العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عاجل للاهمية لنقف جميعا مع فرقة الرعب

يااخوان يقول المثل ان لم تكن لى والديار مخيفة لاخير فيك والديار امان فلنتكاتف جميعا وندعم الفريق الاهلاوى لكرة القدم ولكل جواد كبوه وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 02 - 2009, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

jeddahmoon2003 will become famous soon enough

افتراضي عاجل للاهمية لنقف جميعا مع فرقة الرعب 


يااخوان يقول المثل ان لم تكن لى والديار مخيفة لاخير فيك والديار امان فلنتكاتف جميعا وندعم الفريق الاهلاوى لكرة القدم ولكل جواد كبوه وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم صدق الله العظيم اننى انادى باعلى صوتى الى جمهور النادى الملكى عدم التجريح الى هؤلاء اللاعبون وان نساندهم ونشد من ازرهم بدلا من التجريح والاسأة لهم




jeddahmoon2003 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 02 - 2009, 36 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مالــــــ9ــــك
 

مالــــــ9ــــك will become famous soon enough



اقول سلام عليكم .................... .................... ..........




مالــــــ9ــــك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2009, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية حمودي الهبي
 

حمودي الهبي will become famous soon enough



نحن مع النادي قلبا وقالبا ومن لم يعجبه الوضع ينسحب وهو ساكت احسن




حمودي الهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2009, 28 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مالك نجم النجوم
 

مالك نجم النجوم will become famous soon enough



زي ماوقفنا مع الفريق في السراء فالأولى أن نقف مع الفريق في الضراء



يعطيك العافية أخوي على موضوعك








مالك نجم النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2009, 35 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية برق الظلام9
 

برق الظلام9 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى برق الظلام9



^^يااهلــــــي ماتنهد0000 تسقط قدم0000 تشيلك يد^^





لوكان
للأهلي مليون مشجع فأنا منهم
--------------
ولو كان لقلعة الكوؤس مشجع واحد فأنه انا
-------------
ولو لم يكن للنادي الراقي ولا مشجع فأعلم اني مت
برق الظلام9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2009, 38 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية مجنون الاهلي9
 

مجنون الاهلي9 will become famous soon enough



اعترف كنت من اللي يطالبون بهجر المدرجات لفتره كاتاديب ......بس على قولتك(ان لم تكن لى والديار مخيفة لاخير فيك والديار امان )

وقوله سبحانه(وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم)




مجنون الاهلي9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2009, 08 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية عشقي حسين
 

عشقي حسين will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك نجم النجوم
زي ماوقفنا مع الفريق في السراء فالأولى أن نقف مع الفريق في الضراء


يعطيك العافية أخوي على موضوعك







عين العقل كلامك




عشقي حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2009, 52 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



لازم نوقف مع الفريق ونا من النآس اللي بتوقف مع الفريق لكن المشكله إن الاهلي تعبنا كثيررر

نفسي اشوف الاهلي ياخذ الدوري وبطوله اسيا ونصير فريق قــوي بس وش نسوي هذ1 قدرنا

أحبك والله آحبك يالأهلي





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2009, 10 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ƒ á ṙ ĭ ṥ
 

ƒ á ṙ ĭ ṥ will become famous soon enough



اقول صباح الليل............... .................... ..

ناديكم خايس شوف الاتحاد وتعلم الفتح والله وجهي مدري وين اوديه .................تصبحون على ليل فمان الله




ƒ á ṙ ĭ ṥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2009, 26 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفهيد
 

الفهيد will become famous soon enough



كلامك عين العقل

والى الامام يا اهلينا





رحم الله عبدالله الفيصل، يوم قال: طول العمر طول الدهر... جدة كذا... أهلي وبحر! وأزيد: أهلي وبطل!.
الفهيد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عاجل للاهمية لنقف جميعا مع فرقة الرعب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر