العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الفتح .. وإنذار الصرح .. عبدالملك المالكي

الفتح .. وإنذار الصرح .. عبد الملك المالكي - الأربعاء 18 فبراير 2009 أحد الأصدقاء الذين لم أرهم قط إلا عبر صندوق البريد الوارد بهاتفي الخلوي , والذي لا يكاد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 02 - 2009, 28 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر

12 الفتح .. وإنذار الصرح .. عبدالملك المالكي 


الفتح .. وإنذار الصرح ..

عبد الملك المالكي - الأربعاء 18 فبراير 2009




أحد الأصدقاء الذين لم أرهم قط إلا عبر صندوق البريد الوارد بهاتفي الخلوي , والذي لا يكاد يمر يوم إلا ويزوره من ( طيف ) هذا الراقي ( رسالة ) تجعلني أؤكد أن بعض القدرات الكتابية ( الفذة) لم يفسح لها القدر بعد لتكون رقما صعباً في عالم الكتابة طرحاً وأسلوباً وتجدد أفكار ..
ـ الشاهد أرسل لي هذا الصديق ( الخَليَوي ) عجُز بيت مقتبس بعد خسارة ( الأهلي ) من الفتح قائلا : حتى من الفتح لا نسلم من الطمع ( ي ) .. ولأن هذا الصديق ( الدقيق ) في ألفاظه واقتباس أبيات ( غيره ) الشعرية لم ينس أن يضيف حرف الياء مقوساً في آخر كلمة من عجُز بيته مراعاة للوزن والقافية .. فإنني عنه سأكمل صدر ذات البيت قائلاً : رب فتح قريب ينقذ الصرح ُ ..
ـ وله ولكل عشاق ( قلعة الكوؤس ) الكيان أقول .. لا تقسو على خراج مباريات الكؤوس و (حصادها ) فكم كتب التاريخ لنا ولغيرنا من هكذا ( مفجعات ) ولن أقول مفاجآت , فالتعاون والطائي مثلا لعبا أمام ( الأصفرين) في نهائي ذات البطولة وكادا أن يحدثا ( الفرق ) على ( النهائي ) كما فعلاه بوجه كل من كان في طريقهما .. هذه هي البطولة وتلك حلاوتها ( الموجعة ) .. فعليها لا تيأس إذا قال ( الحظ ) كلمته , وبها لا ( تأنس ) فلكل عام عندها ( ضحية ) ومن لا يصدق فليعد لكتاب التاريخ الرياضي وليراجع (مجلدا ) عنوانه المفاجآت في كأس أم المسابقات ..
ـ ليست البطولة بذاتها تدعوني للكتابة ( بحسرة ) عن مستوى قلعة الكؤوس , بل للخوف من قادم ( مجهول ) في ظل استمرار (ملقونوف ) مدرباً للفريق من جانب .. واستمرار ( العك ) الإداري من جانب آخر .. وأخشى ما أخشاه أن يضيع جهد الرجال وتضحياتهم بتغيير جلد الفريق وبذل الغالي والنفيس للوصول لمصاف ( التتويج ) ولكن ( فرجة) الإدارة وعلى رأسها ( العنقري ) الذي ربما ( تزحلط ) الأمور من بين يديه كما ذهب الفريق ضحية في الأحساء لسوء استخدام ( ادفانتج) التأجيل الذي استخدمته إدارتا الهلال والاتحاد بذكاء مع لاعبي المنتخب .. أو على الأقل تأخير وقت المبارة لما بعد العشاء بدل العصر الذي لم توفر معه الإدارة ( شماسيات ) للاعبين الذين فيما يبدو غير مستعدين للعب تحت أشعة الشمس..!!



ـ و الأهلي ( الكيان ) الذي تجده بطلاً في كل الألعاب وأنموذجا على كافة المستويات والدرجات هو ذات النادي الذي يبحث حقيقية لا مواربة عن ( مدرب ) عالمي يُحسن التعامل مع كوكبة نجوم هم ( كتيبة منتخب) وليسوا فريقا يخرجه فريق ( درجة أولى ) من الدور التمهيدي .. الأهلي الذي يقف شامخا بين الفرق ( الآسيوية والعربية والخليجية ) مفاخرا بوجود خالد الفكر والقول والعمل اكتمل اليوم ( عناصريا ) كما لم يكتمل من قبل .. انتقى من الأجانب من يحدثون ( الفرق ) ويشكلون عاملا مهما لتكاملية نجوم القلعة .. ولكن كل ذلك ( يقمع ) بفكر مدرب ( متذبذب) وإدارة ( صامتة ) وكأن قدرهما أن يفتقدا لعنصر ( الخبرة ) في ظل تكامل كل ما من شأنه صنع فريق ناجح..!!
ضربة حرة ..
كل كلمة ترفضها الآذان علنا .. تقبلها العقول خفية ..!





زمن الكبار



انت الزائر رقم
العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الفتح .. وإنذار الصرح .. عبدالملك المالكي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر