العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياسر الفهمي:بأذن الله سوف اقدم ماستطيع لثبات وجودي مع فريق مليئ بنجوم..والوالده لها دور كبير لنتقالي

أبدى اللاعب ياسر فهمي نجم الأهلي القادم من نادي حراء سعادته بالانضمام لصفوف (قلعة الكؤوس)، مبدياً تفاؤله بالنجاح مع الفريق سواء بالمشاركة في فريق درجة الشباب أو الفريق الكروي الأول..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 03 - 2009, 41 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية علاوي الاهلي
 

علاوي الاهلي will become famous soon enough

2 ياسر الفهمي:بأذن الله سوف اقدم ماستطيع لثبات وجودي مع فريق مليئ بنجوم..والوالده لها دور كبير لنتقالي 


أبدى اللاعب ياسر فهمي نجم الأهلي القادم من نادي حراء سعادته بالانضمام لصفوف (قلعة الكؤوس)، مبدياً تفاؤله بالنجاح مع الفريق سواء بالمشاركة في فريق درجة الشباب أو الفريق الكروي الأول.. وقدم فهمي شكره الجزيل للأمير خالد بن عبدالله رمز النادي على رعايته لصفقة انتقاله متمنياً أن يكون عند حسن ظن جميع الأهلاويين.. وتحدث في الحوار الذي اجرته معه (الرياضي) عن العلاقة القوية التي تربط بين الناديين وكان نتاجها انتقال عدد من اللاعبين من حراء للأهلي، كما ابان أن الصعوبات المالية التي تواجه النادي المكي هي التي تدفعه للاستغناء عن المواهب لمصلحة الفرق الكبيرة أمثال الأهلي والهلال والقادسية، كما تحدث عن العديد من المواضيع في هذا الحوار:


* كيف كانت بدايتك الكروية؟

ـ جاءت بدايتي كأي لاعب في الحواري ثم سجلت في نادي حراء ولعبت في البراعم ثم الناشئين والشباب وفي الفريق الأول للنادي قبل انتقالي للنادي الأهلي وأتمنى أن أقدم له كل إمكاناتي الفنية وأن تنجح مسيرتي الكروية معه.
* من كان له الدور في انتقالك للأهلي؟

ـ الدور الأكبر كان للرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله رئيس أعضاء الشرف بالنادي الأهلي وبطلب من المدرب ملادينوف الذي أثنى على مستواي خلال مباراة ودية بين الأهلي وحراء وكان دور نائب رئيس حراء حامد مؤذن كبيراً جداً في انتقالي مع الإعلامي عبدالله القرني الذي شارك بإيجابية في الصفقة وللجميع الشكر على ذلك.
* هل تستطيع اثبات وجودك في الفريق رغم وجود لاعبين عمالقة فيه؟




ـ بإذن الله سوف أقدم كل ما استطيع من أجل اثبات وجودي في فريق مليئا بالنجوم، خاصة أنني استطيع اللعب في فئة الشباب والفريق الأول وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الأهلاويين.
* حراء قدم أكثر من لاعب للأهلي.. ما تعليقك؟

ـ في رأي الشخصي أن المعاملة الممتازة التي يجدها اللاعبون في النادي الأهلي والرعاية من قبل إدارته هي وراء حماس اللاعبين في حراء على القبول باللعب في هذا النادي خاصة وأن الترشيحات تأتي من رجل في قامة الرمز الأمير خالد بن عبدالله والدليل نجاح جميع اللاعبين الذين يستقطبهم من الخارج، وأبناء حراء الموجودين في الأهلي مرتاحون جداً في النادي، لأنه نادٍ كبير والتعامل بين الناديين تاريخي ومنذ قديم الزمان فقد انتقل من قبل عبدالله عمر وحمد مطيع الله وهشام عبدالحي والآن حامد فلاتة وحمد برناوي وهتان معتوق والأهلي من الأندية التي تدعم نادي حراء عبر التاريخ والجميع يعرف ذلك.
* يلاحظ صغر سن اللاعبين المنتقلين من حراء للأهلي؟
ـ الأندية الكبيرة ترغب في اللاعبين الموهوبين صغار السن من أجل الاستفادة منهم في الفئات السنية ثم بعد ذلك الفريق الأول، والنادي الأهلي يضم المواهب من الأندية الصغيرة وأكبر مثال تيسير الجاسم عندما انضم للأهلي من هجر وهو في مرحلة الشباب والآن نجماً في الفريق الأهلاوي، وأنا واثق من إمكاناتي بشكل عام وسوف ابذل المستحيل من أجل تثبيت نفسي في النادي الأهلي وفي الفريق الأول وفي شباب النادي بإذن الله.

* ماذا يعني اختيارك لمنتخب الشباب مؤخراً؟
ـ شرف كبير لي ولنادي حراء الذي يلعب في الدرجة الثالثة أن يكون هناك لاعبين في منتخب الشباب وافخر أنني من هذا النادي الزاخر بالمواهبين وإن شاء الله أكون في خدمة الوطن وأقدم كل ما استطيع تقديمه وأسهم في تحقيق إنجازات باسمه.

* من أعز أصدقائك من لاعبي حراء؟.. وكيف سيعوض النادي انتقال مواهبه؟ـ
جميع لاعبي حراء السابقين والحاليين والذين انتقلوا من النادي أصدقائي ولكن اللاعب الذي كنت متفاهماً معه كثيراً هو هتان معتوق المنتقل قبلي إلى شباب الأهلي، والنادي قادر على تعويض النقص في لاعبيه لأن التعامل والوفاء الكبير الموجود في مسؤولي النادي الأهلي واهتمامه باللاعبين المنتقلين من نادي حراء واعطائهم كل حقوقهم سبب رئيسي في أن معظم مواهب مكة يحاولون الوصول للأندية الكبيرة عن طريق نادي حراء المنبع الكبير للمواهب.

* هل يستطيع فريق حراء لدرجة الشباب التأهل للممتاز بعد انتقال عناصره الأساسية؟ـ

الموجودون فيهم الخير والبركة ويستطيعون التأهل بدوني خاصة أنهم يمتازون بالمقدرة الكروية والكفاءة وقادرون على التأهل إلى مصاف الفرق الكبيرة في الدوري الممتاز بإذن الله.

* كيف بدأت قصة انتقالك للأهلي؟
ـ كانت البداية ابلاغي بواسطة حامد مؤذن نائب رئيس نادي حراء ومدى رغبتي في الانتقال، ولأنني أهلاوي وأحب الأهلي واشجعه منذ الصغر وكانت أمنيتي الانضمام له، أبديت موافقة فورية والحمدلله تحققت وسجلت مقابل (500) ألف ريال (400) منها للنادي، وإن شاء الله اخدمه وأحقق لو إنجازاً بسيطاً له، ومن جهة الأهلي كان وراء انتقالي الأمير خالد بن عبدالله رئيس أعضاء الشرف بالنادي واشكره على ثقته بي وإن شاء الله أكون عند حسن ظن سموه وثقة كل الأهلاويين، كما أشكر المدرب ملادينوف على اعجابه مستواي الفني وأتمنى أن أقدم كل ما استطيع لخدمة (قلعة الكؤوس)، ولا أنسى عيسى السلمي الذي سجلني في حراء وعمري (13) سنة وكان مساعد اللهبلي يوصي عليّ ويشيد بإمكاناتي وأيضاً مدرب الأنصار عبدالحميد الذي كان يمتدح إمكاناتي، كما أشكر خالد الصبحي مشرف الشباب في النادي، الرجل الذي يقوم بدور كبير في حراء وخاصة مع شباب النادي ولا يبخل على أحد بأي شيء.

* أيهما تفضل اللعب في درجة الشباب أم الفريق الأول؟ـ
أين ما يحتاجني المدرب أنا مستعد وسوف أبذل كل ما أستطيع ولي القدرة على المشاركة في درجة الشباب وفي الفريق الأول وأملك الثقة الكاملة في نفسي على الاجادة في أي فريق أشارك ضمن صفوفه.

* ما دور أسرتك فيما وصلت إليه من مستوى؟

ـ لهم دور كبير جداً وخاصة الوالدة (يحفظها الله) فهي دائماً تدعي لي وحتى اخواني لم يقصروا معي وخاصة أخي نوار الذي ينصحني ويوجهني باستمرار.

* لكن المنتخب به نجوماً من الممتاز وأنت في نادي درجة ثالثة..ـ
لا يوجد فرق بين لاعب في دوري الممتاز أو غير ذلك فاللاعب الذي يعطي ويخلص سوف ينال ثقة المدرب وأنا عندي ثقة في نفسي كما قلت لك من قبل.

* لماذا يفرّط حراء في اللاعبين المقبلين والمواهب الجيدة ولا يحتفظ بهم؟

ـ نادي حراء يعاني من مصاعب مالية ولو كان عنده القدرة على الاحتفاظ بنجومه لفعل.

* كيف وجدت الأجواء في النادي الأهلي بعد انتقالك؟ وما الفرق بين الناديين؟ـ
الجميع هنا يعاملنا معاملة ممتازة والجو صحي للغاية ولم أحس أني غادرت نادي حراء لما وجدته من عناية واحترام من الجميع فيه، والفرق بين الناديين أن الأهلي نادٍ كبير يملك إمكانات كبيرة ومهولة ومنشآت عملاقة وهو من الندية الكبيرة في المملكة إضافة أنه فريق كبير وعريق وصاحب بطولات وإنجازات وحراء نادي المواهب.

* هل تحقق حلمك بالانضمام للأهلي؟
ـ نعم تحقق ذلك وأتمنى أن أسعد الأهلاويين وأقدم مستوى كبير وأسهم مع زملائي اللاعبين في تحقيق البطولات والإنجازات.

* في أي مركز ترتاح.. الوسط أو الهجوم؟
ـ أنا ألعب في الوسط والهجوم وحيثما يرغب المدرب أن ألعب سوف أقدم كل ما استطيع لخدمة النادي الأهلي فمركزي في نادي حراء وسط أيسر أو جناح أيسر مهاجم.

* كيف تشاهد مستويات اللاعبين المنضمين للأهلي من حراء قبلك؟ـ

جميع أخواني اللاعبين الذين انتقلوا للأهلي هم من أفضل اللاعبين في حراء وكانوا نجوماً في الفريق والآن يخدمون الأهلي ويوجد لاعبين آخرين من حراء في الهلال وفي القادسية وفي هجر وجميع أندية المملكة.

* من قدوتك في الرياضة بشكل عام؟ وهل ستنتقل لجدة أم تبقى في مكة؟ـ
أنا معجب بشخصية الأمير خالد بن عبدالله واعتبره قدوة لي وللرياضيين فهو رياضي وكان لاعبا ورئيسا للنادي الأهلي وعضو شرف فاعل والآن رئيس أعضاء شرفه وعن انتقالي أو بقائي في مكة سوف أبحث هذا الموضوع مع الأهل وسوف أرى الأفضل لي لأول عام وانفذه ولا مشكلة في ذلك.

* ما الذي تتمناه في المستقبل؟
ـ أتمنى أن أخدم وطني بالانضمام للمنتخب السعودي الأول وأشارك في كأس العالم وأن أحصل مع الأهلي على البطولات.

* ما الرسائل الثلاثة التي تحب أن توجهها.. ولمن؟
ـ الرسالة الأولى: لإدارة نادي حراء وأشكرها على موقفها على انتقالي للأهلي وهي التي كان لها الفضل بعد الله فيما وصلت له من موهبة وأشكرها على ذلك، والرسالة الثانية: لجمهور الأهلي العزيز وأقول لهم سوف أقدم كل ما أستطيع لخدمة النادي وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم والرسالة الثالثة: إلى الأهل والاخوان وأشكرهم على وقوفهم معي وصبرهم عليّ ومساعدتهم وتشجيعهم لي طوال السنوات الماضية للعب كرة القدم.


* ما الذي تود أن تقوله في آخر هذا اللقاء؟
ـ أشكر جريدة (الرياضي) على اهتمامها وأشكرك شخصياً على ذلك كما أطلب من الله أن يكتب لي التوفيق في النادي الأهلي وأشكر الأمير خالد بن عبدالله على تكفله بمبلغ انتقالي للأهلي وإن شاء الله أكون عند حسن ظن سموه وجميع الأهلاويين في المستقبل.




علاوي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 03 - 2009, 45 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية علاوي الاهلي
 

علاوي الاهلي will become famous soon enough



يااااااااااااااهوووو ووووو وينكم




علاوي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2009, 14 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية اهلاويه هواويه
 

اهلاويه هواويه will become famous soon enough



* هل تحقق حلمك بالانضمام للأهلي؟
ـ نعم تحقق ذلك وأتمنى أن أسعد الأهلاويين وأقدم مستوى كبير وأسهم مع زملائي اللاعبين في تحقيق البطولات والإنجازات.


[glow=CCCCCC](الله يوفقه يارب ويحقق الي يتمناه ونتمناه منوا )[/glow]





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
اهلاويه هواويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2009, 54 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية احمــد الحربي
 

احمــد الحربي will become famous soon enough



الله يوفقو ويفقنا انشاء الله
يعطيك العافيه اخوي





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
احمــد الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2009, 01 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية 9العاصمي9
 

9العاصمي9 will become famous soon enough



الله يوفقه مع الأهلي بس ماتلاحضون أنه من كلامةه مثقف ماشاء الله عليه




9العاصمي9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2009, 07 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة مانشستر يونايتد
الصورة الرمزية ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ
 

ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond repute



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


اتمنى له التوفيق
















ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2009, 13 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

اهلاوي بيكيفي will become famous soon enough



شباب اقول لكم شيء


ياسر الفهمي
من اخوياي ولد عمي بحراء
وهو مشجع لنادي الهلال

قلت لولد عمي اسئله
اذا ربي وفقه ولعب مباراه مع الهلال قدام الأهلي هل سيخلص للأهلي أم الهلال ؟

كان جوابه
( طبعا انا اصبحت اهلاويا وقال بعتبر نفسي خاين اذا جاملت الهلال)

الحمد لله من بعدها تطمنت
وحبيت اطمنكم




اهلاوي بيكيفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2009, 23 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمعه وفا
 

دمعه وفا will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .














الله يــــرحمك يالوالد الغالي ويسكنك فيسيح جناته
دمعه وفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2009, 25 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبنهو المملكه
 

روبنهو المملكه will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------


* هل تحقق حلمك بالانضمام للأهلي؟
ـ نعم تحقق ذلك وأتمنى أن أسعد الأهلاويين وأقدم مستوى كبير وأسهم مع زملائي اللاعبين في تحقيق البطولات والإنجازات.

(الله يوفقه يارب ويحقق الي يتمناه ونتمناه منوا )





روبنهو المملكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2009, 33 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية muslih
 

muslih will become famous soon enoughmuslih will become famous soon enough



بالتوفيق لة ومشكوووووووووووووووو وووووووووووووووور




muslih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياسر الفهمي:بأذن الله سوف اقدم ماستطيع لثبات وجودي مع فريق مليئ بنجوم..والوالده لها دور كبير لنتقالي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر