العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كبوه جواد

[السلام عليكم ورحمته الله وبركاته] سمعنا بعد مباره الفتح الردود المتتاليه المستنكره لهذا الوضع الي كان فيه الاهلي اي فرق يخسر بس مو اي فريق يستمر علي الخساره المصيبه والقاصمه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 02 - 2009, 12 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ياسر55
 

ياسر55 is on a distinguished road

Post كبوه جواد 


[السلام عليكم ورحمته الله وبركاته]



سمعنا بعد مباره الفتح الردود المتتاليه المستنكره لهذا الوضع الي كان فيه الاهلي اي فرق يخسر بس مو اي فريق يستمر علي الخساره المصيبه والقاصمه العظمي اذا كان مافيه اخلاص لفانيله الي يلبسها اي لاعباعتقد ان الاهلي خسر ولاكن ليس كل شى والمثل يقول (لا يصح البكى على اللبن المسكوب )العنقري صرح لجماهير الاهلي الوفيه بان تساند الاهلي في هذا الوقت لا ان تجرح فيه ارجع واقول ليست خسارتنا كل شئ
امامنا مهمتان وهي كاس الملك للابطال و التاهل لدوري ابطال اسيا الموسم المقبل

نحبك ياهلي ~~~~اخوكم ياسر55





افضل نادي في المملكه الاهلي شاء من شاء وابئ من ابئ
ياسر55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 02 - 2009, 04 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة مانشستر يونايتد
الصورة الرمزية ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ
 

ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond repute



ان شاء الله نطلع بكأسين الموسم هذا مع التاهل لدوري ابطال اسيا
















ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كبوه جواد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر