العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خالد وقرار الحكمة 00000000000لعلي الزهراني؟

ds/54.gif');border:2px solid green;"] ودع الأهلي مبكراً من الدوري وأكمل وداعيته بالخروج من الكأس فتوالت على مسامعنا ردود الجمهور. ـ البعض غاضب والبعض منفعل والبقية لم تجد بعد كارثة فتح الأحساء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

[/TABLE1][/ALIGN]



قديم 20 - 02 - 2009, 49 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الاهلاوي الرايق will become famous soon enough

8 خالد وقرار الحكمة 00000000000لعلي الزهراني؟ 


ds/54.gif');border:2px solid green;"]
ودع الأهلي مبكراً من الدوري وأكمل وداعيته بالخروج من الكأس فتوالت على مسامعنا ردود الجمهور.
ـ البعض غاضب والبعض منفعل والبقية لم تجد بعد كارثة فتح الأحساء وقوة المفاجأة سوى التنفيس بطرح الأسئلة أسئلة لماذا خسر الأهلي وكيف ودع ومن يتحمل السبب؟
ـ في جدة.. في الرياض وإلى أن تصل لكل مكان يقبع فيه (أهلاوي) لن تجد أكثر من الأسئلة وعن فريق غابت هويته إما بأخطاء العنقري وإدارته وإما بانهزامية لاعبين أخذوا لكنهم وفق المعادلة لم يقدموا ما يتوازى مع ما أخذوه وإنما على النقيض قدموا فقط حصيلة مفلسة على غرار حدوثها زادت غلة الغضب وتفاقمت وأصبحت هي السائد المسكون على كل لسان وشفتين.



ـ حاولت أن أجد من تلك الهزيمة والمفاجأة والكارثة خيط دخان يقودني لمبررات الحظ وغلطة التحكيم ونقص الأساسيين لكنني مع هذه المحاولة أخفقت ولم أجد أمامي سوى المنطق الذي يقول: الأهلي خسر بلاعبيه وبمدربهم قبل أن يتذوق الخسارة من أقدام خصمه.
ـ تحدثنا قبل تلك المواجهة وحذرنا من مغبة التساهل لكن المحذور وقع ومع وقوع المحذور لم يعد الأهلي ينتظر المزيد من الجراح حتى كلماتنا على الورق ربما فاقمت هذا الجراح وفاقمت نزيفه وبالتالي لم يعد بالإمكان غير لغة العقل وقرار الحكمة حتى يتعدل الخلل ويتصحح الزلل فيعود الأهلي كبيراً ينافس لا أن يبقى أسيراً للمعاناة.
ـ الحلول التي غابت عن إدارة العنقري قد يختصرها كبير الأهلاويين خالد بن عبدالله بكلمة وقرار، ففي أي لحظة نجد فيها الأهلي يعاني ومنذ سنوات هناك ما يؤكد ماذا يعني خالد للأهلي وماذا يعني الأهلي لخالد.
ـ ليست نهاية المطاف أن يخسر الأهلي منافسة أو لقبا والذين يحاولون استغلال المواقف على طريقة "عدنان وجمال ومحمد" هم مخطئون لسبب أن الوعي في "الإمبراطور" وعند جمهوره كفيل بردع أي محاولة خاطئة خاصة من هؤلاء الذين يبدو أنهم لا زالوا يعانون من سلسلة تلك الانكسارات التي جاءت هذه المرة ربما لتحرك ما يجول بدواخل أصحابها لعل في هذا الحراك ما يخفف عنهم وطأة الشبح المخيف الذي يؤرق مضاجعهم ألا وهو الأهلي.
ـ بالأمس اجتمع خالد بالأهلاويين إدارة وأعضاء شرف مثلما اجتمع العنقري باللاعبين والمدرب وما بين اجتماع الأول واجتماع الثاني لا زلت على قناعتي أن الأهلي أكبر من مالدينوف كمدرب وأكبر من العنقري كرئيس وأكبر من الهزازي وصاحب كمحترفين.
ـ ختاماً النصر مع الاتحاد، والهلال أمام الوحدة مهمة تجمع هؤلاء فيما الفائز في جدة والمنتصر هذا المساء في مكة ربما تحددت معهما ملامح البطولة والنهائي.
ـ فهل تسير الأمور طبيعية ويكسب الاتحاد والهلال أم أن النصر الوحدة سيكون لهما رأي آخر.
ـ هذا السؤال لن تتعرف عليه إلا مع آخر نفحات الصافرة وقرارات حاملها.. وسلامتكم .
الاهلاوي الرايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 02 - 2009, 22 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية بيبو 5
 

بيبو 5 will become famous soon enough



صح لسانك ايه والله اجلدهم جلد
مشكورررررررررررررررر رر




بيبو 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خالد وقرار الحكمة 00000000000لعلي الزهراني؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر