العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياعنقري نريد نيبوشا مدربا للاهلي!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-KASSER2500 ميلادينوف أفضل من نيبوشا والدليل أنه في الدوري ماخسر غير أربعة مباريات : 1) أول مبارة أمام النصر لا تعلييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي ييييق. 2)


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 02 - 2009, 25 : 08 AM   رقم المشاركة : [81]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاويةكول
 

اهلاويةكول will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-KASSER2500
ميلادينوف أفضل من نيبوشا والدليل أنه في الدوري ماخسر غير أربعة مباريات :
1) أول مبارة أمام النصر لا تعلييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي ييييق.
2) أمام الإتحاد : قدم شوط ثاني غرافي وهدف في الدقيقة 92 .
3) أمام الشباب : قدم شوط ثاني مثالي وسجل هدفين ولكن (سعد الكثيري).
4) أمام الهلال : وسط غياب سبعة عناصر أساسية والهلال مكتمل الصفوف .

كأس الخليييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي ييييييييييييييج



فوزنا على النصر مايعني ان الاهلي كان متفوق ......بل لان النصر كان سيء!!!!!!!!
فوزنا على الاتحا نتيجة اصرار من قبل اللعيبة ........لوضع حد للخسائر المتتالية من امام الاتحاد ولاتنسى ان المباراة مرت بيها ظروف وهي طرد احد لاعبي الاتحاد ورغم هذا الطرد كان الاتحاد يجاري الاهلي!!!!!

خسارتنا من امام الشباب خسارة طبيعية......في ظل تخبطات المدرب في الشوط الأول ومثل ماقلنا اللي بدايته غلط نهايته غلط وبغض النظر عن الاخطاء التحكيمية .........!!!!!!

اما مباراتنا امام الهلال واللي هي خسارة ...... كلا الفريقين لم يقدموا مستوى .......
ولكن الخسارة بهدف مثل اي خسارة ولو بعشرة اهداف اسمها خسارة.....!!!!!!!

واما انك تتحدث عن كأس الخليج ......مع احترامي لهذي البطولة انا اسميها بطولة الفقراء .........!!!!!!!!

وذحين قولي اي نتائج انت تتكلم عنها.........!!؟؟؟

شفت ان الاهلي مع ملادينوف صفر على الشمال ......ولكن هذي مشكلة اللي عنده عيون.....ولكن يفتقد للبصر......!!!!




اهلاويةكول غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 17 - 02 - 2009, 35 : 08 AM   رقم المشاركة : [82]
إمبراطور فعال
 

وليــــد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى وليــــد



اخت اهلاوية صدقوني أن نيوبوشا فقير فنيا وكل ما لديه هو العامل النفسي فقط لا اكثر والطولتين اللي حققهم امام الاتحاد كانت بتوفيق الله عز وجل ومن ثم تدخل الامير خالد وبمعاونة خالد الشنيف وخصوصا مبارة كأس ولي العهد واسألي المقربين من النادي وهم يذكروا لكي الحقيقه ودليل اخر على فقر نيوبوشا الفني وهو أنه طرد من فريقين من الدوري القطري وتم ترحيله الى بلاده وزي ما يقول المثل لو في خير ما رماه الطير .

( ارجوا قفل مثل تلك المواضيع التي لا تؤخر ولا تقدم حاليا وفي اخر الموسم لنا لقاء وشكرا )





وليــــد غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 02 - 2009, 37 : 08 AM   رقم المشاركة : [83]
امبراطور جديد
 

الراقي23 will become famous soon enough



بصراحه نيبوشا مدرب اعداد ويلعب ع العامل النفسي الكن تكتيكي سي




الراقي23 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 02 - 2009, 16 : 09 AM   رقم المشاركة : [84]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية * Sanam *
 

* Sanam * is on a distinguished road



لا اتمنى قدومه للاهلي بعدين نيبوشا ليس بمعجزه ينقل الفريق من اللي هوه فيه وابقلك حاجه فريق فيه مثل شلة محمد عيد وصاحب بجيبلك البطولات احس فيه حاجه غلط في الاهلي لكن مالدينوف ماله ذنب بل الذنب ذنب الاداره اللي مجلسه في الفريق اشباه لاعبين وقليله في حقهم هذه الكلمه لانهم لوثوا تاريخ الاهلي الفريق اللي كان اي فريق قدامه يتمنى ينهزم من الاهلي باقل النتائج. وانا اتمنى بقاء مالدينوف في الاهلي ولاكن لن يفيدنا اذا جلسة شلة المستهترين في الاهلي




* Sanam * غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 02 - 2009, 18 : 09 AM   رقم المشاركة : [85]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاويةكول
 

اهلاويةكول will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليــــد
اخت اهلاوية صدقوني أن نيوبوشا فقير فنيا وكل ما لديه هو العامل النفسي فقط لا اكثر والطولتين اللي حققهم امام الاتحاد كانت بتوفيق الله عز وجل ومن ثم تدخل الامير خالد وبمعاونة خالد الشنيف وخصوصا مبارة كأس ولي العهد واسألي المقربين من النادي وهم يذكروا لكي الحقيقه ودليل اخر على فقر نيوبوشا الفني وهو أنه طرد من فريقين من الدوري القطري وتم ترحيله الى بلاده وزي ما يقول المثل لو في خير ما رماه الطير .

( ارجوا قفل مثل تلك المواضيع التي لا تؤخر ولا تقدم حاليا وفي اخر الموسم لنا لقاء وشكرا )





ذحين نيبوشا صار في نظركم فقير فنيا!!!
قولي هذي النكته من متى طلعت عشان اسوي عنها اعلان........؟؟؟

لاحولة ولاقوة الا باللة ناس مو عارفة كيف تفكر..!!!!!!!

اقول نيبوشا يظل كبير في نظرنا ولن ننسى ماقام به مهما حاولوا الصاغرين ان يهمشوا في تاريخ هذا المدرب لن ولن يضروه بشيئا بل نحن كجمهور يعشق الابداع صدقني تهميشهم هذا سيزيدنا اصرارا على المطالبة به .........!!!وانا من وجهة نظري سيبقى نيبوشا المدرب الأول في نظري........!!!




اهلاويةكول غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 02 - 2009, 24 : 09 AM   رقم المشاركة : [86]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاويةكول
 

اهلاويةكول will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي23
بصراحه نيبوشا مدرب اعداد ويلعب ع العامل النفسي الكن تكتيكي سي


لا واللة تصدق اول مره اعرف هذي المعلوومة

اقول واللة مافي رأسك شي.........




اهلاويةكول غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 02 - 2009, 27 : 09 AM   رقم المشاركة : [87]
إمبراطور فعال
 

وليــــد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى وليــــد



والله يا اخت اهلاويه أني مستغرب من تفكيرك هل هذا وقت الحديث عن نيوبوشا وعن عودته نحن في نهاية موسم ولم يبقي شيء على النهاية فارجوكي أجلي الحديث عن اي تغييرات في الجهاز الفني او اللاعبين لنهاية الموسم وتظل عودة نيوبوشا وجهة نظرك وأن كنت اخالفك فيها واعذرك في هذا الشي فسوف تظلين فتاه وتنظرين للامور بنظره عاطفيه وليس للعقل فيها مكان مع كامل احترامي لكي ولتفكيرك ....





وليــــد غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 02 - 2009, 46 : 09 AM   رقم المشاركة : [88]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاويةكول
 

اهلاويةكول will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليــــد
والله يا اخت اهلاويه أني مستغرب من تفكيرك هل هذا وقت الحديث عن نيوبوشا وعن عودته نحن في نهاية موسم ولم يبقي شيء على النهاية فارجوكي أجلي الحديث عن اي تغييرات في الجهاز الفني او اللاعبين لنهاية الموسم وتظل عودة نيوبوشا وجهة نظرك وأن كنت اخالفك فيها واعذرك في هذا الشي فسوف تظلين فتاه وتنظرين للامور بنظره عاطفيه وليس للعقل فيها مكان مع كامل احترامي لكي ولتفكيرك ....



مع احترامي لك انت مثل اللي يحاول ان يبرر خروجة من اي موضوع وخاصة عندما يفشل في النقاش فيه

قلتها ولازلت اقولها مليووون مرة

قوة الشخص مو في جسمة بل في فكرة...........


ولكن عندما يكون فيه اشخاص لايجيدون لغة الحوار خاصة امام الفتيات
هذا مو ذنبنا نحن الفتيات بل تدني فكري لهؤلاء الاشخاص ونحن غير مسؤولين عليه اطلاقا




اهلاويةكول غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 02 - 2009, 07 : 10 AM   رقم المشاركة : [89]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية fares1010
 

fares1010 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى fares1010



ليش كل ماانهزم الاهلي جبنا نيبوشا العام جابوه وماسوى شيء

مافي مدرب بالعالم غير نيبوشا
(اكتبي شيء ينفع الاهلي ولا لاتكتبي)








امشي على مهلي واموت في الاهلي
I walk slowly and die in
fares1010 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 02 - 2009, 30 : 10 AM   رقم المشاركة : [90]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية علي الميلاني
 

علي الميلاني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الاهلي 24
نريد نيبوشا مع بداية الموسم الجديد

نريد نيبوشا مع بداية الموسم الجديد

نريد نيبوشا مع بداية الموسم الجديد






علي الميلاني غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياعنقري نريد نيبوشا مدربا للاهلي!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر