العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تصفية القلوب مع خالد القلوب .. )

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماذا سيكون القادم !! بعد ما حدث في دور الثمانية من كأس ولي العهد والشوشره التي حدثة من الجمهور و الإعلام


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 02 - 2009, 12 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الفتى الأوروبي
 

الفتى الأوروبي will become famous soon enough

2 تصفية القلوب مع خالد القلوب .. ) 


بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




ماذا سيكون القادم !!


بعد ما حدث في دور الثمانية من كأس ولي العهد والشوشره التي حدثة من الجمهور و الإعلام


وإنزعاج إداري النادي الأهلي والرئيس و أتهامهم وكل هذا وغيره من الأحداث ..)





وظلم الاعبين الذين لادخل لهم في هذه المهزلة أو الخسارة المره ..)


فــ أنا مطمأن وأحب ان اطمأن الجميع بــ أن الأمير خالد سيقف على هذه المهزلة ومن المتسبب !!



سيعقد غداً الأمير خالد (حفظة الله) أجتماعاً مع المدرب و الإدارة .. وسيكون غداً محطة أنظار الأهلاويين وماذا سيحدث ننتظر غداُ ..)


الأمير خالد الهدف من هذا الأجتماع وضع النقاط على الأحرف ..)


كل مايدور في أذهاننا في هذا الأجتماع هل سيكون هناك تفنيش أحد من الإداريين أو يقدم إستقاله ؟!


فــ نريد غداً أن نصفي القلوب ونفتح صفحة جديدة وسيقودها الربان خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ( حفظة الله )


وهدفنا أن نتقدم خطوتاً خطوه إلى المراكز المتقدمة في السلم الترتيبي والتأهل إلى كأس آسـيـا والتنافس على كأس الملك الذي هو مطلبنا ومكسبنا ولكي تكفروا على ما فتاكم من أخطاء ..)


ولذى على عشاق الأهلي ومحبيه و رجاله أن يقفوا صفاً واحد لــ تخطي المصاعب والمقارعة على كأس الملك و التأهل إلى بطولة آسيا الموسم القام .. وأنسوا الي فات
{ و على قولت المثل الي فات مات }



ملخص كلامي ماذا عليكم ان تفعلوا:-

1) لابد من الصبر على الإدارة الشابة.
2) بوجود امير القلوب فلا خوف على الأهلي.
3) غداً سيكون الأجتماع مع المدرب والجهاز الأداري وإن شاء الله يكون هنالك تصفية حسابات مع بعض الأشخاص.
4) أن تكونوا في صف واحد وأن تنتقدوا شيء لمصلحة الأهلي وليس لـ ضده إذا اليوم أنهزمنا بكرة بنفوز وإذا اليوم ماحققنا كأس بكرة بنجيب كؤوس.




للتذكير :

قال الله تعالى : { فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين }


مهمتنا القادمة !!






سينواجه يوم الخميس مهة جديدة مع معشوقنا الأول في ربع نهائي بطولة آسيا وإن شاء الله بوجود ( المجانين ) سنتأهل إلى البطولة العالمية ( كأس العالم ) ..

ولذى فـ وقفتكم مع اليد الحديديه مطلوبة ولا عذر لكم هذه فرصة لا تعوض البطولة الآسيويه في أرضنا .. وأتمنى أن اشاهد الصالة مليانه ( FUL ) .. وإن شاء الله جميع العاب الأهلي موفقه من قدم إلى سلة إلى يد إلى ماء إلخ ..)


وتبقى يا الأهلي ممثل الكرة السعودية في مختلف الالعاب وممثل بلدنا


( قلعة كؤوس شهرتك )




الفتى الأوروبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 02 - 2009, 45 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية القناص11
 

القناص11 will become famous soon enough



ماتفيد لاكن مشكور

وان شاء يغير الامير خالد في الاجتماع شيء من الي منقهرين وين ايام ابو عمر آآآآآآآآآه وبس
مشكور





::- دَآمُ عِزَكُــ يَالأهَلِيُــ -::
::- بُوَجُوَدَ اَبَوُ فِيِصَلُ يُدُوُمَ عِزِكُــ -::
القناص11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تصفية القلوب مع خالد القلوب .. )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر