العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(الأهلاويون (جابوا العيد).. من المسؤول؟) بخيت طالع الزهراني

فضيحة الخروج الاهلاوي من كأس سمو ولي العهد، كانت بـ(جلاجل).. ولقد كشفت ما كنا قلناه لادارة النادي منذ عدة شهور من ان المطلوب رسم فكر استراتيجي قادر على تقديم نقلة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 02 - 2009, 03 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبراطور طارق
 

الامبراطور طارق will become famous soon enough

2 (الأهلاويون (جابوا العيد).. من المسؤول؟) بخيت طالع الزهراني 








فضيحة الخروج الاهلاوي من كأس سمو ولي العهد، كانت بـ(جلاجل).. ولقد كشفت ما كنا قلناه لادارة النادي منذ عدة شهور من ان المطلوب رسم فكر استراتيجي قادر على تقديم نقلة نوعية يرى اثرها منذ الخطوة الاولى، غير ان الواضح هو غياب كل ذلك في رسم المطلوب الذي يحقق عودة الاهلي الى مستوى هيبته المعروفة، من خلال برنامج يتفق مع ما وعدت به سابقاً.
** الخروج الاهلاوي (المذّل) من أمام فريق لا يحمل نفس تاريخ الاهلي ولا بطولاته، ولا جمهوره، وبمستوى أداء رفيع جداً من نادي الفتح المكافح، أمام (أشباح) لاعبي الاهلي، هو عين المذلة، التي لا يجب السكوت عليها، ولا تمريرها مرور الكرام، كما مرت ما قبلها من حكايات
.



** نود أن تعرف ادارة الاهلي ان جمهورها وعشاق البيت الاهلاوي لا يرضيهم ما حدث، ولابد من عمل حقيقي على الارض من قبل الادارة، يفوق اضعاف مضاعفة عبارة الاعتذار (الكليشة المعتادة) التي قدمها رئيس النادي بعد مغادرة ملعب الفتح، لابد من انتفاضة حقيقية شاملة.
** جمهور الاهلي لا يعرف الطبطبة على الاكتفاف، وهو كما طالبني عدد منهم يريد محاسبة كل من أخطأ، ولا بأس من منح الفرصة للجميع حتى نهاية هذا الموسم فإن تعدلت الاوضاع فعلى العين والرأس، والا فليرحل من لا يستطيع ان يقدم الجيد والمفيد، ومن يعرف كيف يعيد الاهلي الى منصات التتويج، ويضعه في ذات الهيبة التي عرفها عنه كل أحد!!




** يتعين على ادارة الاهلي محاسبة المدرب على خططه العقيمة، ومستوى فكره التدريبي الذي لن يحقق التنافسية بهكذا مستوى، واخرها خطة مباراة الفتح ثم أراد خلال المباراة ان (يكحلها فعماها) بتغييراته البدائية التي ينتقدها حتى المشجع العادي الذي لم يلعب الكرة وعدم الافادة من مجموعة لاعبيه وتوظيفهم بشكل صحيح، منذ ان استلم الفريق الاهلاوي، وهم الذين يملكون مستوى عناصرياً ومهارياً أكثر من لاعبي الفتح.



** الادارة من جانبها فشلت بسوء الاعداد الذهني والنفسي للمباراة وكونها (خروج مغلوب) وتعاملت معها وكأنها مباراة نقاط، وشاهدنا تراخي اللاعبين ان لم يكن نومهم معظم المباراة اللهم الا في الدقائق الاخيرة عندما احسوا أن الهدف الثالث للفتح ربما يأتي، فتتحول الامور الى كارثة لا يمكن لملمتها!!
** لازلنا نتذكر ان الاهلي خرج اكثر من مرة من مباريات الكؤوس من فرق صغيرة كالفتح والوطني، بسبب عدم احترام الخصم، لان التهيئة النفسية والذهنية كانت ضعيفة، بينما لو قابل الاهلي الاندية الكبيرة لقارعها وقدم امامها مستويات افضل وكثيرا ما اخرج الاهلي فرقا كبيرة بل وكسب الكأس من امامها، وهذا يثبت ان مشكلة الفرق الصغيرة امام الاهلي، لم تستطع الادارة الاهلاوي الافادة من دروسها
.



** اما اللاعبون الاجانب في الاهلي فإنهم قصة اخرى، واظن ان الاهلي لو لعب بابنائه فقط لكان ذلك (أجمل وأفضل) له، لانك اما ان تأتي بلاعب كبير يفوق مستواه مستوى من هم معك، والا فتلعب بلاعبيك، ولتسجل اولوية مثلاً ان تخوض الدوري بلاعبين وطنيين، ان كنت عاجزاً عن الاستعانة بلاعبين أجانب يماثلون ما هو موجود عند المنافسين.



** لن اكرر ما قاله سابقاً عدد من الزملاء ومنهم الاساتذة (فوزي خياط وجبر العتيبي) من ان الاهلي ومنذ العام الماضي قد انحاز الى اللاعبين الاجانب (ابو ريالين) وكذلك المدرب ضعيف الامكانيات، وايضا غياب قائد للفريق صاحب شخصية مؤثرة، ومع كل ذلك ظلت الاصوات المتنفذة في النادي (صم بكم) امام كل هذه الملحوظات المهمة التي يعرفها كل احد؟!!
** يحز في النفس كثيرا ان الاهلي لم يتبدل حاله عن العام الماضي، حتى بحصوله على كأس الاندية الخليجية (قصيرة النفس) فمازال الاهلي يحتاج الى عمل كبير، والى عناصر فنية وادارية تناسب اسمه وتحقيق طموحات رموز الكبار، امثال الامير خالد بن عبدالله وجمهوره العريق، فهل يكون الخروج من كأس ولي العهد، فرصة تصحيحية حقيقية
.





الامبراطور طارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 02 - 2009, 03 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough



فضيحة الخروج الاهلاوي من كأس سمو ولي العهد، كانت بـ(جلاجل).. ولقد كشفت ما كنا قلناه لادارة النادي منذ عدة شهور من ان المطلوب رسم فكر استراتيجي قادر على تقديم نقلة نوعية يرى اثرها منذ الخطوة الاولى، غير ان الواضح هو غياب كل ذلك في رسم المطلوب الذي يحقق عودة الاهلي الى مستوى هيبته المعروفة، من خلال برنامج يتفق مع ما وعدت به سابقاً.
** الخروج الاهلاوي (المذّل) من أمام فريق لا يحمل نفس تاريخ الاهلي ولا بطولاته، ولا جمهوره، وبمستوى أداء رفيع جداً من نادي الفتح المكافح، أمام (أشباح) لاعبي الاهلي، هو عين المذلة، التي لا يجب السكوت عليها، ولا تمريرها مرور الكرام، كما مرت ما قبلها من حكايات.
** نود أن تعرف ادارة الاهلي ان جمهورها وعشاق البيت الاهلاوي لا يرضيهم ما حدث، ولابد من عمل حقيقي على الارض من قبل الادارة، يفوق اضعاف مضاعفة عبارة الاعتذار (الكليشة المعتادة) التي قدمها رئيس النادي بعد مغادرة ملعب الفتح، لابد من انتفاضة حقيقية شاملة.

** جمهور الاهلي لا يعرف الطبطبة على الاكتفاف، وهو كما طالبني عدد منهم يريد محاسبة كل من أخطأ، ولا بأس من منح الفرصة للجميع حتى نهاية هذا الموسم فإن تعدلت الاوضاع فعلى العين والرأس، والا فليرحل من لا يستطيع ان يقدم الجيد والمفيد، ومن يعرف كيف يعيد الاهلي الى منصات التتويج، ويضعه في ذات الهيبة التي عرفها عنه كل أحد!!
** يتعين على ادارة الاهلي محاسبة المدرب على خططه العقيمة، ومستوى فكره التدريبي الذي لن يحقق التنافسية بهكذا مستوى، واخرها خطة مباراة الفتح ثم أراد خلال المباراة ان (يكحلها فعماها) بتغييراته البدائية التي ينتقدها حتى المشجع العادي الذي لم يلعب الكرة وعدم الافادة من مجموعة لاعبيه وتوظيفهم بشكل صحيح، منذ ان استلم الفريق الاهلاوي، وهم الذين يملكون مستوى عناصرياً ومهارياً أكثر من لاعبي الفتح.
** الادارة من جانبها فشلت بسوء الاعداد الذهني والنفسي للمباراة وكونها (خروج مغلوب) وتعاملت معها وكأنها مباراة نقاط، وشاهدنا تراخي اللاعبين ان لم يكن نومهم معظم المباراة اللهم الا في الدقائق الاخيرة عندما احسوا أن الهدف الثالث للفتح ربما يأتي، فتتحول الامور الى كارثة لا يمكن لملمتها!!
** لازلنا نتذكر ان الاهلي خرج اكثر من مرة من مباريات الكؤوس من فرق صغيرة كالفتح والوطني، بسبب عدم احترام الخصم، لان التهيئة النفسية والذهنية كانت ضعيفة، بينما لو قابل الاهلي الاندية الكبيرة لقارعها وقدم امامها مستويات افضل وكثيرا ما اخرج الاهلي فرقا كبيرة بل وكسب الكأس من امامها، وهذا يثبت ان مشكلة الفرق الصغيرة امام الاهلي، لم تستطع الادارة الاهلاوي الافادة من دروسها.
** اما اللاعبون الاجانب في الاهلي فإنهم قصة اخرى، واظن ان الاهلي لو لعب بابنائه فقط لكان ذلك (أجمل وأفضل) له، لانك اما ان تأتي بلاعب كبير يفوق مستواه مستوى من هم معك، والا فتلعب بلاعبيك، ولتسجل اولوية مثلاً ان تخوض الدوري بلاعبين وطنيين، ان كنت عاجزاً عن الاستعانة بلاعبين أجانب يماثلون ما هو موجود عند المنافسين.
** لن اكرر ما قاله سابقاً عدد من الزملاء ومنهم الاساتذة (فوزي خياط وجبر العتيبي) من ان الاهلي ومنذ العام الماضي قد انحاز الى اللاعبين الاجانب (ابو ريالين) وكذلك المدرب ضعيف الامكانيات، وايضا غياب قائد للفريق صاحب شخصية مؤثرة، ومع كل ذلك ظلت الاصوات المتنفذة في النادي (صم بكم) امام كل هذه الملحوظات المهمة التي يعرفها كل احد؟!!
** يحز في النفس كثيرا ان الاهلي لم يتبدل حاله عن العام الماضي، حتى بحصوله على كأس الاندية الخليجية (قصيرة النفس) فمازال الاهلي يحتاج الى عمل كبير، والى عناصر فنية وادارية تناسب اسمه وتحقيق طموحات رموز الكبار، امثال الامير خالد بن عبدالله وجمهوره العريق، فهل يكون الخروج من كأس ولي العهد، فرصة تصحيحية حقيقية.





السلطان المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2009, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

اهلاوي السبعين will become famous soon enough



صدقت كاتبنا العزيز ولكن على قول المثل مد رجولك على قد لحاافك وفريقنا صار مأوى لاشباه اللاعبين وهناك لاعبين بالفريق لابد من تسريحهم




اهلاوي السبعين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2009, 04 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوزهره
 

ابوزهره will become famous soon enough



مشكوراخ امبراطورطارق ووصل سلامي للكاتب بخيت لانه صدق في موضوعه




ابوزهره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(الأهلاويون (جابوا العيد).. من المسؤول؟) بخيت طالع الزهراني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر