العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نايف هزازي بدون تعليق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعـــودي ياحبيبي الأهلي خله لللاعبين أبو 200 ألف وبس وهزازي بصرراحه كبير ويستاهل ملايين .... أفهموا ياناس ناديكم مايبي يدفع مهور غاليه للبطولات .... والله


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 02 - 2009, 43 : 09 AM   رقم المشاركة : [71]
امبراطور جديد
 

hecom will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعـــودي
ياحبيبي الأهلي خله لللاعبين أبو 200 ألف وبس وهزازي بصرراحه كبير ويستاهل ملايين ....


أفهموا ياناس ناديكم مايبي يدفع مهور غاليه للبطولات ....

والله ان اي لاعب سعودي ما يستاهل اكثر من خمس مية الف ويحمد ربه بعد مو ملاين




hecom غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 20 - 02 - 2009, 53 : 09 AM   رقم المشاركة : [72]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية azo0oz
 

azo0oz will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى azo0oz



على قول المثل تبطي عظم هههههههههههههههههههه ه




azo0oz غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 02 - 2009, 18 : 10 AM   رقم المشاركة : [73]
www.alrage.net
فريق إستديو الإمبراطور
الصورة الرمزية مايا الأهلاوية
 

مايا الأهلاوية will become famous soon enough



الدبة موجود

.................... .................... .........





شوفو الاهلي اخضر حليوة
مايا الأهلاوية غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 02 - 2009, 37 : 10 AM   رقم المشاركة : [74]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية hani_24
 

hani_24 will become famous soon enough



مافي فلوووووووووووس خلوها السنة الجاية




hani_24 غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 02 - 2009, 55 : 10 AM   رقم المشاركة : [75]
امبراطور جديد
 

kaldoOos will become famous soon enough



على فكره تراه فقاعت صابون واذكرك




kaldoOos غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 02 - 2009, 22 : 07 PM   رقم المشاركة : [76]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية رستم24
 

رستم24 is on a distinguished road



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



من زين نايف هزازي عشان نقول خله يجي معنا
لا مانبيه




رستم24 غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 02 - 2009, 09 : 02 AM   رقم المشاركة : [77]
محرر رابطة برشلونة
فريق استديو الامبراطور
الصورة الرمزية الفتى الاسطوري
 

الفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud of



ياحبيبي الاتحاد مستحيل يفرط في لاعب هو يحتاجه عكس الاهلي والتاريخ يؤكد ذلك




الفتى الاسطوري غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 02 - 2009, 16 : 02 AM   رقم المشاركة : [78]
إمبراطور فضي
 

ملــ قلبي ــك will become famous soon enough



والله مواضيع تااااااااااااااااافه ه






سفير الوطن شمووخ وفن

وعبر الزمان سنمضي معاً
ملــ قلبي ــك غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 05 - 2009, 55 : 03 PM   رقم المشاركة : [79]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلاوي غامدي
 

أهلاوي غامدي will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههه




أهلاوي غامدي غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 05 - 2009, 05 : 04 PM   رقم المشاركة : [80]
إمبراطور برونزي
 

العاااااني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العاااااني إرسال رسالة عبر Skype إلى العاااااني



الله يهني الاتحااااااااااااااا اااااااد فيه


عندنا مالك والراهب والقادم احلى باذن الله





العاااااني غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نايف هزازي بدون تعليق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر