العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نقول لهم ثور ....قالوا احلبوه؟؟!! ( مثل قديم .. قدم فوز الأهلي بالدوري)!!

الأيام تمر والعشق يبقى ......... حتى وان جفاك الحبيب وازداد هجره ووقسوته فربما يكون ذلك هو وقود الحب الذي يزيدك تمسكاً وغراماً به. هذا هو الأهلي منذ ان وقعت في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 02 - 2009, 00 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

تسونامي will become famous soon enough

افتراضي نقول لهم ثور ....قالوا احلبوه؟؟!! ( مثل قديم .. قدم فوز الأهلي بالدوري)!! 


الأيام تمر والعشق يبقى ......... حتى وان جفاك الحبيب وازداد هجره ووقسوته فربما يكون ذلك هو وقود الحب الذي يزيدك تمسكاً وغراماً به.

هذا هو الأهلي منذ ان وقعت في غرامه قبل ما يزيد عن 30 سنه وكنت آن ذاك طفلاً لا يتجاوز من العمر 6 سنوات .

30 سنه مرت مرور الكرام عشت فيها(ولا زلت) ايام حلوه مع هذا النادي الحبيب الذي اعشقه حد الجنون ،واشربت حبه لأبنائي واكبرهم الآن 6 سنوات لا يعرف اسم اللون الأخضر ولا يناديه الا الأهلي.


30 سنة مرت ولم افرح مع معشوقي بأهم وأغلى البطولات سوى مره واحده ، وانا الآن اتساءل عن ما سيحققه هذا العشق لأبني ان امد الله بعمري وعمره ،ام انه سيستمر داء الأهلي المزمن الذي لم تداويه ادارات تعاقبت او محبين تولوا رئاسة النادي والذي في منظوري الشخصي انهم كانوا (ولا يزالون ) من اسباب استمرار هذا المرض!!!

قد تتساءلون كيف يعقل ان يكون هذا ، وانا اقول يا عشاق الأهلي داء الأهلي ومرضه المزمن يتمثل في غياب (الروووووووووح) هذه الروح التي لا تظهر في الأهلي الا في نهاية المطاف وبعد ان تطير الطيور بأرزاقها ، فكم مره لا يصحوا الأهلي ومحبوه الا في نهاية الدور الأول ثم تكون الإنطلاقه التي لا طموح لها الا المركز الثالث او الرابع .

حتى انه في نظام الدوري السابق (المربع الذهبي ) والذي استمر ما يقارب الـ14 سنه لم يستطع الأهلي من تحقيق البطوله بسبب غياب الروح في مباريات الحسم ، وعلى قولة (العندليب ) انه منذ ذلك الحين ابتدأت مسلسلات غياب الروح (وآه يا خوفي من آخر المشوار ) ان كان له نهايه.




مرض الأهلي وعلاجه يا محبين وعشاق الأهلي ،ليست في جلب مدربين على مستوى (مورينهو وسكولاري) ولا جلب محترفين على مستوى( رونالدو وميسي) علاج الأهلي في اداره حازمه تعلاج تجاوزات اللاعبين وتوقف مزاجيتهم وغياب روحهم ، فكما ذكرت في العنوان هناك الكثير في الأهلي يشبه مقولة (نقولهم ثور .................) هناك لاعبين مزاجيين تظهر روحهم اوقات وتغيب اضعافها ، فمن ابراهيم هزازي وفتوته الى صاحب ومزاجيته وسرحانه وغيرهم مروا على الأهلي ، اما جاوب المثل او المقوله (..............قالوا احلبوه) فيؤكدها ما يكتب من تعليقات على من يكتب عن هذه الأمور بدفاع عن اللاعبين وكأننا نكرهم ، بل يقال اننا مندسون او على قولهم سوس ينخر في هذا المنتدى!!!!!

انا يا اعزائي محبي وعشاق الأهلي من اكبر المعجبين بأداء اللاعب ابراهيم هزازي وفي نفس الوقت من اكبر منتقدي (عقليته) التي اتمنى تقويمها وتعديلها ، فالطبيب في سبيل الشفاء قد يشق اللحم ويكسر العظم وهدفه الشفاء ، واتمنى من ادارات الأهلي سلوك هذا المسلك مع ابراهيم وغيره من اللاعبين املاً في الشفاء وقبل ان تطير طيور الموسم القادم ( واللي بعده وبعده ............الخ) بأرزاقها.

والله من وراء القصد.




تسونامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 02 - 2009, 13 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

الأمبراطور will become famous soon enough



اشاطرك الراي بان علة الاهلي في ادارة حازمة .. فبعد ادارة عبدالرزاق ابو داوود
لم تراس الاهلي قوة تدافعة عنة ..



واستبشرنا خير بالادارة المتحرفه ....ولكن انها لم تكن محترفة








اذا لعب الاهلي فخبروني ..فمـــال الفن اهلاُ غير اهلينا
وعلى القلعــة دلوني .. فقلبي مغرمــاٌ فيهـــا
الأمبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نقول لهم ثور ....قالوا احلبوه؟؟!! ( مثل قديم .. قدم فوز الأهلي بالدوري)!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر