العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(الأهلي يلغي نظرية نيوتن) فيصل الغامدي

عندما تم إصدار فرمان النادي الأهلي جاء ذلك عن طريق قرار جماعي وعلى أنغام الموسيقي، فالجميع يعلم بقصة الأخوين شمس والأخوين بترجي والدور الذي لعبوه في تأسيس النادي. ليأتي بعد


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 03 - 2009, 40 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبراطور طارق
 

الامبراطور طارق will become famous soon enough

2 (الأهلي يلغي نظرية نيوتن) فيصل الغامدي 










عندما تم إصدار فرمان النادي الأهلي جاء ذلك عن طريق قرار جماعي وعلى أنغام الموسيقي، فالجميع يعلم بقصة الأخوين شمس والأخوين بترجي والدور الذي لعبوه في تأسيس النادي. ليأتي بعد ذلك الأخوان الرحباني وكأني بفيروز صوت فاخر يحاكي الطريقة الأهلاوية في تأسيسه وتسييسه، ففيروز صوت للجميع من المحيط للخليج ولا يمكن اختزاله في وطن، والأهلي نادٍ لجميع الألعاب أو لنقل عنه النادي الأولمبي الوحيد من المحيط للخليج.
تأخرت العالمية كثيرا عن الأهلي هذه الحقيقة، فالأهلي يستحق العالمية في القدم، وفي الطائرة، وفي السلة، وفي كرة الماء، وفي جميع الألعاب التي تضمها جنبات قلعته.



لو نظرنا لأفضل فريق تاريخي مر على كرة القدم السعودية سنجد الأهلي يتصدر القائمة ولسنا ببعيد عن حكاية الأحد عشر كوكبا، وكذلك الحال في جميع الألعاب وذلك ما قاد الأهلي ليكون الرقم الصعب في إمداد الفرق السعودية باللاعبين المميزين.
أما كرة اليد في النادي الأهلي ـ أول الواصلين للعالمية ـ فهي حكاية من نوع آخر يمكن اختزالها بانطلاقة النادي الأهلي حيث المشورة أولا والموسيقى ثانيا، وهذا هو الأهلي مشورة في القرار ونوتة موسيقية ينثرها نجومه، وهذا ما كان عليه فريق كرة اليد في مساءات البطولة لتتحول الصالة لمسرح ناطق من خلال الجماهير المجنونة.







كنت أول المتفائلين بنجاح الفريق في الوصول للعالمية منذ وقت مبكر، حدث ذلك بعد زيارة خاطفة لأكاديمية النادي وقتها شاهدت الجميع يجتمعون تحت مظلة الأكاديمية المظلة (الخالدة) التي لم تكتف بالتفريخ لكرة القدم بل تجاوزت ذلك لتصبح مصدرا للتشريعات التي تقود دوما للمنصات.
فعلا الأهلي كما وصفته جماهيره لا ينهد إذا سقطت قدم شالته يد، وبتعديل طفيف على الجملة نقول إن الأهلي ما ينهد تصاب قدمه فتحمله اليد، لأن الأهلي بكل عنفوانه لا يعترف بالسقوط، فهو أشبه بمكوك فضائي يعيش في فضائه الخاص، وذلك ما قاده للتمرد حتى على السيد نيوتن وجاذبيته فالأهلي طائر في السماء كما ردد الحازمي في المدرج العتيق قبيل المواجهة الحلم، ليأتي الرد من بندر الحربي وبقية الكوكبة :"الأهلي عالمي هالسنة".




أنت أهلاوي إذا أنت لا تعترف بقانون الجاذبية.





الامبراطور طارق غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(الأهلي يلغي نظرية نيوتن) فيصل الغامدي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر