العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لكل أهلاوي للأهميه

بسم الله الرحمن الرحيم إلى الأخوان جمهور الراقي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد [ COLOR="SeaGreen"][FONT="Arial Black"] أهنىء نفسي وأهنىء الجميع بتأهل كرة اليد لدور الأربعه وسعدت جدا للحضور الجماهيري


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 02 - 2009, 15 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية باشويه
 

باشويه will become famous soon enough

افتراضي لكل أهلاوي للأهميه 


بسم الله الرحمن الرحيم
إلى الأخوان جمهور الراقي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد [COLOR="SeaGreen"][FONT="Arial Black"]



أهنىء نفسي وأهنىء الجميع بتأهل كرة اليد لدور الأربعه وسعدت جدا للحضور الجماهيري الكبير جدا في الصاله وأتمنى أن يتواصل لنحقق أول لقب آسيوي للقلعه الشامخه بالبطولات المحليه والعربيه والخليجيه (هذا شيء )
والشيء الآخر للأخوان المتعصبين اللي يقول نبي نقاطع النادي ومن هذا الكلام فأنا لاأتمنى أن نقاطع العشق الأول والأبدي (قلعة الكؤوس) اللي يظل كيان كبير بغض النظر عما يحدث الآن في كرة القدم فهي تعتبر كبوة جواد وعلى قول المثل (الأهلي يطيح واقف)وبإذن الله كأس الملك مو بعيد علينا فياجمهور القلعه العظيمه [SIZE="7"]لا[/ ثم [FONT="Arial Black"]لا ثم لا للمقاطعه فالأسماء تجي وتروح ويبقى الكيان شامخ عظيم بإذ الله ولكم وافر تحياتي :teeth][/
COLOR]




باشويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 02 - 2009, 20 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة الانتر
الصورة الرمزية ҜĭnĜ99
 

ҜĭnĜ99 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ҜĭnĜ99



كبيـــــــــــــــــ ــــــر و الله كبيـــــــــــــــــ ـــــر يالغــــــــــــــــ ـــالي ..



وانا اشكـــــــــــــــــ ــــــركـ ع الموضـــــــــــــــ ــوعـ الراقـــــــــي يالراقي انت ...



واتمنـــــى من الله إنكــ تبقـــــــــى معنـــــــــــا في المنتــــدى لناخــــــــــــــذ منكــ الحكمـ ياكبيـــــــــــــــ ــــر ...


مع خالص احتـــــــــــرامي و تقــــــــــديري لكــ .
دومت بخيــــــر و عافيــة .











[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00424/qtl2vwv61xls.gif[/IMG]
ҜĭnĜ99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2009, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ameen 11
 

ameen 11 will become famous soon enough



يااااااارب الأهلي يحقق البطولة ويتأهل لأندية العااااااالم


والله إنهم رجاااال يلعبوون بأخلااص وبعزيمة الرجااال

إن شاء الله القآآآآآدم أحلى

تحيآآآآآتي







فـــــــــرقة الرعب


http://file15.9q9q.net/preview/19468...36297.jpg.html





فوووق فوووق فوووووق علمنآ عآآآلي
ameen 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2009, 26 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
محرر رابطة برشلونة
فريق استديو الامبراطور
الصورة الرمزية الفتى الاسطوري
 

الفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud of



كبيـــــــــــــــــ ــــــر و الله كبيـــــــــــــــــ ـــــر يالغــــــــــــــــ ـــالي ..




وانا اشكـــــــــــــــــ ــــــركـ ع الموضـــــــــــــــ ــوعـ الراقـــــــــي يالراقي انت ...


واتمنـــــى من الله إنكــ تبقـــــــــى معنـــــــــــا في المنتــــدى لناخــــــــــــــذ منكــ الحكمـ ياكبيـــــــــــــــ ــــر ...


مع خالص احتـــــــــــرامي و تقــــــــــديري لكــ .
دومت بخيــــــر و عافيــة .




الفتى الاسطوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لكل أهلاوي للأهميه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر