العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاعب منتخب الشباب يقترب من التوقيع للأهلي

شباب جائني على الأيميل خبر عن اقتراب الاهلي بالتوقيع مع لاعب منتخب الشباب طلال النخلي وهو يلعب بنادي يقولوا عليه مارد بس ابي اعرف من اللي متابعين منتخب الشباب وش


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 02 - 2009, 15 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

النغم الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي لاعب منتخب الشباب يقترب من التوقيع للأهلي 


شباب جائني على الأيميل خبر عن اقتراب الاهلي بالتوقيع
مع لاعب منتخب الشباب طلال النخلي



وهو يلعب بنادي يقولوا عليه مارد بس ابي اعرف من اللي متابعين منتخب الشباب
وش مركز هذا اللاعب ولكم مني الشكر


مع السلامه







((صرخه قتلها الظلم بصافرة الكثيري))
النغم الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 02 - 2009, 47 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي وأْفتخر
 

اهلاوي وأْفتخر will become famous soon enough



علمي علمك ياخووووووووووووي ...........




اهلاوي وأْفتخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2009, 53 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة الانتر
الصورة الرمزية ҜĭnĜ99
 

ҜĭnĜ99 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ҜĭnĜ99



والله مــدري ..


بس اهم شي انــــــــه يفيــــــد النادي وما يكـــون عار عليهمـ ..


تحياتي لكـ يالغــــــــــــالي .. ويسلمو على البشـــره .











[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00424/qtl2vwv61xls.gif[/IMG]
ҜĭnĜ99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2009, 08 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة انتر ميلان
الصورة الرمزية sultan9
 

sultan9 will become famous soon enough



اتوقع اتوقع انه لاعب القادسيه

اذا ماخاب ظني لان فيه لاعب بالقادسيه نفس اسم اللاعب هذا




sultan9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2009, 23 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية اهلاوية بحت
 

اهلاوية بحت will become famous soon enough



اهم شي يفيدنا


شكرا على الخبر




اهلاوية بحت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2009, 31 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

alkaser24 will become famous soon enough



اذا كان لاعب القادسيه اسمه طلال النخالي




alkaser24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2009, 46 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أحمد ألعمري
 

أحمد ألعمري will become famous soon enough



انشاء يكون لاعب قد طموح نادي الاهلي


وبالتوفيق للاهلي




أحمد ألعمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2009, 31 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

النغم الأهلاوي will become famous soon enough



شكراً لمروركم



ويعطيكم العاااااااااافيه







((صرخه قتلها الظلم بصافرة الكثيري))
النغم الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2009, 48 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية ولد الجوهره
 

ولد الجوهره will become famous soon enough



جينا من ابو ريااااالين

وتبغو الدورييييييي
هههههههههههههههههه




ولد الجوهره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2009, 53 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

النغم الأهلاوي will become famous soon enough



الشكوى لله ياولد الجوهره


المثل يقول (مد رجليك على قد لحافك)







((صرخه قتلها الظلم بصافرة الكثيري))
النغم الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاعب منتخب الشباب يقترب من التوقيع للأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر