العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مشكلة الاهلي في وسطه

بسم الله الرحمن الرحيم المثل يقول اللي تكسب به إلعب به ما الذي يتميز به الاهلي عن بقية الفرق خط الهجوم الناري حيث يعتبر أقوى هجوم بين جميع الفرق إذا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 02 - 2009, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

عماد علي will become famous soon enough

افتراضي مشكلة الاهلي في وسطه 


بسم الله الرحمن الرحيم


المثل يقول


اللي تكسب به إلعب به


ما الذي يتميز به الاهلي عن بقية الفرق


خط الهجوم الناري حيث يعتبر أقوى هجوم بين جميع الفرق


إذا كان هذا الكلام صحيح فما ننتظر ، اليد الواحدة لا تصفق




هذا الخط بحاجة لامداده بالكرات الواحدة تلوا الاخرى ليترجمها الى أهداف

هنا المشكلة

فخط الوسط المسؤول عن ذلك لا يؤدي دوره

نحن بحاجة لأجانب لتفعيل هذا الخط الميت في فريق الاهلي

وقصدي بالاجانب هو أن يكونوا على مستوى اللاعب مانسو أو أفضل

لاعبين وسط من أوروبا ومن أفضل اللعيبة هو المطلوب

عدا ذلك فسوف نضيع علينا هذا السلاح الخطير ( خط الهجوم )

وهذه مسؤولية إدارة النادي

أما وقد حصل ما حصل

واحد من الاردن

وواحد من مصر

الصراحة مباراة واحدة لا تكفي للحكم عليهم

ولكن كان يجب أن يكونوا مؤثرين فيها ، أتمنى من كل قلبي أن يبهج هذين اللاعبين قلوب مشجعي الاهلي.

من بقي في خط الوسط


تيسير الجاسم

تيسير أنت لاعب ومن أفضل اللعيبة هذا لا شك فيه ويكفي وقفة الجمهور السعودي معك دليل على ذلك

ولكن

أنت لاعب وسط مهاجم

ولكن لا تعرف من كلمة لاعب وسط سوى موقعه

بمعنى أنت في وادي

ولاعبي خط الهجوم في وادي آخر

وبصراحة

كأنك تريد أن تكون مهاجم وليس لاعب وسط

فإذا كان هذا صحيح فلم لا يضعك المدرب في هذا الخط

لأنك لا تؤدي دور اللاعب الوسط بل تهاجم وتحاور حتى تصل للشباك لا تعرف أن هناك لاعبين هجوم ينتظرون منك هذه الكرة

عتبي عليك وعتبي على المدرب

ألا يرى ذلك ؟!!!


عليك أن تؤدي دور اللاعب الوسط وإذا سنحت الفرصة لا تقصر في الهجوم

هذا رأيي وأرجوا أن تتقبله.


والسموحة للجميع على اسلوب الكتابة فقد كان رسالة سريعة وخربشة مباشرة من الكيبورد لصفحة الموضوع.




عماد علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 02 - 2009, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية MoOo7AMEeEeD
 

MoOo7AMEeEeD will become famous soon enough



شي اكيد المشكله في الوسط لو تلاحظ معايا من الحراسه ماشاءالله ياسر ومنصور في المنخب وكل واحد افضل من الثاني


خط الدفاع من اليسار الى اليمين منتخب منصور الحربي +وليد +هزازي كلهم منتخب

خط الهجوم مالك + الراهب كلهم منتخب

بقي خط الوسط مافي الا الجاسم اللي منتخب يعني المشكله في الوسط اتمنى يجيبو لاعب وسط ماركه عاليه مثل ابو تريكه وليش النصر جاب غالي والهلال جاب التايب او لاعب ماركه بمستوى ابو تريكه




MoOo7AMEeEeD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2009, 53 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ghaa11
 

ghaa11 will become famous soon enoughghaa11 will become famous soon enough



ياخي تراكم خثيتونا ب مانسو , لا يكون مارادونا م حنا ماندري




ghaa11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2009, 00 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

الواقعي جداً will become famous soon enough



الله يعينك على الجمهور الي ما يفهم واجبات كل مركز لأنك انتقدت تيسير , صدقني أخوي لو يجيبون كاكا مع تيسير ليخرب لعبه , ومالك بيجيله السكر منه , وليد سلمان و بهاء مميزين بس مشكلتهم تيسير اللاعب الذي يعتقد أن كرة القدم مراوغة وتسديد فقط , و المشكلة انه لاقي إعلام وجمهور يمدحه باستمرار.




الواقعي جداً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مشكلة الاهلي في وسطه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر