العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مستوى لاعبينا الأجانب في مباراة نجران الودية !!!

أتمنى من الجمهور اللي حضر مباراة الأهلــي Vs نجران الودية مساء اليوم السبت أن يعطينا التفاصيل المهمة للمباراة ومستوى اللاعبين الأجانب في الفريق .... لكم مني أجمل وأرق التحايا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 02 - 2009, 15 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

كاسر العيون will become famous soon enough

9 مستوى لاعبينا الأجانب في مباراة نجران الودية !!! 










أتمنى من الجمهور اللي حضر مباراة

الأهلــي Vs نجران

الودية مساء اليوم السبت أن يعطينا التفاصيل المهمة للمباراة

ومستوى اللاعبين الأجانب في الفريق ....


لكم مني أجمل وأرق التحايا









كاسر العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 02 - 2009, 37 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

O.M.A.R will become famous soon enough



ياعمي من بعد مباراة الفتح غسلت يدي انا


الله يستر بس




O.M.A.R غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2009, 43 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية مظلوم ياحسين
 

مظلوم ياحسين will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههه
يعني ماشوفت مباراة الفتح ومباراة نجران قبل كم يوم (الودية)
انا ما غسلت يدي بس من الاجانب الا من الاداره واشباه الاعبين مسكن يا اهلينا
ياخي انت طيب وطيب ومسكين وكلنا مساكين

بعد ابو عمر مالنا الا الصبر




مظلوم ياحسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2009, 57 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



لاعب مجهول من دوري مجهول(الاردني) وثاني من دوري اقل من الدرجه الثانيه لدينا(المصري)وثالث من دوري نفس مستوى دوري قودين(الجزائري) واربع اتي بسمسره وعمولات(الملتي نوشنلتي) قاييه... وش تتوقع بيقدموا اكثر مما قدموا امام الفتح...لا شيء..والخميس ليس ببعيد.!.





زمن الكبار



انت الزائر رقم
العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2009, 57 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

بو الربيع will become famous soon enough



الجواب بين من عنوانه
تعادل مع نجران
ما فيه أي فارق مسوينه
ما فيه أحد صلح ولا جاب
وعلى قولة المثل العادة سعادة
تعودنا على فشل الأجانب كل سنة

العام الماضي والسنه هذي فقط جابوا لنا 11 ( أحدعشر ) مقلب وسلم لي على فاييه




بو الربيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2009, 09 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلااوي الهويه
 

اهلااوي الهويه will become famous soon enough



والله البلا بالاهلي اشرااااك الصغاااااار


اجل معوووضه وجيزاوي وغامدي ومدري ايه

نشووف وش يسوون هالمبزره باالهلي




اهلااوي الهويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2009, 15 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الاهلي كل الحب
 

الاهلي كل الحب will become famous soon enough



مدري ليه متشائمين بصراحة اتوقع من الأجانب الحاليين مستويات رائعةبالذات وليد سليمان





لك العهد والعشق والانتماء وخلفك نمضي صباح مساء
الاهلي كل الحب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2009, 29 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

بو عبد الرحمن will become famous soon enough



اخي الكريم نحن كأهلاويين تعودنا على هذا الفشل في عملية اختيار الاجانب والدليل عدد الاعبين المحترفين اللذين نجحو مع الاهلي .......عدد قليل جدا من عرفنا شي اسمه اجانب ......اتمنى من الادارة تسريح انصاف الاعبين الموجودين حاليا في الفريق ويطلق عليهم اجانب,,,,, الحقيقه هم ليسو مع احترامي لهم لا يستحقو تمثيل النادي الاهلي والعكس لما تشاهد مثلا محترفين فريق الهلال على سبيل المثال لاعبين يصنعون فارق في الفريق لما تشاهد الفريق ترى هناك لاعبين اجانب على مستوى عال لهم اضافه كبيره في الفريق والعكس بالنسبه للاهلى لماذا يا اهلي شي محير هل تريد يا اهلي لاعبين اجانب مستواهم عال ويصنعون الفارق في الفريق وبمبلغ زهيد لا طبعا ,,,,,,,,,,,,,,يااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااا ادارة الاهلي من اراد البطولة فليدفع مهر غال لهذه البطولة والله يستر من الجاي




بو عبد الرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2009, 33 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $$حازم النمري$$
 

$$حازم النمري$$ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلااوي الهويه
والله البلا بالاهلي اشرااااك الصغاااااار

اجل معوووضه وجيزاوي وغامدي ومدري ايه

نشووف وش يسوون هالمبزره باالهلي




لونعتمد على اللاعبين الخبـرة تشــوف الفــرق ..





دقيقة ادخل الرابط
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

الحمدلله والشكر والفضل والمنة له سبحانه

على توفيقي وعوني في تخرجي..


http://b66k.net/files/23831.swf
2342F6B2
$$حازم النمري$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2009, 12 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ahmad Alshehrie
 

Ahmad Alshehrie will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Ahmad Alshehrie



الي لعب اليوم قدام نجران رديف الاهلي

وش فيكم ياشباب ؟




Ahmad Alshehrie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مستوى لاعبينا الأجانب في مباراة نجران الودية !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر