العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

دهاء وحنكة مدرب الفتح .................... .

والله أعجبني هذا المدرب الذي عرف كيف يسير المباراة على الطريقة التي يريدها وعرف من اين تؤكل الكتف ؟ في ظل تخبطات ملادينوف المدرب الذي صنع تاريخ جديد للفتح وعلى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 02 - 2009, 53 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

ابوفارس1 will become famous soon enough

افتراضي دهاء وحنكة مدرب الفتح .................... . 


والله أعجبني هذا المدرب الذي عرف كيف يسير المباراة على الطريقة التي يريدها وعرف من اين تؤكل الكتف ؟ في ظل تخبطات ملادينوف



المدرب الذي صنع تاريخ جديد للفتح وعلى حساب من ؟؟ على حساب فريقنا للأسف وبلا أي لاعب اجنبي وعلى قول المثل ( الجود من الموجود )
عرف كيف يوظف امكانات لاعبيه ويقفل الدفاع ويلعب على المرتدات من الأطراف في ظل وجود الظهير الأيمن المتألق الذ لايحضرني اسمه ؟
نعم فارق الأمكانيات كانت ترجح كفة الأهلي للفوز ولكن كفة العقل والمنطق هي الأرجح وهذا ماعمله مدرب الفتح
فمن اعماق قلبي اهنئ ادارة الفتح على هذا المدرب وهذا الفوز والله يعوضنا خير فيما تبقى من هذا الموسم




ابوفارس1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 02 - 2009, 02 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية اهلاووي الرس
 

اهلاووي الرس is on a distinguished road



ايه مددرب نــااااجح والدليل ترٍتيب الفتح الخآمس على مآعتقد

مع العلــم درجــه ثآنيه هههههههههه
يابن الحلال تضضحك على روحك لو تجيب نادي النهضه قدآم الاهلي فآز عليه
اقوله تكرآر يووووووووجد لاعبيييييييييين في الاهلي رآس مالهم تنسيق
ولا إعااره إندييييييييييييه اخرىىىىىىىى افهم
مالك - اتمنى يجرب الاحتياط
صاحب - منخفض مستواه والسبب ..!

هزازي - آدري تلعب بروح قتآليه بس كورآت العرضيه مش ولا بد ..!

محمد عييد - الي يرحم امك دور فريق ثاني غير الاهلي

والاداره ؟ تستغني عن هآريسون على شان تجيب بهاء هههههههههه
يآنآس افهموو هاريسون لاعب فنان ؟ ليش تستغنو عنه ؟
هذا الاهلي اي مدرب ينجح اي لاعب ينجح مايستمرون فيه .؟ ليش .؟

من جد اللحين صرت استحي يوم اقول انا اهلاوي > عقب هزيمه الفتح

مآقووول الا إهلااااااااوي مهماا يصصصصصيررر





اهلاووي الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

دهاء وحنكة مدرب الفتح .................... .



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر