العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إلى كأس العالم يا أهلي القدم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني أعضاء شبكه الامبراطور : كلنا يتمنى وصول الاهلي للعالميه وقبل ذلك الحصول على كاس آسيا التي لطالما حلم بها كل مشجع عاشق لهذا الكيان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 02 - 2009, 09 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية كاكا الراقي
 

كاكا الراقي will become famous soon enough

إلى كأس العالم يا أهلي القدم 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني أعضاء شبكه الامبراطور :
كلنا يتمنى وصول الاهلي للعالميه وقبل ذلك الحصول على كاس آسيا التي لطالما حلم بها كل مشجع عاشق لهذا الكيان ولكن كما قال الشاعر :
وما نيل المطالب بالتمني *****ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
لم نسمع في يوم من الايام بأن شخص حصل على شي عظيم دون تعب وجهد وهذا ينطبق علينا حيث
اننا لم نقدم مهرا كبيرا وجهد لكي نحصل على الدوري أو ان ننافس عليه فكيف لنا ان نمني النفس بالحصول على الدوري ؟؟؟؟؟ أريد ان اوجه رساله الى الاخوان في الاداره المسؤوله عن كره القدم :
لماذا لا تتعلمون من اداريين كره اليد ؟؟؟
إذا كنتم تجهلون معنى المحترف الحقيقي فسألوا اداريين كره اليد عن معنى المحترف
......اناس بذلو الغالي والنفيس لاجل وصول الاهلي للعالميه ...ولم يخيب الله ظنهم فيه واعانهم لانهم
اجتهدو وبذلو الاسباب وكانت نتائجها أن وصلنا للعالميه......
أرجو منكم يا اداره القدم ان تعملو بجهد مضاعف وان تبحثو عن المحترف الحقيقي من الآن لكي لا يكون
هناك تخبط من بدايه الموسم ...... وان تجهزو مباريات وديه قويه مع انديه اوربيه في فتره التوقـــــف
( بطولات وديه ) ولا نريد افرق عربيه أو آسيويه وأرجو ثم ارجو أن تبتعدو عن أفرقه الربيع وحراء ....إلخ
مع احترامي لها لن تفيدنا فنيا ...

خير الكلام ما قل ودل ..... أخواني موضوعي قصير ولكن لو تمعن فيه أصحاب القرار وستفادو منه ولو
بالشئ اليسير فسنرى أهلينا فالعالميه بإذن الله .........

(إذا كان النصر والاتحاد يفتخرون بالوصول للعالميه فنحن بإذن الله اذا وصلناها نآخذهــــــــــــا)




تقبلو تحياتي : كــــــاكــــــا الراقي





يـــــــــــا عمري يـــــــــا أهلي ..........أحلـــــــ ـف بالله انك راقـــــــــــــــي
كاكا الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 02 - 2009, 20 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

أهلاوي ترجاوي will become famous soon enough



خلينا نضمن ناخذ من المراكز الاربع الاولى ونتاهل لكاس اسيا



وبعدين نفكر في كاس العالم




أهلاوي ترجاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2009, 19 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mistro alahli
 

mistro alahli will become famous soon enough



لكل مجتهد نصيب

والله هذا الكلام ولا بلاش

مشكووووووووووور




mistro alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2009, 16 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبنهو المملكه
 

روبنهو المملكه will become famous soon enough



خلينا نضمن ناخذ من المراكز الاربع الاولى ونتاهل لكاس اسيا


وبعدين نفكر في كاس العالم





روبنهو المملكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2009, 26 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية the luckless
 

the luckless will become famous soon enough



ما راح نقدر نحقق بطوله اسيا الا لما نحقق الدوري المفروض نهتم بالدوري الاول ومن بعدها نفكر بالاسيويه والعالميه بعدها

نرقا السلم خطوه خطوه
او درجه درجه





the luckless غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2009, 38 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية رعـــودي
 

رعـــودي will become famous soon enough



ياعمي وين عالمية ومحترفينا كذا !!!!!!!




رعـــودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2009, 55 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مالــــــ9ــــك
 

مالــــــ9ــــك will become famous soon enough



شباب لاتلعبون على انفسكم الي يبي العالميه لازم يدفع مهره وحنا الدوري ماقدرنا لا اجانب مع احترامي لاجانبناكلهم بس مو من طموحات ننادينا ...




مالــــــ9ــــك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2009, 13 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي مجنون9
 

اهلاوي مجنون9 will become famous soon enough



في المشمش
ماا اخذنا كأس سعودي تبغانا نتأهل




اهلاوي مجنون9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2009, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية رستم24
 

رستم24 is on a distinguished road



تسمع بالمثل اللي يقول
عيد يا ....لين يجيك الربيع


والثاني


تبطي عظم ما جاك مليس




رستم24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2009, 47 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



بأذن الله يتحسن وضع الأهلي في الموسم القادم





المـحبـة مـن الله يـانـاس


هـو علـمنـا الأحـسـاس
النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إلى كأس العالم يا أهلي القدم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر