناه هنا تحليلا صادقاً منطقياً ام ان مشاعرنا تجاه اهلينا لم تكن موفقه . انتظر تفاعلكم .




بهاء قمقمجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 03 - 2009, 49 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

محلل راقي will become famous soon enough



لاتعلييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي ييييييييق




محلل راقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2009, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
 

أبو محمد1395 will become famous soon enough



تقلب أوضاع الأهلي جعل المشجع الأهلاوي يعايش خليط من المشاعر و المتناقضات


و للاسف ان التصنيفات الخمسة قد تنطبق في أحوال متعددة على عدد من الجماهير تبعاً لتذبذب مستوى الفريق و تباين نتائجه


:: خاص :: موضوع جميل ... شوه كثير من جماله اختيار العنوان الغير موفق برأيي !!





تنبيه :
تكتب
إن شاء الله
و ليس
إنشاء الله
أبو محمد1395 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2009, 52 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية ĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ
 

ĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to behold



جماهير ألاهلي أخي ألحبيب ماهي 4 جمهور ألاهلي واحد وعاشق للكيان ألاهلآوي




ĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2009, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
كـاتـب مـمـيـز
 

بهاء قمقمجي will become famous soon enoughبهاء قمقمجي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى بهاء قمقمجي



العزيز ابو محمد 1395

العنوان لم ولن يكون فيه اساءه ابداً لجماهير الاهلي .. فجماهير الاهلي انا احدها ... واولها .. لم يجعلني اكتب ماذكرت الا لاني منها واليها افرح دائماً لفرحها .. واصاب بألم الهزيمة ونكستها مثلها .. وعندما كتبت موضوعي هذا كنت اعي واعرف ماذا اكتب نعم هكذا حال جماهير الاهلي مساكين .. وسنظل كذلك الى ان يرأف بنا لاعبي فريق القدم ويقدموا لنا مايشفع ان نقول لحالنا ... مجانين او مغرمين او عاشقين للاهلي .



اتمنى ان يصلك المقصد من العنوان والهدف منه




بهاء قمقمجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2009, 57 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
 

سعيد المطوع will become famous soon enough



مشكور كلام جميل

وانا اعتقد ان العنوان ليس في مكانه




سعيد المطوع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2009, 23 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية حمودي الهبي
 

حمودي الهبي will become famous soon enough



اخي الكريم لاتقتصر تصنيفاتك لنا في ماذكرت فانت تظلمنا بذللك نحب الاهلي مع كل فرح ومع كل انتكاسه فحبنا للكيان وليس لاحد معين اشكرك




حمودي الهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2009, 29 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
كـاتـب مـمـيـز
 

بهاء قمقمجي will become famous soon enoughبهاء قمقمجي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى بهاء قمقمجي



اخي حمودي

نعم صحيح في ما ذكرت ... فتصنيفات جمهور الاهلي لن تقتصر علىماذكرت ولكن هي نتاج ماقرأته في مواضيع المنتدي والموجوده الان في قسم الجمهور الاهلاوي .. والاهلي يظل فريقنا وحبيبنا شاء من شاء وابى من ابى وسنكون معه في الدوام حال الفرح ولانتصار وحال الهزيمه والانكسار كتب علينا ان نظل اهلاويين الهوية ونفتخر بذلك وماكتب في الموضوع انما هي قراءة لحال جماهير الاهلي وماسجلته يداها من انطباعات تخص الفريق وحال الفريق اقدم لك الشكر على تواجدك في الموضوع .. وتأكد انني مع الاهلي قلباً وقالباً ويظل جمهور الاهلي الرقم الصعب في مسيرته التي اتمنى ان تتكلل بالنجاح ويحقق المراد ويجلب لنا على اقل تقدير كأس الابطال كعربون بسيط لمصالحة جماهيره العريضه التي تقف ولا تزال مع الفريق في كل لحظاتها .




بهاء قمقمجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2009, 08 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية THE.PRINCE
 

THE.PRINCE will become famous soon enough



والله يابهاء أنا تنطبق علي الخمس التصنيفات

تعبنا والله وأحنا كل سنه على هذا الحال
لكن الله يفرجها قولو آآمين




THE.PRINCE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2009, 46 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية alraqi-9
 

alraqi-9 will become famous soon enough



العنوان ليس في مكانه موضوع مررررررررررررررررررر رررره مو في ككانو




alraqi-9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مساكين ... جمهور الاهلي بحبه مساكين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر