العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا دهينه لا تنكتين !!!!!!!!!!!!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم انا ابغى اطرح سؤال اتمنى الكل يجاوب عليه ,,,,,,,, ما رأيكم بسياسة ادارات الاهلي على مر الاعوام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ برأيي سياسه فاشله جدا فالمقارنه مع سيايات الانديه الاخرى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 02 - 2009, 04 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الوفاء الاهلاوي will become famous soon enough

8 يا دهينه لا تنكتين !!!!!!!!!!!!!!!!! 


بسم الله الرحمن الرحيم

انا ابغى اطرح سؤال اتمنى الكل يجاوب عليه ,,,,,,,,

ما رأيكم بسياسة ادارات الاهلي على مر الاعوام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




برأيي سياسه فاشله جدا فالمقارنه مع سيايات الانديه الاخرى كالهلال والاتحاد فالاداراه لم تقدم شي جديد للاهلي يشفع لها بالبقاء مده اطول
فمثلا سياسة الهلال والاتحاد تجاه اللاعبين كالاتي:

فالهلال سياسته تقوم على الجديه والصماله تجاه لا عبيه لا مكان لمستهتر ولا مكان للعب والضحك
بالنادي
اما الاتحاد سياسة ادارته تقوم على المغريات الماديه التي تمكن لاعيبته بالتمسك بالنادي كل يوم اكثر من قبله يعني تحفيزيه

ولكن لاعبين الاهلي على قول المثل يادهينه لا تنكتي واقرب مثال هزاااااااااازي المستهتر الى متى وهو يحاول الضحك على نادينا بتمثيله انه يحب النادي ويدافع عنه هزازي فاليذهب حيث يريد ؟؟

كأسلافه السابقين :::
والاعبين الاجانب ؟؟؟؟؟؟؟؟ لن احكم عليهم من البدايه,,
اما الاداره والاعبين فانه لن يهدي ثورتنا وغضبنا سوى كاس خااااااااااااااااااا دم.. ولو اننا نراه بعيد جداااااااااااااااااا اااااااااااااااا!!!! !!!!!





الوفاء الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا دهينه لا تنكتين !!!!!!!!!!!!!!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر